الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق روتانا دبي 2024

تقرير عن سلسلة فنادق دبي روتانا

تشتهر سلسلة فنادق روتانا بشعبيتها الكبيرة بين مختلف دول العالم وتتمتع بتنوع الفنادق والمباني والأجنحة والاستوديوهات داخلها. تتمتع سلسلة الفنادق بأن معظمها يطل على البحر ويمكنك الحصول على العديد من الإطلالات المرتفعة. – خدمات متكاملة وتمتع بمرافق ترفيهية تناسب العائلات والأفراد وحديثي الزواج، وتحتل هذه الفنادق ذلك المكان. يتمتع بمكانة واسعة بين فنادق دبي، حيث يتصدر قائمة فنادق الثلاث والأربع والخمس نجوم. وبعد ذلك سنقدم تقريراً عن سلسلة فنادق دبي روتانا.

فندق ارجان روتانا دبي

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق ذات الأربع نجوم، حيث يضم المكان العديد من الشقق والأجنحة الواسعة التي توفر إطلالة مذهلة على نخلة جميرا والبحر، كما تحتوي القرى على مسبح خاص.

يضم الفندق مسابح داخلية وخارجية ومسابح للأطفال، بالإضافة إلى غرفة للياقة البدنية ومركز تجميل جيد.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد مطعمين يقدمان العديد من الأطباق العالمية والأوروبية والآسيوية، يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار إنتركونتيننتال كما يمكنك طلب وجبة الإفطار في الغرفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 125 دولار أمريكي وتصل إلى 800 دولار أمريكي، وبشكل عام تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من زوّاره نظراً لطاقم العمل، مستوى الراحة، الموقع الجيد، المرافق المتنوعة وحجم الغرف، لكن هناك بعض التعليقات السلبية المتعلقة بمستوى النظافة وأيضاً الارتفاع سعر.

فندق روضة المروج دبي

يعتبر هذا الفندق من الفنادق المناسبة للعائلات وهو جزء من سلسلة فنادق روتانا دبي. يعتبر الفندق من الفنادق المناسبة للعائلات وهو جزء من سلسلة فنادق روتانا دبي.

يقدم العديد من الخدمات والمرافق كما يوفر وسائل الرفاهية والراحة بالإضافة إلى موقعه الرائع القريب من المعالم السياحية المتنوعة.

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف العازلة للصوت والتي تتمتع بإطلالة مباشرة على الحديقة، والتي توفر أيضًا كافة المرافق من خدمة غرف، ساعة منبه وخدمة تنظيف يومية.

يضم الفندق فريق استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يوفر المبنى خدمة كونسيرج، صراف آلي، مكتب سياحي، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت، مواقف مجانية للسيارات وإمكانية استئجار سيارة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات تناول الطعام، حيث يوجد 6 مطاعم تقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى المأكولات العالمية والشرقية، كما تتوفر وجبات الأطفال مقابل تكلفة إضافية.

يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار والمشروبات الساخنة والباردة. ويتراوح متوسط ​​أسعار الإقامة من 120 دولارًا إلى 432 دولارًا، حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية والتي أبرزت جميعها تنوع المرافق ومستوى احترافية طاقم العمل ومستوى الخدمة الجيد.

فندق أمواج روتانا دبي

إذا كنت تبحث عن فندق يوفر إقامة مريحة ففندق أمواج هو المكان المناسب، فهو يعتبر فندق خمس نجوم ويضم العديد من المرافق الترفيهية ويقدم خدمات احترافية بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي.

يتمتع هذا الفندق بالعديد من المرافق الخدمية ومن أهمها حوض سباحة، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. يقدم فندق أمواج خدمة الإنترنت المجانية وخدمة الغرف وتأجير السيارات.

يمكنك الاستفادة من خدمات نقل المطار بالإضافة إلى خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف.

يحتوي الفندق على صالون تجميل، بالإضافة إلى محلات هدايا وغرف فاخرة مجهزة بنظام عزل الصوت. يوجد غرف شهر العسل وغرف لكبار الشخصيات وغرف عائلية مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويمكنك الاستفادة من العروض والفعاليات التي يتم تنظيمها هناك، كما يمكنك الاستمتاع بالحديقة ومنطقة الشاطئ الخاصة بنادي الأطفال.

يتقن طاقم العمل العديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية، ويمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث يوجد أربعة مطاعم تقدم أشهى الأطباق والمأكولات العالمية ووجبات مميزة من المطبخ الإيطالي والياباني.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 139 دولارًا أمريكيًا للغرف الكلاسيكية المطلة على المحيط، ويمكنك الحصول على أسعار منخفضة تصل إلى 100 دولار أمريكي خلال موسم الركود.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل، ومستوى النظافة والراحة، وسرعة خدمة الواي فاي، والمرافق المتنوعة.

فندق ميديا

ويعتبر من الفنادق السياحية المميزة إذا كنت تبحث عن مكان لاستضافة رجال الأعمال. نظراً لموقعه الرائع في وسط مدينة دبي فهو قريب من الشواطئ والمعالم السياحية المتنوعة، ومن أهم مميزات الفندق أنه مجهز بمكاتب ويضم مسبح خارجي يمكنك التحكم بدرجة حرارته. يوجد مركز للمساج ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى حضانة وغرف للاجتماعات والمناسبات.

يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي المجانية، غرف عائلية، مركز صحي وسبا، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق وقضاء أمسيات مميزة حيث يتم تقديم الكثير من المأكولات العالمية والإيطالية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 44 يورو، رغم أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على سعر أقل في فترات مختلفة من الموسم.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لموقعه، مستوى النظافة، طاقم العمل، وتنوع الخدمات.

فندق روضة البستان

يعتبر من فنادق سلسلة روتانا المميزة، يتميز الفندق بقربه من المطار، ويضم حمامات سباحة، صالة ألعاب رياضية، مركز صحي، زوار وساونا.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، حيث يوجد ملعب للتنس والاسكواش، كما يوجد أيضًا قنوات تلفزيونية للأطفال، ويمكنك الاعتماد على خدمات مجالسة الأطفال والكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار.

يتحدث موظفو الفندق 9 لغات، من بينها العربية والإنجليزية.

يضم الفندق 7 مطاعم فاخرة تقدم أشهى المأكولات الآسيوية ووجبتي الغداء والعشاء، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات اليابانية والمشويات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية من 90 دولارًا أمريكيًا وتصل إلى 250 دولارًا أمريكيًا، وذلك حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً، وذلك نظراً لمستوى النظافة، الراحة، تنوع المرافق والخدمات، وسعر الإقامة المناسب.

فندق روز ريحان دبي

ويعتبر من الفنادق المميزة ويتمتع بموقعه بالقرب من مركز التجارة العالمي. إنه مكان مناسب للعائلات ورجال الأعمال. يحتوي على حمامات سباحة وتلفزيون وجلسات للأطفال. يمكنك الاستفادة من مركز اللياقة البدنية ومركز رجال الأعمال. .

ومن أهم مرافق الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، موقف سيارات مجاني، مركز صحي والعديد من حمامات السباحة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات عديدة لتناول الطعام حيث يوجد ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات العالمية مثل الإنجليزية والفرنسية والهندية والإيطالية والمكسيكية.

تبدأ أسعار الليلة من 150 دولارًا للغرف المزدوجة الكلاسيكية، ويمكنك الحصول على أسعار منخفضة تصل إلى 69 دولارًا خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على تقييمات لموقعه، طاقم العمل، مستوى النظافة، السعر المناسب وتنوع المرافق، لكن هناك بعض الشكاوى حول ضيق قاعة الاستقبال.

فندق البندر روتانا دبي

يوفر هذا الفندق وحدات أنيقة وواسعة، ويحتوي على حمامات سباحة، ملعب للأطفال، تلفزيون، حماية الطفل، خدمات اللياقة البدنية والسبا.

يتميز هذا الفندق بغرف مكيفة ذات ديكور خالي من مسببات الحساسية، بالإضافة إلى غرف عائلية وغرف لكبار الشخصيات وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين.

يضم الفندق خمسة مطاعم تقدم المأكولات العالمية من المأكولات الأمريكية والإيطالية والإسبانية والهندية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 123 دولارًا أمريكيًا للغرف الكلاسيكية، ويمكنك الحصول على سعر أقل من 75 دولارًا أمريكيًا خلال فترات غير موسمها.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لموقعه، الأداء الجيد للموظفين، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والراحة.

جميرا روتانا دبي

يعتبر من الفنادق ذات الأربع نجوم، ويعد من الأماكن المثالية للإقامة، حيث يتميز بموقعه القريب من المعالم السياحية المتنوعة، كما يتميز بوجود ديكورات عصرية ومجهزة بشكل جيد.

تتميز الوحدات الفاخرة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مجهز بجميع الضروريات والأدوات.

ويحتوي الفندق على مسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته ومركز سبا وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المرافق ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية وخدمات نقل مكوكية من وإلى الشاطئ.

يقدم الفندق العديد من خدمات التنظيف ومن أهمها تنظيف الغرف يوميًا، كي الملابس والتنظيف الجاف.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 76 دولارًا أمريكيًا إلى 205 دولارًا أمريكيًا.

تختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جدًا لموقعه الممتاز، احترافية طاقم العمل، نظافة الأثاث والغرف الواسعة والمريحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى