الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق الريم الجبيل 2024

تقرير عن فندق الريم الجبيل

يعتبر فندق الريم من الفنادق المميزة التي ستجدها في الجبيل، حيث يتمتع بالتصميم المعماري الرائع والأنيق، كما يتميز بموقعه بالقرب من المعالم السياحية المختلفة، كما أنه قريب من مراكز التسوق والترفيه.

يحتوي الفندق على غرف رائعة، ديكور عصري، أثاث أنيق وأثاث فاخر وفخم، بالإضافة إلى أرضيات مغطاة بالسجاد الفاخر. يوجد العديد من أجنحة شهر العسل والتي تتميز بنظام عزل الصوت الخاص بها، كما يوجد غرف بها مرافق لكبار الشخصيات. الزائرين

تحتوي الوحدات والغرف الداخلية بالفندق على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق كي الملابس وتراس حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة مباشرة على المسبح.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج والصراف الآلي وتحويل العملات، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتوفرة مثل التنس والسهام والبلياردو وملعب للأطفال وغرف ألعاب وتنس الطاولة.

يضم الفندق كراسي استلقاء للتشمس أمام المسبح، مرافق عافية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، بالإضافة إلى خدمات نقل المطار.

خيارات تناول الطعام فندق الريم، الجبيل

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة الموجودة في الفندق، حيث يوجد مطعمين “Elements” و”Tutto Bello” واللذان يقدمان الكثير من المأكولات العالمية والإيطالية والبيتزا، كما يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار على شكل كونتيننتال أو بوفيه مفتوح، واستمتع بالغداء والعشاء، اللذين يتم تقديمهما كقائمة انتقائية.

يوجد العديد من المطاعم القريبة من فندق الريم الجبيل، ومن الفنادق ما يلي:

مطاعم كابانا، ويبعد مسافة 1.2 كم.

يقع Chuck E Cheese’s على بعد 1.3 كم.

يعد مطعم ماكدونالدز أشهر المطاعم القريبة من الفندق، حيث يبعد مسافة 2.1 كم.

غرف متاحة في فندق الريم الجبيل

تتمتع الغرف بالعديد من المرافق الرائعة وتشمل أيضاً تلفزيون بشاشة مسطحة، حمام خاص، منطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس. وفيما يلي سنعرض لك أنواع الغرف المتوفرة:

غرف قياسية مزدوجة بها سرير مزدوج كبير الحجم وتتسع لشخصين وطفل واحد.

تحتوي الأجنحة التنفيذية على سرير مزدوج كبير، وتتسع لشخصين وطفلين.

تحتوي الغرف السوبيريور كينغ على سرير مزدوج كبير للغاية يتسع لشخصين وطفل.

توجد غرف ديلوكس مزدوجة بها سرير مزدوج كبير وتتسع لشخصين وطفل.

أسعار فندق الريم الجبيل

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 405 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والجناح وكذلك الموسم السياحي، حيث تبدأ الأسعار خارج الموسم من 256 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الاستثنائية وأشاد الجميع بالموقع الرائع وطاقم العمل الماهر ومستوى النظافة ومستوى الراحة والمرافق.

موقع فندق الريم الجبيل

يقع فندق الريم الجبيل على بعد 3.1 كم من مدينة الجبيل القديمة وعلى بعد 7.0 كم من ميناء الجبيل التجاري وعلى بعد 98 كم من قاعدة الملك عبد العزيز البحرية وعلى بعد 10.1 كم من هيئة الجبيل الملكية وعلى بعد 61 كم من الملك فهد. Airport.song.

العنوان: شارع الأمير محمد، ميناء الملك فهد الصناعي، الجبيل 31951، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق الريم الجبيل

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار قبل البدء بحجز غرفة فندقية، وفيما يلي نوضح بعض تلك المعلومات:

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 22:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 07:00 إلى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوفر العقار أسرّة مخصصة للأطفال، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق الريم الجبيل

يتميز فندق الريم بالجبيل بوجود العديد من المعالم السياحية التي تتواجد بالقرب منه، ويمكنك الاستفادة من قرب المسافة بين الفندق وتلك المعالم، ونوضحها فيما يلي:

مدينة ملاهي الشراع

ويعتبر من الحدائق المميزة والقريبة من موقع الفندق. تبعد الحديقة عن موقع فندق الريم 14 كم. المكان به مساحات خضراء ويوجد أيضًا كتل من الأشجار والزهور الرائعة. هناك العديد من الكراسي الخشبية المنتشرة حولها. منطقة الحديقة، ويمكنك الاستمتاع بالجلوس والتأمل وممارسة الرياضة وركوب الدراجات.

حديقة الدفي بالجبيل

تعتبر من أجمل منتزهات المملكة العربية السعودية، وتعتبر من وجهات مدينة الجبيل الممتازة، وتبعد عن الفندق 20 كم، تم إنشاؤها عام 1984 وتقدر مساحتها بـ 451.600 نسمة. متر مربع، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية.

يحب الكثير من السياح القيام بجولة في الحديقة واستكشاف مرافقها أيضًا، حيث يوجد بها العديد من الأشجار المورقة والمساحات الخضراء، كما يوجد العديد من المقاعد المنتشرة حولها حيث يمكنك الجلوس والتأمل في جمال الحديقة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرافق والخدمات العامة وأهمها المقاهي ودورات المياه العامة، كما يوجد موقف للسيارات والحديقة مفتوحة يومياً.

العنوان: 2704 الأندلس 8267 الدفي الجبيل 35815 المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة القناة المائية الترفيهية، الجبيل

تعتبر من أجمل المنتزهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، تبلغ مساحة الحديقة 400 ألف متر مربع، ويمكنك الاستمتاع بوقت مثالي والاسترخاء والتنزه وسط الخضرة. مساحات تعكس جمال الحديقة.

يمكنك الاستمتاع بالتجول في الحديقة والاستمتاع أيضًا بمظهر الأشجار الخلابة والأوراق الخضراء، كما يوجد العديد من الكراسي التي يمكنك الجلوس عليها والاستمتاع بجمال الحديقة. يحب السياح قضاء الوقت بالقرب من مجرى المياه ويمكنك الاستمتاع بممارسة الرياضة كما يوجد العديد من المسارات المخصصة للمشي والركض.

يعمل المنتزه يومياً على مدار اليوم، وتجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى المنتزه مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى