الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق نيارة الرياض 2024

تقرير عن سلسلة فنادق نيارة بالرياض

تهتم المملكة العربية السعودية اهتماماً كبيراً بقطاع السياحة، ويتجلى ذلك بوضوح في سلاسلها الفندقية الفاخرة، ومن أفضل وأهم السلاسل الفندقية سلسلة فنادق نيارة الرياض التي تقدم خيارات مميزة لإقامة الضيوف وضماناتها. الراحة والخصوصية لهم. وفيما يلي تقرير عن سلسلة فنادق نيارة الرياض. :

شقق نيارة الملز

تعتبر شقق نيارة الملز من أجمل الأماكن التي توفر شقق فندقية للضيوف. يحتوي على وحدات فاخرة وأنيقة وحديثة. تحتوي كل وحدة فندقية على كل ما تحتاجه، وستجد مطبخًا، وتلفزيونًا بشاشة مسطحة. و حمام خاص .

توفر شقق نيارة خدمة الواي فاي السريعة والمجانية في جميع أنحاء الفندق. سوف تجد موقف سيارات آمن وحراسة على مدار 24 ساعة في اليوم. يوجد العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يوجد العديد من المرافق التي تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر مكتب استقبال، ويعمل الفندق على مدار 24 ساعة لضمان راحة جميع النزلاء.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف المتنوعة، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال من فاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر غرف للاجتماعات والولائم.

يتمتع بموقع سياحي رائع بالقرب من منتزه الملك عبد الله الترفيهي، حيث يقع على بعد 5.1 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي، و 5.1 كم من قصر المصمك و حوالي 6.8 كم من الفيصلية مول.

معلومات تهم شقق نيارة الملز

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 22:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 15:30. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا هم بالغون. للإقامة وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول في الفندق.

يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الفندق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بمستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول ضرورة التنويع في وجبة الإفطار.

معالم قريبة من شقق نيارة الملز

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة الملك عبدالله800 م
حديقة حيوان1.7 كم
حديقة وزارة المالية1.8 كم
حديقة عمر بن الخطاب1.9 كم
حديقة صحارى2.1 كم
حديقة الأمل2.3 كم
المتحف الوطني2.7 كم
حديقة مركز الملك عبد العزيز التاريخي2.8 كم
قصر الساحة2.9 كم
جنوب ناثا بارك3.4 كم
قصر المصمك4 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي4 كم
برج الفيصلية6 كم
متحف صقر الجزيرة للطيران10 كم
الدرعية19 كم

نيارة للشقق التخصصية الرياض

فندق نيارة التخصصي بالرياض من أروع الأماكن التي ننصحكم بالإقامة فيها، حيث يضم العديد من الشقق الفندقية الفاخرة، كما يضم غرفًا مريحة ذات ديكورات عصرية، كما تم تجهيز الوحدات بكافة المستلزمات والمستلزمات. ستجد هناك موقد غاز بالإضافة إلى ميكروويف وثلاجة وغلاية.

تحتوي نيارة التخصصي للشقق الفندقية الرياض على مركز للياقة البدنية ويوفر الفندق خدمات المساج، يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من بانوراما مول ودقيقة واحدة من المنطقة الدبلوماسية و3 دقائق من مطار الملك خالد.

يضم الفندق مسبح داخلي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق وهو مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية التي تضمن لك الراحة والخصوصية. يوفر الفندق خدمة الغرف وغسيل الملابس.

يوفر المبنى خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يتميز الفندق بموقعه الرائع بالقرب من المطاعم والمقاهي، ويمكنك الاستفادة من ذلك لزيارة المطاعم والمقاهي المتنوعة بالمنطقة المحيطة.

معلومات تهمك عن شقق نيارة التخصصي الرياض

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 11:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا.

ترحب نيارة للشقق التخصصية الرياض بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال البالغين من العمر 13 عامًا فما فوق للإقامة في مكان الإقامة. لا يوفر المكان أسرة إضافية للكبار أو الأطفال. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. لا يسمح للمالكين والحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف ببراعة واحترافية طاقم العمل. كما لاقت إشادة واسعة بنظافة الغرف، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول ضرورة التنويع في وجبة الإفطار.

معالم قريبة من شقق نيارة التخصصي الرياض

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
سوبريم بارك600 م
برج الفيصلية1.2 كم
حديقة الفجوة2 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي2.4 كم
حديقة التاج2.8 كم
حديقة الناصرية3 كم
حديقة الإسقاط4.5 كم
منطقة المنشآت الرياضية بالسفارات4.9 كم
حديقة مركز الملك عبد العزيز التاريخي5 كم
قصر الساحة5 كم
المتحف الوطني5 كم
حديقة حيوان6 كم
حديقة الملك عبدالله6 كم
قصر المصمك7 كيلومتر
متحف صقر الجزيرة للطيران10 كم
الدرعية13 كم
مطار الملك خالد الدولي31 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى