الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق انتور الرياض 2024

تقرير عن سلسلة فنادق انتور رياض

تشتهر سلسلة فنادق إنتور الرياض بالفخامة والرقي، وتعد من المدن السياحية التي لن تجدها في أي مكان آخر. وتنقسم فروعها إلى ثلاثة فنادق. تتميز الفنادق بالفخامة والرقي، وتعد من الفنادق التي تناسب جميع الأذواق والفئات المختلفة.

تضم سلسلة إنتور ثلاثة فروع، وجميعها اكتسبت سمعة طيبة لبراعة الموظفين وأيضا لخدمة الاستقبال الجيدة التي تعمل 24 ساعة يوميا، مع العديد من المرافق الترفيهية.

يتمتع انتور الرياض بموقع استراتيجي بالقرب من المطار، ويتوفر بالمكان مواصلات جيدة ويوجد بالقرب منه العديد من المعالم الأثرية والترفيهية. وفيما يلي نوضح كافة المعلومات المتعلقة بهذه الفنادق.

فندق انتور الصحافة

يعتبر من فنادق الرياض الأربع نجوم، يقع الفندق بالقرب من مطار الملك خالد الدولي وينتشر حوله العديد من المعالم السياحية.

يحتوي الفندق على العديد من الغرف المكيفة، الخالية من مسببات الحساسية، والعازلة للصوت، والتي تناسب شهر العسل وتناسب العائلات الكبيرة ورجال الأعمال وذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي الفندق على مرافق سبا وحوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية ويوفر خدمات الاستقبال في المطار.

الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل العربية والإنجليزية. يشتمل الفندق على موقف للسيارات ومسجد ومركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات مجهزة بالكامل.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام ويمكنك الاستمتاع بوجبات الطعام الانتقائية، ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات الأفريقية والأمريكية والآسيوية والشرقية.

يقدم مطعم الفندق أشهى المأكولات البحرية كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة.

يوجد العديد من الغرف المزدوجة والغرف الاقتصادية والغرف الديلوكس والأجنحة الرئيسية والأجنحة الملكية، وتتسع الغرف لعدة أشخاص.

تبدأ أسعار الفنادق من 87 دولارًا للغرف المزدوجة، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأكدوا جميعاً على كفاية المرافق ومستوى النظافة والراحة والموقع الجيد، وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل والسعر المعقول إلا أن الكثير من الزوار أشاروا إلى ضرورة تطوير العزل الصوتي ليكون تجنب الاضطرابات.

يقع الفندق بالقرب من مطار الملك خالد الدولي بمسافة 22.3 كم، ويبعد الفندق عن برج المملكة بمسافة 14.5 متر. ومن أهم المرافق القريبة برج الفيصلية الذي يبعد مسافة 18.2 كم، وحديقة الملك فهد الوطنية. على بعد 18.8 كم.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع فندق انتور الصحافة الرياض باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

شقة إنتور قرطبة للأجنحة الفندقية

وهو من أفخم فروع سلسلة إنتور، يضم المكان العديد من الشقق المتكاملة، ويتكون الفندق من مجموعة من الغرف الواسعة ذات الديكورات الراقية.

يضم الفندق العديد من الغرف العائلية التي تضمن الخصوصية التامة للضيوف، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما يوجد العديد من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمة الغرف للضيوف كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يحتوي الفندق على موقف سيارات مجاني آمن ومراقب على مدار الساعة.

تتميز غرف الفندق بمفروشات أنيقة وفاخرة، بالإضافة إلى الأثاث والديكور الأنيق، فهي مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة، ومنطقة لتناول الطعام (ميني بار) ومجهزة بجميع الكماليات.

تحتوي الوحدات الفندقية على حمام مزود بالمناشف والنعال وحمام خاص ومجفف شعر، كما تحتوي المنشأة على مطبخ مزود بأدوات الطبخ وغلاية كهربائية وثلاجة وميكروويف.

يمكنك العثور على الكثير من خيارات الطعام حيث يقدم المطعم المأكولات الآسيوية والمحلية والعالمية بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 109 يورو، وتصل الأجنحة هناك إلى 204. وتختلف الأسعار بشكل عام حسب الموسم السياحي والخدمات المتوفرة وأيضاً مستوى الخدمة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بذكاء طاقم العمل، ومستوى الخدمة، وتنوع المرافق، وسعر الإقامة المناسب.

انتور الحمراء للأجنحة الفندقية

من الفنادق الفاخرة التي تضمن إقامة مريحة، يقع بالقرب من المركز الدولي بالرياض على بعد 4.4 كم، ويتميز المكان بوجود العديد من المرافق الخدمية، ويبعد الفندق عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 30 كم. .

يتميز الفندق بديكورات أنيقة وفاخرة، كما يتميز بكثرة الأثاث والديكورات الرائعة، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، وحمام بجميع مستلزماته، وتكييف.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للضيوف ومن أهمها وجود غرف عائلية توفر للضيوف خصوصية تامة، كما يوجد أيضًا موقف سيارات مجاني آمن ومراقب على مدار الساعة.

يتوفر بالفندق الكثير من الخيارات لتناول الطعام حيث يوجد مطعم يقدم الأطباق المحلية والعالمية والأمريكية والآسيوية والمأكولات البحرية اللذيذة.

ستجد في الفندق مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الزوّار مدى كفاءة طاقم العمل، ومستوى الخدمة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: 3314 شارع المصنع، 6718، الحمراء، الرياض 13217، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع فندق انتور الحمراء للأجنحة الفندقية باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى