الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق بودل جدة 2024

تقرير عن سلسلة فنادق بودل جدة

تعتبر سلسلة بودل جدة من الأماكن المميزة في جدة. توفر سلسلة الفنادق لزوارها الراحة والإقامة المريحة، كما توفر الهدوء والخصوصية. قرب الفنادق من وسائل المواصلات المختلفة. وفيما يلي سنعرض لكم معلومات تفصيلية عن كل فندق في السلسلة:

أجنحة بودل التحلية

أجنحة بودل بجدة من افضل فنادق التحلية. يقع في وسط المدينة التجارية بالمدينة. توفر هذه الأجنحة أماكن إقامة مريحة وهادئة.

كما يتوفر بها العديد من المرافق الخدمية المختلفة، كما ستجد خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة كما تتوفر مرافق مناسبة للأطفال.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية وآمنة للسيارات، ويمكنك استخدام خدمات النقل من وإلى المطار كما يوجد العديد من الغرف العائلية.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات تناول الطعام حيث يوجد تشكيلة واسعة من الأطباق المستوحاة من مختلف المأكولات العالمية والعربية والمحلية.

يمكن للزوار تناول وجبات مختلفة على الإفطار، وكذلك تجربة مجموعة فريدة من الخضروات والفواكه المعبأة، بالإضافة إلى الجبن واللحوم المعالجة.

يقدم الفندق خدمة طلب الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 157 دولارًا للاستوديوهات، وتبدأ أسعار الغرف القياسية من 212 دولارًا، والأجنحة من 520 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة في كل من الموقع، طاقم العمل، الراحة والنظافة.

يقع الفندق على بعد 20.6 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، و 8.2 كم من كورنيش جدة.

العنوانيمكنك التعرف على موقع أجنحة بودل التحلية باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق بودل جدة حراء

فندق بودل جدة هو من أجمل فنادق جدة. يتمتع المكان بتصميم معماري رائع بالإضافة إلى ديكورات أنيقة وموقعه قريب من المطار والعديد من المعالم السياحية.

يضم الفندق العديد من الشقق والأجنحة التي تتميز بمساحتها الواسعة وديكوراتها العصرية الفاخرة، وقد تم تجهيز المكان بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد العديد من الغرف والأجنحة العائلية للعروسين.

يمكنك الاستفادة من المرافق الصحية والترفيهية، حيث تتمتع غرف الفندق بنظام عازل للصوت ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يضم المكان مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وقاعات اجتماعات مجهزة بالكامل، ويتحدث الموظفون 5 لغات أهمها العربية والإنجليزية.

يمكنك العثور على الكثير من خيارات تناول الطعام، حيث يقدم الفندق المشروبات والوجبات الخفيفة، كما تشتمل الشقق والأجنحة على مطبخ كامل.

يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 93 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على غرف بأسعار تبدأ من 81 دولارًا أمريكيًا خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييم جيد بالنسبة لمرافقه ومستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل، ولكن هناك بعض الاقتراحات بخصوص نظافة الحمامات والتي لم تناسب البعض.

يقع الفندق على بعد 20.6 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، و 8.2 كم من كورنيش جدة.

يقع الفندق على بعد 4.8 كم من هابي لاند، و5.3 كم من ريد سي مول.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

أجنحة بودل فلسطين

يعتبر فندق بودل فلسطين من أجمل فنادق المملكة العربية السعودية ويعتبر من الفنادق المناسبة لقضاء شهر العسل والعائلات.

ويتوفر بالفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات. كما يضم الفندق العديد من الغرف العائلية التي تضمن الخصوصية كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين.

تحتوي الغرف على حمام خاص مجهز بكافة وسائل الراحة، كما يوفر المكان خدمة استقبال على مدار 24 ساعة ولا يقبل الفندق الحيوانات الأليفة.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 حتى 11:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:30 حتى 12:30.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 67 دولارًا أمريكيًا، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي والخدمات المطلوبة.

الموقع قريب من عدة معالم سياحية حيث يقع بالقرب من متحف بيت نصيف 10.1 كم، ومطار الملك عبد العزيز الدولي 25.9 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك بسبب براعة طاقم العمل، تنوع المرافق، مستوى الخدمة والسعر المناسب للإقامة.

فندق بودل قريش

يُعتبر من أفضل سلاسل فنادق بودل بجدة. يقدم هذا الفندق العديد من الخيارات للإقامة المريحة والهادئة وتتميز الغرف بتصميمات فاخرة وأنيقة.

تتميز المكان بديكور أنيق وفاخر، بالإضافة إلى مفروشات عصرية، تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بجميع مستلزماته.

يحتوي المكان على العديد من المرافق أهمها حوض سباحة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

يوجد صالة ألعاب رياضية، ويمكنك الحصول على خدمة الغرف، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك الحصول على خدمات تنظيف الغرف المختلفة، بما في ذلك كي السراويل والتنظيف الجاف والكي، والاستفادة من خدمات مكتب الاستقبال مثل طلب الفاتورة والكونسيرج وتخزين الأمتعة.

يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية، فستجد الوحدات مجهزة بمطبخ مزود بموقد وغلاية كهربائية وميكروويف وثلاجة، كما يوفر المبنى خدمات التوصيل.

موقع الفندق قريب من العديد من المطاعم والمقاهي، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في تلك الأماكن.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 112 دولارًا أمريكيًا للغرف الديلوكس، وتصل إلى 249 دولارًا أمريكيًا للأجنحة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وكذلك نوع الغرف والخدمات المطلوبة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من الضيوف نظراً لموقعه السياحي، أداء طاقم العمل، تنوع المرافق، مستوى النظافة، سعر الإقامة المعقول، الخدمات ومستوى الراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى