الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن شاليهات البندر البحرين 2024

تقرير عن فلل البندر في البحرين

تعتبر شاليهات البندر البحرين من أشهر منتجعات البحرين، ويوفر المكان إطلالة مناسبة على البحر ويعتبر من الشاليهات التي تستقطب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، كما يتميز الديكور الخارجي للمنتجع لكونها رائعة، كما أنها تحتوي على العديد من القطع الأثرية المختلفة التي يحبها الكثير من الناس. البقاء هناك للتمتع بهذه الفوائد.

تتميز الفيلا بأنها تقع أمام الشاطئ، وتحتوي على العديد من الغرف التي تتصل بالبحر والجهة الشرقية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمسابح الخارجية، وتحتوي الفيلا على العديد من المرافق لممارسة الرياضات المائية، ويوجد بداخله نادي للأطفال وملعب تنس، ويمكنك ممارسة رياضة الغوص والاسكواش والتجديف والبولينج والكرة الطائرة.

يحتوي المنتجع على عدد من المرافق من بينها مركز للياقة البدنية، كما يوجد بداخله مسبح للأطفال، ويتميز المسبح الموجود بأنه يمكنك استخدامه طوال العام، ويضم المنتجع العديد من العائلات الرائعة والمميزة. الخدمات كما يوجد خدمة مجالسة الأطفال ويوجد العديد من… الألعاب الخارجية للأطفال.

يوجد قنوات تلفزيونية مخصصة للشباب والبنات مع خدمة الواي فاي داخل المبنى خدمة الواي فاي مجانية والواي فاي سريع ومجاني ويمكنك استخدامه في جميع أنحاء المنتجع دون انقطاع أو مشاكل.

يقدم المنتجع العديد من الخدمات المميزة والمختلفة، منها وجود خدمة نقل من وإلى المطار، كما يوجد شاطئ مخصص للضيوف في المنتجع، كما يوجد أيضًا مكتب استقبال وملعب للأطفال. مصممة للأطفال.

يتوفر بالمنتجع ساونا، خدمة غرف، خدمة كونسيرج، خدمة غسيل الملابس، محلات هدايا وخدمة التنظيف الجاف.

خيارات تناول الطعام شاليهات البندر البحرين

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام المميزة والمختلفة، كما يقدم الشاليه العديد من الوجبات الانتقائية بالإضافة إلى المأكولات البحرية المتنوعة. كما يقدم أروع المشويات بالإضافة إلى الأطباق البدوية والسعودية وغيرها. يوجد العديد من المطاعم بالداخل. شاليهات يمكنك من خلالها طلب ما تريد من الطعام، بالإضافة إلى وجود العديد من المقاهي الفخمة والرائعة التي يمكنك من خلالها طلب مختلف المشروبات الساخنة والباردة.

غرف متاحة في شاليهات البندر البحرين

غرف الفندق مريحة وكافية، وتحتوي على العديد من المرافق والأثاث والديكور الرائع. وفيما يلي نوضح أنواع الغرف المتوفرة في شاليهات البندر بالبحرين.

يحتوي الشاليه على غرفة نوم كوين وكابينة تتسع لشخصين كحد أقصى.

يوجد أيضًا شاليه بغرفة نوم واحدة يتسع لشخصين مع طفل.

كما يوجد شاليه مكون من غرفتي نوم يتسع لـ 4 أشخاص.

كما يمكنكم الإقامة في الفيلا الفاخرة التي تتكون من ثلاث غرف مجهزة بمسبح خاص تتسع لـ 6 أشخاص بالإضافة إلى طفل.

أسعار فلل البندر في البحرين

يتساءل الكثير من السياح عن أسعار الإقامة في فلل البندر بالبحرين، حيث يرى البعض أنها باهظة الثمن نظراً لتنوع الخدمات المقدمة للضيوف، ومن الجدير بالذكر أن سعر الغرفة في المنتجع يتراوح بين 437 دولاراً أمريكياً. . ما يصل إلى 1,175 دولارًا.

تختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي، كما تختلف باختلاف المواسم السياحية، وقد نال هذا الشاليه العديد من التقييمات الإيجابية من الضيوف، وأبرز الكثيرون الإفطار الرائع وهدوء المكان ونظافته وروعته.

موقع شاليهات البندر البحرين

تقع شاليهات البندر بالبحرين في قلب مدينة المنامة، كما يتميز موقع الشاليه بقربه من عدة معالم سياحية ولعل أهمها منطقة كوخ السعدون التي تقع على بعد 600 متر. وفي البحرين يبعد عن مطار البحرين الدولي 21 كيلو متر وهو قريب أيضاً، وعن نادي اليخوت يبعد 1 كيلو متر.

يتميز موقع الفيلا بكونه رائع ومميز، كما يتميز الموقع بقربه من مختلف المعالم السياحية في البحرين، كما يوجد في منطقة الفيلا العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، بالإضافة إلى العديد من أماكن التسوق المراكز، وكذلك محلات الملابس.

العنوانويمكنك معرفة موقع المنتجع باستخدام خرائط جوجل مباشرة من هنا.

معلومات عن فلل البندر في البحرين

يقدم المنتجع العديد من الخدمات الرائعة والمختلفة، حيث يوفر موقع مميز وإطلالة رائعة، كما أن الغرف واسعة ونظيفة، كما يتمتع المنتجع بخدمات مميزة مقارنة بالسعر، وقد نال العديد من التقييمات الإيجابية من الزوّار العرب. ويرى البعض أن هناك بعض الجوانب السلبية التي أشار إليها الضيوف مثل الضجيج والاستقبال.

أفضل طريقة للوصول إلى شاليه البندر هي من خلال استخدام طريق الشيخ جابر الأحمد الصباح، وهو من الشوارع المميزة التي تتيح لك الوصول بسرعة إلى موقع الشاليه.

يمكنك ممارسة الأنشطة وهناك العديد من الأنشطة حيث يوجد ملعب للجولف وكذلك ملعب لكرة القدم وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى ممارسة رياضة الغوص والسباحة في المسابح الموجودة في هذا المنتجع الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى