الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق العنوان دبي 2024

تقرير عن سلسلة فنادق العنوان دبي

تعد سلسلة فنادق العنوان دبي واحدة من أجمل الأماكن التي ستستمتع حقًا بالإقامة فيها. وهو أحد المنتجعات الخمس نجوم ويعتبر خيارًا مثاليًا للإقامة. يضم المكان العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. السلسلة متناثرة. في جميع أنحاء دبي. وفيما يلي سنشرح تقريراً مفصلاً عن كل فرع. ومن فروعها:

فندق العنوان دبي مول

يعتبر من فنادق دبي المميزة وهو المكان الانسب للعائلات، يضمن المكان إقامة عائلية مميزة ويوفر العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، ويضم الفندق حوض سباحة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ويمكنك الاستفادة من خدمة النقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف العائلية. يوجد أيضًا موقف مجاني للسيارات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعمين “كابانا” للمأكولات المشوية، كما يوجد مطعم واحد “كارات” للوجبات العالمية.

يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات وتخزين الأمتعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00. يعتبر الفندق الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة في الفندق.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 178 دولارًا أمريكيًا، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام. حصل الفندق على تقييم ممتاز وأشاد الزوار بالموقع، النظافة، طاقم العمل وتنوع الخدمات. .

يقع الفندق بالقرب من دبي مول وبرج خليفة، وبالقرب من نافورة دبي والأكواريوم، ويبعد عن مطار دبي مسافة 15 دقيقة فقط.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً للموقع الرائع، وكذلك لمستوى النظافة والراحة وطاقم العمل، وأشاد الزوار بالموقع الجيد والمرافق.

العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

العنوان فندق بوليفارد دبي

يعتبر من الفنادق المميزة القريبة من برج خليفة ويتمتع بموقع مميز وإطلالة خلابة ومثيرة، كما يقع الفندق بالقرب من الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية المتنوعة، ويضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة ذات التصميم المعماري الأنيق، ويوجد بالإضافة إلى غرف عازلة للصوت ومجهزة بمرافق لكبار الشخصيات.

تشمل الغرف العديد من الأجنحة مع حمامات داخلية وخاصة. تشتمل الوحدات أيضًا على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب. يحتوي الفندق على مقصورة تشمس اصطناعي ومسبح ومراكز صحية ومركز صحي وسبا.

يمكنك الاستمتاع بمأكولات العديد من المطاعم الأمريكية والعالمية، كما يمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار الكونتيننتال وكذلك الغداء والعشاء.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 980 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة، وتبدأ الأسعار خارج الموسم من 228 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لنظافته، راحته، موقعه الجيد، تنوع مرافقه، وطاقم عمل مدرب على أعلى المستويات.

يقع الفندق على بعد 0.4 كم من برج خليفة، 0.6 كم من نافورة دبي و 6.1 كم من شاطئ جميرا.

العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق العنوان وسط مدينة دبي

يعتبر من افضل فنادق دبي يقع في برج خليفة ويصنف من فنادق الخمس نجوم ويتميز الفندق بموقعه السياحي وسط المدينة ويتمتع أيضاً بإطلالة خلابة ومثيرة. من نافورة دبي (أكبر نافورة موسيقية في العالم).

يحتوي الفندق على مساحة كبيرة مصممة بديكورات راقية وأنيقة. الفندق مجهز بأثاث حديث وأثاث أنيق. هناك أجنحة شهر العسل. يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا محاطًا بكراسي استلقاء للتشمس ومركزًا لرجال الأعمال. يمكنك الاستفادة من الخدمات العائلية والترفيهية.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية والإنجليزية والآسيوية، ويقدم الفندق وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

وتبدأ أسعار الإقامة الفندقية للغرف القياسية ما بين 395 دولارًا أمريكيًا وتصل الأسعار إلى 763 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي. حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لموقعه، نظافته، الراحة وطاقم العمل.

يقع الفندق على بعد 0.3 كم من نافورة دبي، 0.6 كم من برج خليفة و 6.2 كم من شاطئ جميرا.

العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق العنوان مرسى دبي

ويعتبر من الفنادق المميزة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع سياحي رائع قريب من عدة معالم سياحية، يوفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة المزينة بالألوان الطبيعية الدافئة، كما تتميز بالديكور الأنيق والأثاث الفاخر. تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وخزنة.

يضم الفندق محلات تجارية ومسبح خارجي، كما يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية، كما يمكنك الحصول على خدمة الكونسيرج، وتحويل العملات، وأجهزة الصراف الآلي.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الأوروبية والعربية والآسيوية، ويمكنك الحصول على وجبات مخصصة إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة انتقائية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 260 دولار أمريكي إلى 626 دولار أمريكي وذلك حسب فترات الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لمستوى النظافة والراحة والموقع الجيد وبراعة طاقم الفندق.

يقع الفندق على بعد 4.2 كم من نخلة جميرا، 6.4 كم من أتلانتس، 8.5 كم من برج العرب و 8.8 كم من مدينة دبي الرياضية.

العنوان: 66 شارع المرسى – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق العنوان مونتجمري دبي

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع حيث يقع بالقرب من برج خليفة. يوفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة المكيفة ذات الديكور الأنيق والأرضيات المغطاة بالسجاد الفاخر. يوجد تلفزيون بشاشة مسطحة. يحتوي الفندق على ملعب جولف. عدد من المحلات التجارية، مركز صحي وسبا، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات المحلية والعالمية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 708 دولارًا أمريكيًا في الليلة، وتبدأ الأسعار في غير موسمها من 130 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من طاقم العمل، النظافة والراحة، كما أثنى الزوّار على الموقع الجيد والمرافق.

يقع الفندق على بعد 5.7 كم من نخلة جميرا، 8.3 كم من أتلانتس، 8.4 كم من الحديقة المائية و 8.5 كم من برج العرب.

العنوان: تلال الإمارات – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق القصر دبي

يعتبر من فنادق برج خليفة المميزة وذو تصميم كلاسيكي ويتميز بالفخامة. استمتع بموقع مميز في قلب دبي. ويتمتع الفندق بإطلالات خلابة على نافورة دبي وبحيرة برج خليفة.

يتمتع المكان بمساحة كبيرة وديكورات مفروشة تعكس روعة التراث العربي. كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية الأنيقة وأخرى مخصصة للعروسين. ويضم المكان أيضًا مركزًا صحيًا وسبا، وتحويل العملات وأجهزة الصراف الآلي.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة بالفندق، حيث يمكنك تذوق المأكولات الإنجليزية والشرقية والتايلاندية. يمكنك الاستمتاع بوجبات إفطار كونتيننتال بالإضافة إلى وجبات الغداء والعشاء الانتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 653 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتبدأ الأسعار في غير موسمها من 239 دولارًا.

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات ممتازة نظراً لموقعه، مستوى نظافته، الراحة، طاقم العمل والمرافق.

العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى