الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فلل ينجون هوليداي دبي 2024

تقرير عن فلل ينجون هوليداي دبي

فلل يانجون هوليداي دبي من أفضل خيارات الإقامة في فلل نخلة جميرا الساحرة، يتمتع المكان بإطلالات جميلة على الشاطئ والفلل الموجودة هناك أيضًا مناسبة جدًا للعائلات والغرف واسعة.

وتتميز القرية بقربها من الشاطئ ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مع العائلة أو الأصدقاء مثل السباحة والغوص والغطس والتجديف وأيضاً صيد الأسماك، كما يوجد العديد من مرافق الشواء.

وتضم الفيلات مسبح خارجي مفتوح على مدار السنة. يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل رسوم. تتوفر خدمات تأجير السيارات بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، والتي لا تتطلب الحجز.

يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويتحدث موظفو الاستقبال العديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية.

خيارات تناول الطعام في Yinjoon Holiday Villas

لا توفر فيلات ينجون هوليداي أي خيارات لتناول الطعام، ولكن يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة بالقرب من الفندق، وذلك على النحو التالي:

الطاسات

يتميز المكان بمقاعده الهادئة ويقدم المكان العديد من أنواع الطعام اللذيذ، حيث يمكنك أيضًا تناول المشروبات المتنوعة، ويبعد المطعم عن القرية مسافة 3.3 كم أي ما يعادل 7 دقائق بالسيارة.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 1:00 ظهرا.

العنوان: يمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

أوزون

يقع المطعم على بعد 4.3 كم من القرية أي ما يعادل 7 دقائق بالسيارة، ويفتح المطعم من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

العنوان: يمكنكم معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

مطعم الصفدي

يبعد المطعم عن القرية 3.7 كم أي ما يعادل 9 دقائق بالسيارة، ويعمل المطعم يومياً من الساعة 9 إلى 1 صباحاً.

العنوان: يمكنكم معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

بالإضافة إلى المطاعم القريبة من القرية يوجد أيضًا ما يلي:

  • تريسند دبي.
  • مطعم بوسولا.
  • نادي فيستا ماري.
  • أوسيان.
  • مطعم لوليفو.
  • مطعم كايرو 30.
  • مطعم أيامنا اللبناني.
  • ساماكجي

غرف متاحة في ينجون هوليداي

تتكون الفيلا من 6 غرف نوم، توفر جميعها إطلالات على الشاطئ، وتتسع لحوالي 12 شخصًا بالغًا.

أسعار فلل ينجون هوليداي دبي

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة من 700 دولار إلى 2780 دولارًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصلت الفيلا على تقييم جيد في احترافية طاقم العمل وتنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب ومستوى النظافة، وهناك بعض الشكاوى حول نظافة الفيلا.

موقع فلل يانجون دبي

يقع يانجون دبي فلل في منطقة جميرا بمدينة دبي على بعد 6.3 كم من دبي مارينا مول، 6.1 كم من جميرا بيتش ريزيدنس، كما يقع الفندق على مقربة من مطار دبي الدولي 38.6 كم.

العنوان: نخلة الجميرا – نخلة الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعويمكنك معرفة موقع المنازل من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فلل يانجون دبي

تتميز الفلل بموقعها السياحي الرائع القريب من البحر، كما يحتوي المكان على العديد من الغرف الواسعة.

تعتبر الفلل بشكل عام مناسبة للسكن العائلي، فهي واسعة ومناسبة أيضًا لعدد كبير من العائلات، كما يوجد بها العديد من الأنشطة التي تناسب الأطفال من مختلف الأعمار.

أفضل طريقة للوصول إلى القرى هي عن طريق استئجار سيارة أجرة، وتستغرق المسافة بينهما حوالي 27 دقيقة بالسيارة على طول طريق الشيخ زايد.

يوفر المكان العديد من خيارات الطعام حيث يمكنك الاستمتاع بمأكولات البحر الأبيض المتوسط، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم Sea House Milano وهو أقرب مطعم للفندق، وتناول أشهى المأكولات الإيطالية والأطباق الآسيوية.

معالم قريبة من فلل يانجون دبي

تتوفر بالقرب من فلل يانغون دبي العديد من المعالم السياحية الرائعة، ويمكنك الاستفادة من موقع الفلل السياحي لزيارة هذه المعالم والقيام بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة ومنها:

جزيرة النخلة دبي

تعتبر جزيرة النخلة في دبي من الأماكن السياحية الرائعة ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الرحلات البحرية المختلفة. وخلال جولتك بالمكان ستجد خليج الدلافين وشاطئ مارينا وأيضا حديقة أكوافنتشر المائية.

وهناك يمكنك الاستمتاع بطبيعة الشاطئ الذي يحيط بك، وأيضاً إذا كنت من محبي الجلوس على الشاطئ ومشاهدة مياه البحر المتلألئة، فلا تنس السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة.

يحب العديد من الزوار الاستمتاع بالغوص في مياه الجزيرة، وأيضا زيارة منطقة الميناء واستئجار اليخوت والذهاب في رحلة بحرية رائعة.

ويمكنك الاستمتاع بلعب التنس هناك، بالإضافة إلى الركض لمسافات طويلة والغطس، ولا تنسى تجربة القفز بالمظلات هناك.

خليج الدولفين

يعتبر خليج الدلافين من أجمل المعالم السياحية حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المياه الضحلة والغوص هناك.

يحب العديد من الزوار الاستمتاع باحتضان الدلافين أثناء السباحة وأيضًا تجربة العديد من الأنشطة المناسبة للكبار والصغار.

يمكنك الاستمتاع بتجربة اللعب مع الدلافين والتقاط الصور التذكارية معها وأيضًا مشاهدة عروض الدلافين المتنوعة.

العنوانيمكنكم معرفة موقع خليج الدلافين في دبي على خريطة جوجل “من هنا”.

بحيرة القدرة دبي

تعتبر بحيرة القدرة من الأماكن السياحية المميزة التي يحب الكثير من الزوار زيارتها. يمكنك أن تبدأ رحلتك بالقيام بجولة في المكان والاستمتاع أيضًا بمشاهدة مشهد غروب الشمس أثناء الجلوس على المقاعد الخشبية أمام البحيرة.

تعد البحيرة موطنًا للعديد من الطيور، خاصة طائر الفلامنغو والبجعة السوداء، وأيضًا إذا كنت من محبي صيد الأسماك، فاعلم أن هذه البحيرة هي أفضل مكان للزيارة.

يحب الكثير من الزوار المشي واستنشاق أجواء البحيرة، ويمكنك الاستمتاع بالمساحات الخضراء، كما يوجد أيضًا العديد من مرافق الشواء التي يمكنك الاستفادة منها لإقامة حفلات الشواء المتنوعة.

يتوفر بالمكان العديد من المرافق الخدمية المميزة ومن أهمها مواقف السيارات، ودورات المياه العامة.

العنوانويمكنكم معرفة موقع بحيرة القدرة دبي من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

محمية دبي الصحراوية

تعتبر محمية دبي الصحراوية من الاماكن السياحية تم إنشاء الحديقة عام 2002 وتستقبل الحديقة آلاف الزوار شهرياً وتضم أيضاً العديد من الحيوانات والنباتات الصحراوية وقد تم إطلاق أول حيوان فيها عام 2004 وتبلغ مساحة الحديقة تبلغ مساحة الاحتياطي 325 كيلومترا مربعا.

يمكنك الابتعاد عن ضجيج المدينة والاستمتاع بلحظات من الهدوء والراحة، حيث ستجد أكثر من 33 نوعًا من الثدييات والزواحف المحلية، كما يوجد أيضًا العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض.

يمكنك رؤية أكثر من 57 نوعاً من النباتات وحوالي 120 نوعاً من الطيور، كما يوجد بها العديد من الزواحف والثدييات.

هناك العديد من الكثبان الرملية الجميلة وكذلك المواقع الصحراوية. ويمكنك الاستمتاع بالمناطق الصحراوية هناك وستشعر بالدفء والسعادة هناك. لا تنس تجربة ركوب الخيل أو الجمال أو حتى الذهاب في العديد من رحلات السفاري.

يوفر المكان فرصة حقيقية للاستمتاع بالنكهات العربية الأصيلة، سواء كان ذلك الشاي أو القهوة. يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام البدوي والاستمتاع بالطراز المعماري الإماراتي للمكان.

العنوانويمكنكم معرفة موقع محمية دبي الصحراوية على خريطة جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى