الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق كراون بلازا الرياض 2024

تقرير عن سلسلة فنادق كراون بلازا الرياض

تعتبر سلسلة فنادق كراون بلازا الأفضل على الإطلاق وتقع في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وهي خيار أكثر من مثالي ومميز للإقامة حيث يعتبر من فنادق الخمس نجوم . السلاسل يتمتع فندق كراون بلازا بتصميم معماري رائع وموقع مركزي حيوي للمعالم السياحية، كما أنه قريب من أماكن الترفيه ومشاهدة المعالم السياحية. وبعد ذلك سنقدم لكم تقريراً مفصلاً عن سلسلة فنادق كراون بلازا الرياض.

فندق كراون بلازا رياض منهال

يعتبر من الفنادق الفاخرة ووجهة دائمة للإقامة، يتميز الفندق بطرازه المعماري الحديث، يقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولي وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية.

يوجد العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى مرافق مخصصة لرجال الأعمال وكبار الزوار، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتمتع المكان بديكورات عصرية فاخرة.

يضم الفندق العديد من الغرف العائلية، كما يوجد مرافق لرجال الأعمال وكبار الزوار كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يضم الفندق غرفًا لغير المدخنين وأجنحة مميزة مناسبة لقضاء شهر العسل.

ستجد في الفندق مرافق صحية بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومركز أعمال وقاعات للاجتماعات والولائم، ويضم الفندق مكتبًا للجولات السياحية ويمكنك الاستفادة من خدمات حجز التذاكر وتحويل العملات.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية، وكي السراويل، والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي، ومكتب تحويل العملات، ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة.

يتقن طاقم العمل العديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية، ويمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث يوجد مطعم الياسمين الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية والعالمية. مطابخ شرقية تعمل طوال اليوم، يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة في كافتيريا الفندق.

أسعار فندق كراون بلازا الرياض منهال

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 92 دولارًا للغرف الفاخرة المخصصة للمدخنين، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد جداً نظراً للمرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع والسعر المناسب للإقامة.

موقع فندق كراون بلازا رياض منهال

يقع الفندق على بعد 38.6 كم من مطار الملك خالد الدولي، 5.7 كم من حديقة الحيوان، 5 كم من برج الفيصلية و 4.3 كم من حديقة الملك فهد.

العنوان: طريق المطار القديم، الوزارات، الرياض 11484، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق كراون بلازا رياض منهال

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق كراون بلازا رياض منهال

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة القاعدة الجوية1.9 كم
حديقة حيوان2.5 كم
حديقة الملك عبدالله3.3 كم
برج الفيصلية3.3 كم
حديقة صحارى3.4 كم
حديقة النهضة الشمالية3.5 كم
حديقة النهضة3.5 كم
الحديقة العليا3.7 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي3.9 كم
حديقة الثغر4.1 كم
المتحف الوطني4.8 كم
قصر الساحة4.9 كم
قصر المصمك7 كيلومتر
متحف صقر الجزيرة للطيران8 كم
الدرعية16 كم

فندق كراون بلازا الرياض بالاس

يعتبر فندقًا فاخرًا حيث ستستمتع حقًا بإقامتك. إنه فندق خمس نجوم ويتمتع بأجواء هادئة. هناك العديد من المرافق الصحية والترفيهية. يتميز الفندق بقربه الشديد من المطار ويبعد مسافة قصيرة عن مراكز التسوق والمطاعم والمعالم السياحية المتنوعة في الرياض.

يتمتع الفندق بديكورات فاخرة وعصرية، كما تتمتع جميع غرف الفندق بنظام عزل الصوت. يوجد العديد من الغرف العائلية الواسعة المخصصة لرجال الأعمال والزوار من كبار الشخصيات، كما يوجد غرف لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وأجنحة شهر العسل الفاخرة.

يضم الفندق مرافق صحية ويمكنك الاسترخاء في حمامات السباحة، ويحتوي الفندق على جاكوزي، خدمات مساج، ساونا، مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا.

يمكنك الحصول على خدمات الكونسيرج ونقل المطار، كما يمكنك الاستفادة من خدمات تأجير السيارات وتحويل العملات، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية، كما يتوفر موقف سيارات مجاني ومسجد

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية وقضاء أمسياتك في تناول الطعام بأساليب مميزة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، ويتم تقديم المأكولات اللذيذة من المأكولات العالمية والشرقية طوال اليوم، كما يتم تقديم الطعام بشكل انتقائي.

أسعار فندق كراون بلازا رياض بالاس

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 68 دولارًا أمريكيًا في الغرف المزدوجة أو الديلوكس، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بروعة الموقع ومستوى النظافة والمرافق والراحة والسعر المناسب للإقامة. هناك بعض التعليقات المتعلقة باستجابة الموظفين لطلبات السكان وموقع الفندق.

موقع فندق كراون بلازا قصر الرياض

يقع على بعد 43.2 كم من مطار الملك خالد الدولي و 19.6 كم من برج المملكة و 5 كم من برج الفيصلية و 4.3 كم من منتزه الملك فهد.

العنوان: شارع الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، حي الوزارات، الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، الرياض 11461، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق كراون بلازا قصر الرياض

يتم تسجيل الدخول في الفندق من الساعة 2:00 ظهراً وتسجيل الخروج من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 1:00 ظهراً، وتختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة، ويعتبر الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة بالغين بالنسبة للحجز. يقضي.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق كراون بلازا رياض بالاس

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة وزارة المالية1.5 كم
المتحف الوطني2 كم
حديقة مركز الملك عبد العزيز التاريخي2 كم
قصر الساحة2.1 كم
حديقة عمر بن الخطاب2.1 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي2.2 كم
حديقة الأمل2.5 كم
حديقة الملك عبدالله2.7 كم
حديقة الفوطة2.9 كم
حديقة حيوان3 كم
قصر المصمك3.8 كم
برج الفيصلية3.9 كم
متحف صقر الجزيرة للطيران10 كم
الدرعية17 كم
مطار الملك خالد الدولي33 كم

كراون بلازا آر دي سي الرياض – فندق ومركز مؤتمرات

ويعتبر من الفنادق الرائعة المناسبة لرجال الأعمال. يضم هذا الفندق العديد من المرافق الترفيهية وخدمات الضيوف. استمتع أيضًا بغرف أنيقة وحديثة مع أثاث وديكور أنيق وفاخر. يقع الفندق على بعد 30 كم من مطار الملك خالد.

يضم الفندق مسبح خارجي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار ويحتوي على العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى مركز صحي وسبا بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، وكي الملابس، وكي السراويل، والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ويمكنك الاستمتاع بالتنس وكرة الريشة.

يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والهندية والفلبينية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يضم 5 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والتركية والعربية والآسيوية والمأكولات البحرية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

أسعار فنادق كراون بلازا آر دي سي الرياض

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 448 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، وترتفع الأسعار إلى 4459 دولارًا أمريكيًا للإقامة في الأجنحة الرئاسية.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

موقع فندق كراون بلازا آر دي سي الرياض

يتمتع الفندق بموقع سياحي رائع بالقرب من المعالم السياحية المتنوعة حيث يبعد 4.7 كم عن العليا مول و 5 كم عن برج المملكة و 6.3 كم عن الدرعية و 7.4 كم عن برج الفيصلية.

العنوان: طريق الامام سعود بن عبد العزيز، حي النخيل، الرياض، المملكة العربية السعودية.

معالم قريبة من فندق كراون بلازا آر دي سي الرياض

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة ازهار1.8 كم
حديقة الثغر6 كم
حديقة العريض6 كم
حديقة العريض6 كم
المرافق الرياضية بحي السفارات7 كيلومتر
الدرعية7 كيلومتر
برج الفيصلية7 كيلومتر
ساحة الأمير سطام بن عبد العزيز8 كم
الحديقة العليا8 كم
حديقة الواحة9 كم
حديقة الهدا9 كم
متحف صقر الجزيرة للطيران11 كم
حديقة حيوان12 كم
قصر الساحة13 كم
المتحف الوطني13 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى