الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق الروضة دبي الخيار الأمثل للإقامة المريحة 2024

تضم سلسلة فنادق الروضة في دبي 6 فروع منتشرة على جميع معالم دبي الحيوية وكذلك مراكز التسوق بالإضافة إلى المطار الدولي، وتتميز فروع سلسلة الروضة بوجود العديد من الشقق الفندقية بالإضافة إلى الراحة غرف. التي تضمن للضيوف الراحة والخصوصية، وتوفر لهم الإقامة المريحة، وتتنوع الفنادق، فسلسلة الروضة في دبي تقع بين فئتي الخمس نجوم والأربع نجوم، ورغم اختلاف التصنيفات إلا أنها توفر الراحة والترفيه للضيوف.

تقرير عن سلسلة فنادق الروضة في دبي

وفي الفقرات التالية سنتناول مجموعة من التفاصيل عن فروع سلسلة الروضة التي تعد من افضل فنادق دبي التي حصلت على تقييمات إيجابية وتقييمات مميزة من الزوار، وذلك على النحو التالي:

منتجع الروضة دبي بيتش

يوفر هذا المنتجع فرصة الإقامة في غرفة مريحة وحديثة، ويقع على طول ساحل الخليج، ويحتوي الفندق على شاطئ رملي أبيض ناعم ويتمتع أيضًا بمياه صافية، كما أنه قريب من العديد من المعالم السياحية وعلى مقربة من مترو الأنفاق المحطات والمولات والحافلات، بالإضافة إلى مطار دبي الدولي.

يضم الفندق مجموعة من حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية. ويحتوي على شاطئ خاص وحديقة كبيرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالبلياردو وكذلك منطقة الترفيه للأطفال. يحتوي الفندق على العديد من الغرف العصرية و الديكور الأنيق. ويضم غرفاً محمية وأخرى مخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى… مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات تأجير السيارات، تحويل العملات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية، ويتحدث موظفو الفندق خمس لغات من بينها العربية والإنجليزية، وستجد في المنتجع مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يضم الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام، كما يتوفر مطبخ مجهز بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بالوجبات العائلية اللذيذة والاستفادة من خدمات توصيل البقالة.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة في المنتجع من 184 دولارًا أمريكيًا للاستوديو، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 163 دولارًا أمريكيًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة، حيث أشاد الضيوف بمستوى الراحة والنظافة وتنوع المرافق والأداء الاحترافي للموظفين والقيمة مقابل المال.

فندق الروضة دبي البستان

يُعد من أفضل سلاسل فنادق الروضة ذات الخمس نجوم ويتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل على الإطلاق. يجمع الفندق بين الفخامة والراحة في مكان واحد. يقع الفندق على بعد دقائق قليلة من مراكز التسوق بالمدينة. والمعالم السياحية والترفيهية، كما يقع الفندق بالقرب من مطار دبي الدولي، ويضم الفندق مجموعة من حمامات السباحة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، جاكوزي، مركز عافية وسبا وساونا، كما يمكنك الاستمتاع بخدمات المساج والتجميل.

ستجد في الفندق العديد من الغرف العازلة للصوت والمكيفة. كما توجد مرافق لكبار الزوار وذوي الاحتياجات الخاصة. كما تتوفر مرافق ترفيهية وملعب تنس واسكواش، كما يمكنك الاستفادة من شبكة تلفزيون الأطفال والاستمتاع بها. جولات سياحية، ويقدم الفندق خدمات الحراسة والكونسيرج والنقل العملات المعدنية، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، ويتحدث طاقم الفندق تسع لغات من بينها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق حيث يوجد سبعة مطاعم تقدم المأكولات الآسيوية والتايلاندية اللذيذة بالإضافة إلى وجبات الغداء والعشاء، كما يوجد به مطعم باشي الذي يقدم المأكولات اليابانية بالإضافة إلى العشاء. ، بالإضافة إلى مطعم كولد كريل الذي يقدم المشويات والغداء والعشاء. تقدم باقي مطاعم الفندق المأكولات الشرقية والغربية.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة في الفندق للغرف القياسية من 90 دولارًا أمريكيًا، وتصل إلى 250 دولارًا أمريكيًا، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية. لمستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل وتنوع المرافق والقيمة مقابل المال.

فندق روضة لينكس النصر، دبي

وهو أحد الفنادق المميزة من فئة الأربع نجوم، والمنضم إلى قائمة سلاسل فنادق الروضة. تمتع بالفخامة والرقي والخدمة الاحترافية، يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية بالإضافة إلى غرف عصرية مريحة، يقع الفندق بالقرب من دبي. مطار دولي، وقريب من مناطق الجذب السياحي في دبي. يحتوي الفندق على حمام. حمام سباحة، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وسبا ومركز صحي، كما يمكنك الاستمتاع بالفعاليات الرياضية الحية التي يستضيفها الفندق.

يضم الفندق غرف واسعة مكيفة، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية وأجنحة العرسان ومرافق لكبار الشخصيات وذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات ومكتب سياحي ومكتب استقبال مفتوح طوال اليوم. يحتوي الفندق على مركز أعمال مجهز، بالإضافة إلى الاجتماعات الكبيرة، ويمكن أن يقدم خدمات الكونسيرج وتوصيل البقالة والنقل من وإلى المطار، ويتحدث موظفو الفندق ست لغات منها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الطعام. يوجد مطعم يقدم أشهى الأطباق والوجبات من المأكولات المحلية والعالمية. ويقدم المأكولات على شكل بوفيه مفتوح، بالإضافة إلى مطعم يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات.

يبدأ سعر الإقامة لليلة واحدة في الفندق من 93 دولارًا أمريكيًا لغرفة مقهى كلاسيكية، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 60 دولارًا أمريكيًا خلال فترات غير موسمها. وقد منح الضيوف الفندق العديد من التقييمات الرائعة؛ لمستوى الراحة، النظافة، المرافق، أداء طاقم العمل، وسرعة الواي فاي المجانية.

فندق الروضة ميثاء دبي

يعد من الفنادق الفاخرة ذات السمعة الطيبة، كما أنه من أرخص الفنادق التي توفر الخصوصية والراحة للضيوف، ويتمتع الفندق بموقع متميز يتوسط العديد من مراكز التسوق والترفيه والمعالم السياحية. بالقرب من مطار دبي.يحتوي الفندق على حديقة رائعة بالإضافة إلى الأثاث الخارجي ومجموعة من… كما يوجد حمامات سباحة ومركز للياقة البدنية وساونا.

يوجد العديد من الأجنحة والشقق ذات التصميم العصري والديكور الفاخر، كما يوجد غرف عازلة للصوت تضمن الراحة والهدوء للنزلاء، كما يوفر الفندق خدمات توصيل البقالة، الإفطار في الغرف، إنترنت مجاني، مواقف مجانية للسيارات، طاقم العمل بالفندق. يتحدث أربع لغات منها العربية والإنجليزية.

يضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام، حيث يتم تقديم المأكولات المحلية طوال اليوم ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة مأكولات انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 65 دولارًا أمريكيًا لأجنحة الاستوديو الكلاسيكية، ويمكنك الحصول على أسعار منخفضة تصل إلى 55 دولارًا أمريكيًا في غير فترات الذروة، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا وأشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة والمرافق وأداء طاقم العمل المحترف والجودة العالية. قيمة المال.

فندق الروضة دبي أجنحة أمواج

تعتبر من أفضل شقق الفندق التي تتمتع بغرف عائلية. يوفر الفندق عددًا كبيرًا من أماكن الإقامة المريحة. يقع الفندق بالقرب من شاطئ جميرا ويتميز بإطلالات رائعة من الغرف. يحيط بالفندق العديد من مراكز التسوق والترفيه والسياحة. يضم الفندق حديقة كبيرة، بالإضافة إلى مجموعة من حمامات السباحة. وصالة ألعاب رياضية. يقدم الفندق خدمات التجميل والمساج، كما يمكنك الاستمتاع بالإقامة في شقق عازلة للصوت ومكيفة.

يوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يتوفر في الفندق مواقف مجانية للسيارات ومركز لرجال الأعمال ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكنك الاستفادة من خدمات توصيل البقالة المجانية. إنترنت عالي السرعة وتأجير السيارات والنقل من وإلى المطار طاقم العمل يتحدث الفندق يتحدث تسع لغات من بينها الإنجليزية والعربية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم الصفا الذي يقدم أشهى الأطباق من المطبخ الشرقي والعالمي، كما يتم تقديم المأكولات البحرية في بوفيه مفتوح أو قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 136 دولارًا أمريكيًا لشقة البنتهاوس، ويمكنك الحصول على سعر أقل من 107 دولارًا أمريكيًا خلال موسم الركود.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا؛ نظراً لمستوى النظافة والراحة والقيمة مقابل المال وسرعة خدمة الواي فاي المجانية، هناك بعض الشكاوى حول عدم احترافية موظفي الفندق.

فلل روضة بوتيك دبي

وهو أحد فنادق سلسلة الروضة وهو من الفنادق التي توفر إقامة مريحة. استمتع بالخدمة الاحترافية والأجواء المريحة. كما يتمتع بموقع حيوي قريب من المعالم السياحية ومراكز التسوق ومحطات المترو ومطار دبي الدولي.

يحيط بالفندق العديد من الحدائق الواسعة والتي تضم تراس وهي مناسبة للعائلات الكبيرة، الفيلا مصممة بشكل أنيق وتحتوي على غرف نوم وغرف معيشة ومطبخ متكامل مجهز بجميع الأجهزة الحديثة.

يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية وستجد مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الحصول على خدمات التنظيف وكي الملابس اليومية، ويتحدث الموظفون خمس لغات مختلفة من بينها العربية والإنجليزية، ويحتوي الفندق على مطعم مجهز بالكامل ويمكنك الاستمتاع بمنزل لذيذ. – الوجبات المطبوخة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 714 دولارًا أمريكيًا للفلل الفاخرة المكونة من ثلاث غرف نوم، ويمكنك الحصول على سعر تأمين أقل قدره 544 دولارًا أمريكيًا خارج فترات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد حصل تقييم الفندق على جيد جداً نظراً لمستوى الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل المحترف والقيمة مقابل المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى