الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق ارتياد تبوك 2024

يعتبر هذا الفندق من أجمل الفنادق ذات الثلاث نجوم ويوفر العديد من الغرف والأجنحة ذات الإطلالات الفريدة والأجواء الهادئة والعديد من المرافق الترفيهية، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع في الاستمتاع بإجازتك.

يضم الفندق عدد كبير من الأجنحة الفندقية التي حازت على تراث جميل للتشمس. يوجد مركز صحي وسبا، كما يوجد أيضًا غرفة بخار وتقام في الفندق العديد من الفعاليات.

ويمكن تجهيزه بمسجد، وقاعة اجتماعات، وصالون تجميل، وكذلك محلات بيع الهدايا. كما يحتوي نادي تبوك على غرف عازلة للصوت وغرف لغير المدخنين وأجنحة العرائس وغرف لكبار الشخصيات وهناك غرف أخرى مخصصة لهذه. الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يتقن طاقم الفندق التحدث بأربع لغات أهمها العربية والإنجليزية، كما يوفر المكان خدمة النقل من وإلى المطار.

خيارات العشاء في فندق النوادي

يحتوي الفندق على عدد كبير من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات من مختلف المأكولات المحلية والعالمية. كما يضم مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة. كما تقدم المقاهي الوجبات الخفيفة.

يتميز الفندق بموقعه في حي الحمراء وهو أحد أرقى أحياء مدينة تبوك. ستجد هناك العديد من المطاعم والمقاهي غير تلك الموجودة في الفندق. المطاعم والكافيهات الموجودة هناك فاخرة فلا تقلق من وجودك فيها.

الغرف المتاحة في فندق كلوبنج

يضم الفندق العديد من الغرف المميزة، والتي تم تجهيزها بديكورات رائعة، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بكافة وسائل الراحة، وتشمل أنواع الغرف المتوفرة ما يلي:

يتضمن المكان أجنحة تتسع لشخصين.

يوجد جناح ديولكس يتسع لأربعة أشخاص.

بالإضافة إلى ذلك، يتكون جناح ديولكس من غرفتي نوم ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى أربعة أشخاص.

أما الجناح الملكي فيتسع لخمسة أشخاص بالغين.

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في أجنحة مكونة من ثلاث غرف نوم وتتسع لستة أشخاص بالغين.

أسعار فنادق الديسكو

يهتم الكثير من الضيوف بمعرفة أسعار الإقامة في فندق النادي قبل الذهاب إليه، ومن الجدير بالذكر أن سعر الإقامة في الأجنحة الفندقية هناك يبدأ من 105 دولار.

يمكنك الحصول على سعر أقل في فترات غير الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بفضل الموقع، احترافية طاقم العمل، مستوى النظافة، بالإضافة إلى مستوى الراحة والسعر المناسب للإقامة.

موقع فندق النادي

يقع فندق إرتياد على بعد 5.3 كم من مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز و 1.3 كم من الراقي مول.

يتمتع المكان بموقع فريد في منطقة الحمراء وهي منطقة سياحية مميزة تضم العديد من مراكز التسوق بالإضافة إلى وجود عدة معالم أثرية.

الموقعيمكنك التحقق من موقع الفندق “هنا”.

معالم قريبة من فندق نادي تبوك

أثناء إقامتك في فندق إرتياد هناك بعض الأماكن السياحية التي عليك زيارتها والاستمتاع بها، وفيما يلي سنعرض لك بعضاً من تلك الأماكن:

أسواق أسترا سوبريم

ويعتبر من الأسواق التي تستحق الزيارة، وهو أشهر الأماكن في تبوك ويقصده الكثير من الناس، كما يتم بيع العديد من المنتجات المنزلية.

وبصرف النظر عن وجود محلات التوابل والأعشاب، هل يمكنك أيضًا الاستمتاع بزيارة محلات السوبر ماركت التي تقدم أفضل المنتجات بأقل الأسعار؟

ويتميز السوق بأنه يقدم سلسلة كبيرة من متاجر الفواكه والخضروات، حيث يمكنك شراء ما تريد بأسعار الجملة.

أكوا بارك القرية المائية

تعتبر القرية المائية من الأماكن المميزة التي يقصدها كافة محبي التشويق والتشويق، وتتمتع بوجود العديد من الألعاب المائية بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة تناسب مختلف الفئات العمرية.

يحتوي على أماكن جلوس عائلية توفر الخصوصية الكاملة ويمكنك الاسترخاء في الحدائق الخضراء الواسعة والاستمتاع أيضًا بالنباتات والأشجار الرائعة.

إذا كنت جائعًا، فاعلم أن هناك العديد من المطاعم المثيرة للاهتمام التي تقدم أشهى وألذ المأكولات بأقل الأسعار.

جبل اللوز

إذا كنت من محبي المغامرات والاستمتاع بالطبيعة الساحرة من حولك، فإن جبل اللوز هو المكان المناسب لك، حيث يحتل المرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية بارتفاع يزيد عن 25 ألف متر.

حصلت على هذا الاسم بسبب انتشار اللوز هناك، كما أنها مغطاة بالثلج في الشتاء مما يعطي منظراً رائعاً.

ويحب الكثير من الزوار الاستمتاع بزيارتها لالتقاط أجمل الصور التذكارية، خاصة في فصل الشتاء حيث تبدو خلابة ورائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى