الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق الايمان القبلة 2024

تقرير عن فندق الإيمان القبلة

يعتبر فندق الإيمان القبلة من أجمل الأماكن التي تتمتع بموقع رائع وإطلالة مثيرة وخلابة على المدينة بأكملها. يقع بجوار المسجد النبوي. ستجد الفندق بالقرب من العديد من أماكن التسوق. وأيضا بالقرب من الأماكن الترفيهية.

يضم الفندق العديد من الغرف المكيفة ذات المساحات الواسعة والديكور الهادئ والأثاث الخشبي الفاخر. يحتوي الفندق على الكثير من الأثاث الحديث والأرضيات الرخامية.

يوجد العديد من الغرف الخالية من مسببات الحساسية، يوجد غرف عازلة للصوت على أعلى مستوى، يوجد غرف لغير المدخنين، يوجد العديد من الغرف والأجنحة بحمامات خاصة، يوجد مطبخ مجهز بميكروويف ومنطقة معيشة بها أريكة و تلفزيون بشاشة مسطحة.

ويحتوي الفندق على أفنية وشرفة مطلة على المسبح أو الحديقة. تحتوي جميع الفلل على كراسي الشاطئ بالإضافة إلى المرافق الصحية، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي السريعة ومواقف عامة مجانية للسيارات.

يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. ستجد في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي والتنظيف الجاف. يقدم الفندق خدمات كي الملابس، وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج والصراف الآلي. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة ويتحدث الموظفون العديد من اللغات بطلاقة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والأردية.

خيارات تناول الطعام في فندق الإيمان القبلة

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق حيث يتم تقديم العديد من المأكولات من كافة المأكولات العالمية والآسيوية والهندية والشرق أوسطية بالإضافة إلى المأكولات الهندية والإندونيسية والسنغافورية.

يحتوي الفندق على ميني بار يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الفواكه المتنوعة.

غرف متاحة في فندق الإيمان القبلة

يوجد العديد من الغرف الأنيقة مع أجمل الأثاث الحديث والسجاد الفاخر من تبريز، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. ومن بين الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • غرف مزدوجة بسريرين، تحتوي الغرفة على 2 سرير فردي، مساحة الغرفة 18 متر مربع وتتسع الغرفة لشخصين.
  • يتكون الجناح الجونيور من سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الجناح 44 مترًا مربعًا، ويتسع الجناح لشخصين.
  • يحتوي الفندق على العديد من الغرف الثلاثية القياسية والتي تتكون من 3 أسرة فردية، مساحة الغرفة 23 متر مربع وتتسع الغرفة لـ 3 أشخاص.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف قياسية رباعية مكونة من 4 أسرة مفردة، مساحة الغرفة 25 متر مربع وتتسع لـ 4 أشخاص.

أسعار فندق الإيمان القبلة

يتراوح متوسط ​​الإقامة في غرفة عادية في فندق في الليلة الواحدة من 49 إلى 89 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب فترة الموسم السياحي ونوع الغرف، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة، كما يتبع:

  • تتوفر غرف مزدوجة بسريرين مقابل 240 دولارًا أمريكيًا + 50 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 13 دولارًا أمريكيًا (إفطار اختياري).
  • يتوفر الجناح الجونيور الذي يحتوي على سرير كينغ واحد مقابل 507 دولارات أمريكية + 105 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر الغرف الثلاثية القياسية مقابل 269 دولارًا أمريكيًا + 56 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 13 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • تتوفر الغرف الرباعية القياسية مقابل 299 دولارًا أمريكيًا + 62 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 13 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد جميع الضيوف الموقع الممتاز، والأداء الاحترافي للموظفين، والسعر المناسب لقيمة الإقامة، فضلاً عن مستوى النظافة والموقع ومستوى الراحة.

موقع فندق دار الإيمان القبلة

يقع الفندق بالقرب من المسجد النبوي على بعد 400 متر من الفندق ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، كما يقع على بعد 2.1 كم من معرض أسماء الله الحسنى و 450 متر من المسجد النبوي. باب أبي بكر الصديق. ويبعد عن مزايا مول 3.2 كم.

العنوان: FJ75 + XF2، طريق الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، الحرم، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن فندق دار الإيمان القبلة

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب عليك مراجعتها قبل الذهاب إلى الفندق، وتشمل هذه المعلومات ما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 حتى الساعة 22:30.
  • المغادرة من الساعة 8.30 إلى الساعة 11.00.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.
  • الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة.
  • لا يوفر الفندق أسرّة إضافية للأطفال أو البالغين.
  • لا يوجد حد عمري للتسجيل.
  • لا يسمح الفندق بالحيوانات الأليفة.
  • يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express، ويقبل الفندق الدفع نقدًا.
  • ومن أهم مميزات الفندق قربه من المسجد النبوي وأنظمة التكييف المريحة ووجود 4 مصاعد وحسن تعامل موظفي الاستقبال.
  • ومن الجوانب السلبية التي ذكرها نزلاء الفندق في تقييماتهم، وجود رائحة كريهة في الحمام، وبطء تسجيل الدخول، ومحدودية مساحة الغرفة.
  • الفندق مناسب للعائلات العربية والخليجية بشكل عام.
  • يوجد بالقرب من الفندق العديد من المطاعم والمقاهي منها مطعم جولدن كوست الذي يقدم المأكولات اليمنية، مطاعم شعبية في المدينة ومطعم كبابيش العوالي.

معالم قريبة من فندق دار الإيمان القبلة

يوجد العديد من المعالم السياحية والترفيهية والدينية التي ستجدها بالقرب من الفندق، وفيما يلي نوضح تلك المعالم بالإضافة إلى أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك:

مسجد النبي

يعتبر المسجد النبوي من أهم وأقدس الأماكن في العالم، المسجد النبوي بناه النبي صلى الله عليه وسلم، ويضم الفندق قبر النبي صلى الله عليه وسلم. الله والسلام معه ويعلوه أيضاً بيتان من الصحابيين الكرام أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب.

مسجد قباء

أول مسجد في الإسلام يقع على بعد 3.5 كم من المسجد النبوي بالمدينة المنورة. بني المسجد سنة 622 د. ج، وأول من وضع أساس هذا المسجد الرسول صلى الله عليه وسلم. وللجامع محرابه ومئذنته العالية ومنبره الرخامي.

مسجد القبلتين

يقع مسجد القبلتين غرب المدينة المنورة. ويعود تاريخ بنائه إلى سنة 623 د. ج- وهو المسجد الوحيد الذي أقيمت فيه الصلاة في قبلتين. يضم المسجد مئذنتين وقبتين، ويتميز بلونه الأبيض المثير للإعجاب. وهذا ما يضفي عليه جمالاً وتميزاً عن غيره من المساجد.

جبل أحد

يعتبر جبل أحد من الأماكن السياحية المميزة في المدينة المنورة، جبل أحد له طابع ديني ويقع شمال المدينة المنورة، ويعتبر أكبر وأعلى جبل في المدينة، ويصل ارتفاع الجبل إلى أكثر من 1000 متر . ترتفع عن سطح البحر، ويفصلها عن المسجد النبوي مسافة 5 كم.

وتأتي الأهمية الخاصة لجبل أحد من أنه شهد غزوة أحد التي وقعت بين المسلمين وكفار قريش، والتي استشهد فيها الصحابة وعلى رأسهم عم رسول الله حمزة بن العاص. المطلب: باتجاه الجبل ستجد حديقة كبيرة يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة أهمها الجلوس والتأمل وممارسة الرياضة، ولا تنسى التقاط الصور التذكارية بالقرب من الأشجار دائمة الخضرة المنتشرة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى