الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن شاليه نورسين الطائف 2024

تقرير عن شاليه نورسين الطائف

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق الطائف حيث يجمع العديد من خيارات الإقامة المريحة للزوار، ويقدم العديد من الخدمات ويتميز بأسعار تناسب مختلف الفئات.

يضم الفندق غرف عائلية عازلة للصوت، وتضم الوحدات صالات فسيحة ذات ديكور وإضاءة مميزة. ويوجد أيضًا مطبخ مجهز بالكامل وحديقة في الهواء الطلق. ويضم الفندق أيضًا مسبحًا رائعًا وسوبر ماركت صغير ومواقف مجانية للسيارات.

خيارات تناول الطعام في شاليه نورسين الطائف

لا يضم الشاليه أي مطعم، ولكن يوجد بالقرب من موقع الشاليه العديد من المطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ، ومن أهمها ما يلي:

مطعم صفا البخاري

وهو من المطاعم المميزة التي تقدم الكثير من المأكولات اللذيذة، ويمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات العربية والبدوية من خلاله، ويفتح المطعم يومياً من الساعة 01:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً.

بعد المطعم عن الفندق بما يعادل مسافة 5 دقائق بالسيارة من موقع الفندق، وتفصله عن موقع الفندق مسافة 2.6 كم.

مطاعم العماري

وهو أيضاً من المطاعم المميزة التي تقع بالقرب من الفندق، ويشتهر بتقديم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشويات، ويبعد عن الفندق 3 كم.

يعمل المطعم يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى 00:00 ظهراً، ما عدا يوم السبت الذي يفتح من الساعة 011:00 حتى 00:00.

رول مطعم

وهو من المطاعم الشهيرة القريبة من المنتجع على بعد 3.7 كم أي ما يعادل 7 دقائق بالسيارة، المطعم مفتوح 24 ساعة، وهذا يتيح لك زيارته للاستمتاع بالطعام في أي وقت. أريد

مطعم جزيرة الفرسان

يتميز هذا المطعم بمقاعد مريحة وديكور عصري أنيق. ويبعد عن منتجع نورسين بمسافة 7 دقائق أي ما يعادل 3.7 كم. يفتح هذا المطعم أبوابه يوميًا من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا.

غرف متاحة في شاليه نورسين الطائف

يتكون الشاليه من غرفتي نوم بها ثلاثة أسرة فردية وغرفة نوم بها سرير مزدوج وصالتين تحتوي كل منهما على سرير أريكة، ويتسع الشاليه لحوالي 20 شخصًا.

أسعار شاليه نورسين الطائف

تتراوح أسعار الإقامة في الشاليه بغرف عادية من 133 دولارًا أمريكيًا إلى 147 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف ومستوى النظافة والراحة وتنوع المرافق.

موقع شاليه نورسين الطائف

تتميز الفيلا بموقعها بالقرب من الجوري مول الذي يبعد عن الفندق 9 كم، كما أنها قريبة من حديقة الملك فيصل التي تبعد عن الفندق 3 كم، وعن مطار الطائف الإقليمي مسافة 18.8 كم. الفندق خلف مطاعم البيك في مدينة الطائف في السيل الصغير في المملكة العربية السعودية. بإمكانك رؤية موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن شاليه نورسين الطائف

هناك مجموعة من المعلومات التي يجب أن تكون على دراية بها قبل الإقامة في الشاليه، وتشمل هذه المعلومات ما يلي:

يتم تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة يوميًا، ويبدأ تسجيل المغادرة الساعة 12 ظهرًا. يتميز الشاليه بالعديد من الخصائص أهمها الموقع الرائع والغرف النظيفة والواسعة والمجهزة بالكامل وطاقم العمل المتميز الذي يشيد به الزوار.

يحتوي هذا الفندق على مسبح داخلي مناسب لأولئك الذين يحبون السباحة وقضاء عطلاتهم الصيفية. وجبة الإفطار في المنتجع غير متضمنة في سعر الإقامة. نورسين الطائف مناسب للعائلات العربية حيث ستجد العديد من المرافق المخصصة للأطفال والأنشطة الترفيهية المتنوعة. ألعاب

يتسع شاليه نورسين الطائف لحوالي 20 شخصًا، وأسرع طريق للوصول إلى شاليه نورسين هو عبر طريق مطار مكة.

معالم قريبة من شاليه نورسين الطائف

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، ويمكنك الاستفادة من الموقع السياحي الرائع للمكان لزيارة تلك المعالم والاستمتاع بإقامتك الكاملة في شاليه نورسين، ومن تلك المعالم ما يلي:

مركز جوري للتسوق

يقع المركز على بعد 9 كم من فندق نورسين بالطائف، حيث يمكنك الاستمتاع بأنشطة التسوق المتنوعة، حيث تم افتتاح مركز التسوق عام 2015 بمساحة تقدر بـ 92.000 كم2، ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة هناك حيث يوجد متاجر لبيع الملابس التي تبيع أحدث صيحات الموضة الموضة: يوجد أيضًا محلات ملابس نسائية ومحلات ملابس رجالية وملابس أطفال وملابس رياضية.

ويوجد فيها محلات لبيع الأحذية والحقائب والمصنوعات الجلدية، بالإضافة إلى محلات المحروقات والإكسسوارات ومحلات المجوهرات والساعات. في المتاجر هناك يمكنك شراء الهدايا التذكارية المختلفة. كما يوجد سوبر ماركت يقوم ببيع كافة الاحتياجات المنزلية. أيضا محلات بيع الإلكترونيات والأقمشة والمنسوجات.

يوجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بقضاء أوقاتهم، وننصحك بزيارة السينما الداخلية لتستمتع بمشاهدة فيلمك المفضل في بيئة رائعة ومثيرة.

حديقة الملك فيصل

تقع حديقة الملك فيصل على بعد 3 كم من شاليه نورسين، وتعتبر من الأماكن الرائعة التي تتمتع بمساحات خضراء واسعة، وتعد من الأماكن المثالية للعائلات، وقد تم إنشاء هذه الحديقة لتكون حديقة كبيرة تتيح للزوار الكثير من الأنشطة، ويحب السياح قضاء أوقاتهم هناك في التجول واستكشاف ما بداخلها، وتعد الحديقة من المعالم السياحية، وبالجلوس على المقاعد المخصصة يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشاهدة المنحوتات وبرك المياه.

يمكنك تحقيق أقصى استفادة من المكان من خلال المشي على الممرات والاستمتاع بتأجير الدراجات الهوائية وممارسة تمارين اللياقة البدنية كما يوجد أجهزة مجانية تتيح لك القيام بذلك كما يوجد مسرح يتم فيه تنظيم الحفلات ويوجد العديد من الخدمات المتنوعة و المطاعم التي تقدم المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى محلات بيع الهدايا.

يحتوي على مواقف للسيارات ودورات مياه عامة، بالإضافة إلى موقف سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة، ومن الجدير بالذكر أن الدخول مجاني وأن منتزه الملك فيصل يعمل يومياً من الساعة 17:00 إلى الساعة 12:00.

قرية الماء

تعتبر القرية المائية من أهم المعالم السياحية التي تقع بالقرب من الفندق حيث تتميز بكثرة الألعاب وتوفر لزائريها فرصة الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة والتي يمكنكم التجول فيها حول مدينة الملاهي، ويوجد أيضاً هناك العديد من الألعاب المناسبة للعائلات.

يمكنك الاستمتاع بالمسابح المجهزة بنظام الأمواج الاصطناعية، والمكان مناسب بشكل عام للأطفال، كما يوجد العديد من الألعاب التي تناسب أعمارهم المختلفة، وإذا كنت من محبي الألعاب المائية فاعلم أن المكان مناسب. حيث ستجد منزلقات مائية وأفعوانيات مائية، ويمكنك أيضًا ركوب الأمواج والاستفادة من الأمواج الاصطناعية في حمامات السباحة، كما يمكنك أيضًا ركوب التلفريك والعربات.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم العديد من الخدمات الأساسية مثل كبائن الاستحمام ومواقف السيارات ودورات المياه العامة. كما تتوفر خزائن للأغراض الشخصية ويوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية. الجدير بالذكر أن أسعار التذاكر للكبار 125 ريالاً سعودياً، أما الأطفال 40 ريالاً سعودياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى