الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق ماريوت الرياض خيارك الأول للإقامة المريحة 2024

تتميز فنادق الرياض بأهمية سياحية كبيرة، وتتمتع بلمسة عصرية ومستوى عالٍ من الفخامة، وقد نالت فنادق الرياض بشكل عام رضاء وإعجاب الكثير من النزلاء، ومن أهم الفنادق الموجودة هناك سلسلة فنادق الرياض ماريوت . والذي يعد من أهم وأبرز فنادق الرياض، ويعد أقدم فنادق الرياض.

تقرير عن سلسلة فنادق ماريوت الرياض

وفيما يلي نقدم لكم تقريراً عن سلسلة فندق ماريوت الرياض التي تتميز بموقعها الرائع بالقرب من المعالم السياحية، وفيما يلي نوضح لكم تفاصيل فروع هذا الفندق:

شقق ماريوت التنفيذية الرياض

وهو من الفنادق المميزة التي تقع في مكارم رياض. وتتراوح مساحة الشقق من 75 متراً مربعاً إلى 217 متراً مربعاً. ويحتوي الفندق على مسبح داخلي. يضم الفندق العديد من الغرف العائلية. توفر المنشأة خدمات نقل من وإلى المطار، كما تتوفر غرف لغير المدخنين.

يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يضم الفندق مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار اليوم.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي. يقدم الفندق خدمات تحويل العملات. يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يشمل الفندق خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي تقدمها شقق ماريوت الفندقية الرياض، حيث يوجد مطعم “Quick Bites” الذي يقدم المأكولات الإيطالية والأمريكية والعالمية والمتوسطية، كما يمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تتأثر سياسة إلغاء الحجز اعتمادًا على نوع الغرفة التي تنوي الإقامة فيها. لا يسمح الفندق بالحيوانات الأليفة. عند حجز 9 غرف، يتم تطبيق سياسة مختلفة وتكاليف إضافية.

يقع الفندق على بعد 12.9 كم من برج المملكة، 10.6 كم من حي الفيصلية، 47 كم من مطار الملك خالد، 10.6 كم من الفيصلية مول و 47 كم من مطار الملك خالد الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق كان جيداً، حيث أشاد الجميع بالموقع الرائع ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

فندق ماريوت الرياض، الحي الدبلوماسي

يعتبر من فنادق الرياض الرائعة يقع في الحي الدبلوماسي، يضم الفندق مسبحين كما يوجد غرف لغير المدخنين، يقدم المكان خدمات التنظيف والكي اليومية، بالإضافة إلى التنظيف الجاف، ويوجد رجال الأعمال المرافق بما في ذلك الفاكس والنسخ.

ستجد في الفندق موقف للسيارات بدون حجز مسبق، ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاستمتاع بتأجير الدراجات الهوائية، حضور المعارض المؤقتة، ملعب للأطفال وملعب تنس.

يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والفلبينية وكذلك الأردية، ويوجد مركز صحي ويمكنك الاستمتاع بتدليك الجسم.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، كونسيرج، صراف آلي، تخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يوفر المكان خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل تأجير الدراجات الهوائية، سهرات العشاء، المعارض المؤقتة ويوجد ملعب للتنس.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث يضم الفندق 4 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية. يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى بوفيه مناسب للأطفال. توجد قوائم لمن يتبعون نظامًا غذائيًا ويمكنك الاستمتاع بوجبات الأطفال.

تتوفر قوائم النظام الغذائي، ويوجد مطعم للوجبات الخفيفة، ويقدم الفندق خدمة الإفطار داخل الغرفة، كما يوجد ماكينة صنع القهوة والشاي.

يبدأ الفندق تسجيل الوصول من الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. يقيم الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق كبالغين. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا.

تقييم الفندق كان ممتاز واعتبره العديد من الضيوف أفضل فندق في سلسلة ماريوت الرياض. وأشاد الجميع بأسعاره المعقولة وسرعة الإنترنت المجانية ومستوى النظافة والراحة والأداء للموظفين.

فندق ماريوت المطار الرياض

تم تصنيف فندق ماريوت الرياض كواحد من أهم وأجمل الفنادق التي ستحب الإقامة فيها. الفندق عبارة عن فندق 5 نجوم. يضم الفندق مسبح خارجي، كما يوجد العديد من الغرف العائلية ويوجد غرف مخصصة. لغير المدخنين.

تتوفر مواقف للسيارات بالحجز المسبق، كما تتوفر مواقف للسيارات للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وخدمات كي الملابس، والتنظيف الجاف، وتشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات، وقاعات اجتماعات وحفلات.

يوجد مرافق صحية ويمكنك الاستمتاع بخدمات مساج الجسم، يوجد ساونا، طاقم العمل يتحدث العربية والإنجليزية، يوجد مكتب استقبال، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، كونسيرج، صراف آلي وتخزين الأمتعة. يوجد مكتب للمعلومات السياحية وتحويل العملات، ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة يوميًا.

يضم فندق ماريوت مطار الرياض مطعمين، الأول منهما “Market Place” الذي يقدم المأكولات الشرق أوسطية والعالمية، ويفتح أبوابه لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى مطعم “Panoramic” الذي يقدم وجبات العشاء.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا إلى الساعة 6:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا. تتأثر سياسات الإلغاء والدفع المسبق بنوع الإقامة المحجوزة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. 13 و 13 سنة. أعلاه هم من البالغين للبقاء. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرزت جميعها الموقع السياحي الرائع ومستوى الهدوء والنظافة ومستوى الأسعار.

فندق الماريوت بالرياض

يعتبر فندق الماريوت بالرياض من الفنادق المميزة 5 نجوم يتمتع المكان بموقع سياحي رائع يتوسط المركز المالي للمدينة ويضم الفندق العديد من الغرف ذات الأثاث الحديث والعديد من المكيفات ويوجد مقعد. المنطقة ومكتب تجاري.

يوجد العديد من الغرف العازلة للصوت، ويوجد العديد من محلات بيع الهدايا التذكارية، كما يوجد مرافق لكبار الشخصيات، كما يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، كما يوفر خدمة صف السيارات، خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق للتنس وغرفة بلياردو، كما يتوفر مركز ساونا وحوض استحمام ساخن وصالة ألعاب رياضية مخصصة للسيدات، كما يوجد العديد من غرف الألعاب المخصصة للأطفال.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي يقدمها الفندق، حيث يتم تقديم الأطباق المتوسطية والآسيوية والإيطالية والنباتية والأطباق الصديقة للحمية الغذائية، كما يوجد مقهى للمشروبات الباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 204 دولار أمريكي، وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرف التي تنوي الإقامة فيها. تبدأ الأسعار في غير موسمها من 125 دولارًا أمريكيًا.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 3:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب العقار بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من سن 12 عامًا هم بالغون. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بتنوع المرافق ومستوى الراحة والموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى