الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق ارت روتانا البحرين امواج 2024

تقرير عن فندق آرت روتانا البحرين أمواج

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق البحرين وهو من فنادق الخمس نجوم، ويعتبر الفندق من الاختيارات المثالية للعائلات نظراً للخدمة المميزة التي يقدمها، كما يضم الفندق منطقة ألعاب للأطفال. يوجد أيضًا حديقة مائية رائعة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاطئ الرملي النظيف المخصص لهم، بالإضافة إلى المسابح والجيم والسبا وخدمات المساج العطري.

يحتوي الفندق على 3 حمامات سباحة، خدمة الواي فاي المجانية السريعة، مواقف مجانية آمنة للسيارات لا تتطلب حجز مسبق ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، والكي والتنظيف الجاف مقابل رسوم، كما تتوفر خدمات الفاكس وتصوير المستندات للشركات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية منها ورش عمل للطبخ، شاطئ خاص، نادي، نادي للأطفال، كرة طاولة وغرف ألعاب.

يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج وطلب الفواتير وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

خيارات تناول الطعام في فندق آرت روتانا

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعمين “روسو” ومطعم “وو”، يقدمان المأكولات الإيطالية والصينية والإندونيسية والآسيوية، كما يتم تقديم الطعام حسب الطلب. أطباق

يضم الفندق مقهى داخلي يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة. يمكنك أيضًا تجربة الفواكه ووجبات الأطفال، كما تتوفر أطعمة لمتبعي الحمية الغذائية بالإضافة إلى ميني بار.

الغرف المتاحة في فندق آرت روتانا

تتميز غرف الفندق المكيفة بمفروشات أنيقة وفاخرة وديكور عصري أنيق. ستجد داخل كل غرفة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع كل ما تحتاجه. توجد منطقة لتناول الطعام ومنطقة للجلوس. سيتم شرح الغرف المتوفرة في الفندق والتي تشمل ما يلي:

تحتوي غرف كلوب كينغ على سرير مزدوج كبير جداً، وتتسع لشخصين وطفل، وتبلغ مساحتها حوالي 40 متراً مربعاً.

يتكون الجناح الملكي من 3 غرف نوم الأولى بها سرير مزدوج كبير جداً والثانية بسرير مزدوج كبير جداً وغرفة النوم الثالثة بها 2 سرير فردي، ويتسع الجناح لـ 6 أشخاص و4 أطفال، ومساحة السطح ​مساحة الجناح 374 متر مربع

توجد غرف كبيرة تحتوي على سرير مزدوج كبير وسرير مزدوج كبير جدًا، وتتسع الغرف لشخصين وطفل واحد.

يوجد جناح كلوب بسرير مزدوج كبير جدًا يتسع لشخصين وطفلين، وتبلغ مساحة الأجنحة 165 مترًا مربعًا.

تحتوي الغرف المزدوجة على 2 سرير فردي تتسع لشخصين وطفل، وتبلغ مساحة الغرفة 40 مترًا مربعًا.

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في جناح الأمواج الذي يحتوي على سرير مزدوج كبير جداً ويتسع لشخصين وطفلين، وتبلغ مساحة الجناح 274 متراً مربعاً تقريباً.

يوفر الفندق إقامة مميزة في غرف آرت التي تحتوي على سرير كبير بحجم كينغ وسرير مزدوج كبير جدًا بمساحة 40 مترًا مربعًا وتتسع لشخصين وطفل.

تحتوي الغرف التوأم الكبرى على سريرين فرديين لشخصين وطفل ومساحتها 40 مترًا مربعًا.

يحتوي الجناح الكبير على سرير مزدوج كبير ويتسع لشخصين وطفلين. مساحة الجناح 165 دولارًا.

تحتوي الغرف الفنية على عدد 2 سرير فردي وتتسع لشخصين وطفل، وتبلغ مساحة الغرف 40 مترًا مربعًا.

أسعار روتانا أمواج البحرين

وتتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 200 دولار إلى 400 دولار للغرف القياسية، وذلك حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمرافقه وموقعه الجيد ومستوى خدماته، لكن هناك بعض التعليقات السلبية منها ارتفاع أسعار المطاعم.

موقع فندق آرت روتانا البحرين

يقع المنتجع في مدينة المنامة على بعد 15 دقيقة بالسيارة و 20 دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي وسط مدينة المنامة.

العنوان: شارع الفنار، شارع 5722، مبنى 2780، المنامة، البحرين، 257، البحرين.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق آرت روتانا البحرين

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 1:00 إلى الساعة 12:00.

يتم دفع وديعة تأمين بقيمة 50 دينارًا عند الوصول وسيتم استرداد المبلغ خلال 14 يومًا بعد المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي مقابل 24 دينار، بينما يوفر الفندق سرير أطفال مجاناً.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق المعاملات ببطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق آرت روتانا البحرين

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، ويمكنك الاستفادة من الموقع السياحي المميز للفندق لزيارة هذه المعالم أكثر من مرة، وفيما يلي بعض منها:

متحف البحرين الوطني

يعتبر متحف البحرين الوطني من المتاحف المميزة. تعتبر هذه المتاحف مناسبة لعشاق التراث وتحتوي على العديد من القطع الأثرية التي يعود تاريخها إلى أكثر من 7000 عام. يقع المتحف على بعد 8 كم من الفندق. تم بناء المتحف على مساحة 20 ألف متر مربع، وقد ساهم المتحف في توثيق الأحداث المهمة في البحرين.

يحب الكثير من السياح الاستمتاع بالتصميم الأنيق والاستفادة أيضًا من الإطلالة المباشرة على شاطئ البحر، وقد تم تزويد المتحف بالعديد من الديكورات التي تعكس التصميم المعماري المتطور للمكان.

يمكنك الاستمتاع بزيارة قاعة التاريخ الإسلامي التي تضم العديد من التحف والمقتنيات الإسلامية. هناك العديد من الوثائق التي صدرت في عهد عائلة آل خليفة ويضم المتحف العديد من القطع الأثرية والمقتنيات التي يعود تاريخها إلى عصر دلمون.

المتحف متاح للزيارة طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً، ما عدا أيام الثلاثاء حيث تكون مغلقة. وتقدر رسوم الدخول إلى المتحف بدينار بحريني واحد للشخص الواحد.

العنوانويمكنكم معرفة موقع المتحف من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة الأمير خليفة بن سلمان، البحرين

وهو من المنتزهات المميزة التي تقع على بعد 8 كم من الفندق، تم افتتاح المنتزه عام 2011 ويتميز المكان بموقعه الرائع وإطلالته الخلابة والمثيرة، وتبلغ مساحة المنتزه حوالي 78000 متر مربع، وأنت يمكنك أن تبدأ يومك باستكشاف أجزاء الحديقة والاستمتاع أيضًا برؤية كتل الأشجار والمساحات الخضراء الكبيرة. .

وستجد هناك العديد من النوافير والبرك المائية، كما يوجد أيضًا العديد من مناطق الاستراحة المخصصة والموزعة في أنحاء الحديقة بشكل عام، ويمكنك الاستمتاع بإطلالة الحديقة الفريدة على الخليج العربي، كما يوجد العديد من القوارب الصغيرة التي ستستمتع بها. الذهاب على متن الطائرة

يمكنك الاستمتاع بمظهر البحيرة الصناعية أمامك والاستمتاع أيضًا بالتجديف، ويوجد العديد من مسارات الركض والمشي لمسافات طويلة، بالإضافة إلى استئجار الدراجات، كما يمكنك التزلج، وأيضًا زيارة المتنزهات الترفيهية والاستمتاع بالعديد من الألعاب الممتعة.

يضم المكان العديد من المرافق الخدمية والمطاعم التي تقدم العديد من الأطعمة اللذيذة، ويبدأ المنتزه العمل من الساعة 19:00 وحتى الساعة 22:30.

العنوان: يمكنكم التعرف على موقع منتزه الأمير خليفة بن سلمان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

بوابة البحرين

باب البحرين من المعالم السياحية المميزة، يعود تاريخ بنائه إلى عام 1945 وتم تجديده في عام 1986، ويتميز المكان بالطابع الإسلامي ويقع في ساحة الجمارك بمنطقة الأعمال المركزية. ويمكنكم الاستمتاع بجولة في المكان والتقاط العديد من الصور التذكارية أيضًا.

يمكنك التجول عبر البوابة الرئيسية التي تضم العديد من محلات بيع المجوهرات وكذلك الملابس والحلويات والقهوة العربية، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفعاليات العديدة التي تقام هناك.

باب البحرين يعمل يوميا من الساعة 9:00 حتى 12:30 ويستأنف المكان العمل من الساعة 16:00 حتى 20:00.

العنوان: يمكنكم التعرف على موقع باب البحرين باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى