الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق ميلينيوم دبي 2024

تقرير عن سلسلة فنادق ميلينيوم في دبي

تعتبر سلسلة فنادق ميلينيوم من أشهر وأميز السلاسل الفندقية في المملكة العربية السعودية. يقدم هذا الفندق العديد من المرافق الراقية والخدمات الرائعة للضيوف. يناسب الفندق مختلف الميزانيات ويوفر الراحة والرفاهية. وفيما يلي سنقدم لكم تقريراً مفصلاً عن سلسلة فنادق ميلينيوم في دبي.

فندق ميلينيوم بلازا دبي

ويعتبر أحد فروع سلسلة ميلينيوم ويحتوي على غرف أنيقة وعصرية ذات إطلالة خلابة، يقع الفندق في المركز المالي والدولي في دبي، ويقع المكان على طريق الشيخ زايد، وهو قريب من شاطئ جميرا. ، ويضم ناديًا صحيًا وسبا.

يمكنك الحصول على خدمات الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، ويضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا مع إطلالات على البحر.

يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، ويوجد الكثير من الغرف العائلية ومواقف مجانية للسيارات ويوجد مركز للياقة البدنية ومركز صحي ومنتجع صحي.

يقدم فندق ميلينيوم بلازا دبي خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي السراويل والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق للغرف القياسية ما بين 95 دولارًا أمريكيًا إلى 307 دولارًا أمريكيًا، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية. بسبب الموقع والإطلالة والخدمات الجيدة.

يقع الفندق على طول طريق الشيخ زايد في الحي المالي، على بعد 100 متر من محطة أبراج الإمارات و400 متر من سوق البوليفارد.

العنوان: طريق الشيخ زايد، مقابل. أبراج الإمارات، محطة المترو – تي سي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جراند ميلينيوم دبي

يعتبر من أجمل فنادق الخمس نجوم، يتمتع المكان بتصميم عصري أنيق، وإطلالات خلابة، كما يضم المكان العديد من المرافق الصحية والترفيهية.

يتمتع المكان بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من مراكز التسوق والمولات بالإضافة إلى الأماكن السياحية والترفيهية. يضم الفندق العديد من الغرف الرائعة والشقق الواسعة والأجنحة الأنيقة. الوحدات الفندقية مكيفة وكافية. لكبار الزوار والعائلات والعروسين، ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

المكان به رعاية صحية، كما يوجد ساونا ومساج للجسم. يمكنك الحصول على خدمات التجميل، كما يوجد صالة رياضية ومركز صحي وسبا وجاكوزي.

يضم المكان عدة حمامات سباحة وملهى ليلي وملعب جولف، حيث يمكنك الاستمتاع بالفعاليات الرياضية والعروض الموسيقية الحية.

يتقن طاقم العمل 13 لغة مختلفة أهمها العربية والإنجليزية، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج وتذاكر الأماكن السياحية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد 5 مطاعم فاخرة تقدم أجمل المأكولات الآسيوية على شكل قائمة انتقائية، كما يقدم المطعم أيضًا المأكولات البلجيكية على شكل قائمة انتقائية.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية والأطباق الآسيوية المقدمة بشكل انتقائي.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 116 دولارًا أمريكيًا للغرف الكينج الفاخرة، ويمكنك الحصول على أسعار منخفضة تصل إلى 87 دولارًا أمريكيًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بالموقع الرائع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والمرافق والسعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة باستقبال الضيوف.

يقع الفندق على بعد 28.7 كم من مطار دبي الدولي، 7.2 كم من مرسى دبي، و 3.7 كم من قرية المعرفة.

العنوان: مخرج 36 – طريق الشيخ زايد – البرشا هايتس – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق ميلينيوم المطار دبي

يعتبر من الفنادق الرائعة المناسبة للعروسين وهو من فئة 4 نجوم، يوفر الفندق العديد من الغرف الحديثة ويقع في وسط المشهد التجاري والثقافي، ويضم الفندق العديد من الغرف الواسعة ومن بينها غرف فاخرة ويوجد العديد من الغرف العائلية. الفندق مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة ورجال الأعمال والسياح. .

يوفر الفندق خدمات نقل مجانية من وإلى المطار، كما يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث يوجد 7 مطاعم راقية، كما يمكنك الاستمتاع بالطعام الإيطالي والمكسيكي والبريطاني.

يمكنك تجربة المأكولات البحرية وشرائح اللحم، ويتم تقديم الطعام على طراز البوفيه للإفطار والغداء والعشاء.

تبدأ أسعار الغرف الديلوكس من 54 دولارًا أمريكيًا وتختلف الأسعار وفقًا للموسم السياحي، وتبدأ أسعار الغرف المميزة من 82 دولارًا أمريكيًا، وتتراوح أسعار الغرف والأجنحة من 100 دولار أمريكي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الزوّار على خدمة التوصيل، الموقع الجيد، الإطلالة وذكاء الموظفين.

يقع الفندق على بعد 700 متر من مطار دبي الدولي، وبالقرب من السوق الحرة للتنس، وعلى بعد 900 متر من محطة المطار وبالقرب من نادي خور دبي للجولف واليخوت.

العنوان: طريق المطار – شارع الدار البيضاء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق ميلينيوم داون تاون دبي

يعتبر من الفنادق الرائعة ذات الأربع نجوم يتمتع المكان بموقع حيوي بالقرب من المطار ومراكز التسوق ويتميز المكان بتصميم عصري أنيق وديكور فاخر ويتمتع المكان بالهدوء والخصوصية ويمكنك الحصول على خدمات احترافية ضمان إقامة مريحة.

يضم فندق ميلينيوم داون تاون دبي العديد من الغرف العصرية المكيفة والتي تتمتع بنظام عزل الصوت وتناسب مختلف العائلات، ويناسب الفندق ذوي الاحتياجات الخاصة كما أنه مناسب لرجال الأعمال.

ويضم عدداً من حمامات السباحة، بالإضافة إلى غرف البخار، ومرافق السبا والساونا. يوجد أيضًا مركز متخصص للياقة البدنية، بالإضافة إلى حيث يمكنك الحصول على خدمات تدليك الجسم.

يحتوي المكان على ملهى ليلي والعديد من محلات بيع الهدايا وصالون تجميل ومركز أعمال مخصص ومكتب للجولات السياحية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة الموجودة في الفندق حيث يوجد 4 مطاعم تقدم المأكولات الفاخرة من مختلف المطاعم العالمية والمحلية، كما يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المشويات.

تتراوح أسعار الإقامة للغرف القياسية من 80 دولارًا إلى 297 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بمستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة. هناك بعض التعليقات. المتعلقة بالافطار.

العنوان: شارع الأصايل – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق ميلينيوم دبي البرشاء

يعد من أفضل سلاسل فنادق ميلينيوم في دبي من حيث الخدمة وتنوع المرافق والموقع الجيد مقارنة بالفنادق الأخرى. ويتميز بأنه مناسب لمحبي التسوق والترفيه، كما أنه قريب من المعالم والمراكز الحضرية. الوحدات مجهزة تجهيزًا جيدًا وتتضمن أيضًا مركزًا للياقة البدنية مجهزًا على أعلى مستوى.

يحتوي المكان على 2 حمامات سباحة، غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، مركز صحي وسبا، مركز للياقة البدنية، مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي السريعة، كما يوجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق مطعم “All Day Dining Restaurant” الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من مختلف المأكولات الأمريكية والآسيوية والإيطالية والعالمية. المطعم متاح للإفطار والغداء والعشاء. يقدم كبوفيه أو قائمة طعام.

يقع الفندق على بعد 27.1 كم من مطار دبي الدولي، 1.6 كم من مول الإمارات و حوالي 550 متر من سكي دبي.

العنوان: طريق البرشاء، خلف مول الإمارات، البرشاء 1، دبي، البرشاء، دبي.

فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري دبي

وهي إحدى سلاسل فنادق ميلينيوم المميزة والفاخرة. يوفر الفندق أماكن إقامة مريحة ومجهزة بالكامل. يوجد العديد من المرافق العائلية والغرف العائلية كما يوجد غرف لغير المدخنين. يضم الفندق مسبح خارجي كما يمكنك الحصول على الخدمات العائلية والترفيهية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق حيث ستجد 7 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والإيطالية والمكسيكية والآسيوية.

يقع الفندق على بعد 4.7 كم من دبي أكواريوم، 5.7 كم من برج خليفة و 16.2 كم من المطار الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وكان تقييمه ممتازًا. لمستوى النظافة والأداء الجيد للموظفين والراحة وخدمات الإنترنت.

العنوان: شارع الأبراج، ص.ب 98678، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

قصر الألفية دبي

يعتبر فندق ميلينيوم بالاس دبي من الفنادق الرائعة التي تقدم العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية للضيوف كما يمكنك الاستمتاع بإقامة مثالية حيث يوجد العديد من المرافق المخصصة للعائلات كما يوجد مسبح خارجي وصالة ألعاب رياضية مخصصة.

يقع الفندق على بعد 1.7 كم من شارع الممشى، 7 كم من معبد جروناناك دربار السيخ، 11.8 كم من مول الإمارات، و 33.5 كم من مطار دبي الدولي.

وأشاد الزوار بالأداء الممتاز للموظفين، وسرعة الإنترنت، وتعاون الموظفين، ومستوى النظافة والراحة، والغرف المريحة.

العنوان: شارع المرسى، مرسى دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى