الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق المهيدب ابها 2024

تقرير عن فندق المهيدب ابها

يعتبر المهيدب من الفنادق الفاخرة ذات التاريخ الطويل. ويعتبر من الفنادق الراقية في المملكة العربية السعودية. ويتميز بقربه من المطار، ويوفر للضيوف فرصًا للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، كما يحظى باستقبال جيد من قبل طاقم العمل.

الغرف عصرية وأنيقة ومكيفة وواسعة، كما تتمتع بإطلالة خلابة على الجبل الأخضر، يضم المكان العديد من الغرف العائلية كما يوجد أيضًا العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ويمكنك الاستفادة من خدمة توصيل البقالة. يوجد بالفندق موقف خاص للسيارات لا يتطلب الحجز المسبق. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك الحصول على خدمة الغرف والتخزين اليومي وتخزين الأمتعة.

خيارات تناول الطعام في فندق المهيدب أبها

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطبخ يمكنك من خلاله طهي ما تريد، كما يضم المطبخ العديد من أدوات المطبخ المختلفة.

غرف متاحة في فندق المهيدب

هناك العديد من الغرف المميزة التي يقدمها الفندق للضيوف، وتشمل الغرف العديد من الديكورات الأنيقة والأثاث الأنيق والفخم. وفيما يلي نوضح أنواع الغرف المتوفرة في الفندق:

استوديو بمساحة 20 متر مربع.

شقة بغرفة نوم واحدة بمساحة 50 متر مربع.

أسعار فنادق المهيدب

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية لليلة واحدة من 120 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم وعدد الأشخاص.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة جداً نظراً لمستوى النظافة، الموقع، الراحة، تنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة وسرعة الإنترنت المجانية.

موقع فندق المهيدب

يقع الفندق في وسط مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية على بعد 1.1 كم من منتزه أبو خيال و 4.8 كم من مسرح قصر المفتاحة و حوالي 22.03 كم من مطار أبها الدولي.

العنوان: 6705 طريق الملك عبد العزيز، الشفا، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معالم قريبة من فندق المهيدب

يقع الفندق على الطريق السريع 213، لذا فهو قريب من المعالم السياحية. فيما يلي بعض هذه المعايير:

منتزه عسير الوطني

تعتبر هذه الحديقة من أجمل الأماكن السياحية، تم افتتاح المشروع عام 1981م، وتعتبر من الأماكن المثالية للتنزه، يمكنكم الاستمتاع بالاسترخاء والتأمل في المكان، فهو مكان مثالي مناسب للعائلات، والحديقة على بعد 15 دقيقة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والتجول في المكان والاستمتاع بكتلة الأشجار والمساحات الخضراء الواسعة، كما يوجد العديد من أماكن الجلوس التي يمكنك اللجوء إليها متى شئت، الحديقة تعمل يوميًا وهي متوفرة. للدخول المجاني.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الصحافة، أبها 62511، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

بحيرة سد أبها

تعتبر بحيرة سد أبها من الأماكن السياحية المميزة التي تتمتع بموقع حيوي بالقرب من الفندق حيث تبعد عن الفندق 11 دقيقة. وهي منطقة سياحية ويضم المكان العديد من الأماكن المخصصة للجلوس. كما يوجد العديد من المقاهي والمطاعم. بالقرب من الحديقة، وتنتشر المساحات الخضراء ببحيرة السد. وتقدر مساحة الأراضي الخضراء بـ 15 ألف متر مربع.

يمكنك الاستمتاع بالتلفريك الذي سيوصلك إلى الجبل الأخضر، كما يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية وسط أجواء من المرح والإثارة.

ويتضمن العديد من الحفلات والمناسبات المختلفة، ويمكنك الاستمتاع بالألعاب النارية والألعاب الإلكترونية، كما يتيح لك المكان فرصة التقاط الصور التذكارية.

يمكنك الاستمتاع بعروض الكونغو التي تقام على بحيرة سد أبها، كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة والمثيرة والمساحات الخضراء الواسعة المفتوحة، حيث يوجد العديد من المقاعد التي تتيح لك الجلوس بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة. يمكنك الاستمتاع بزيارة بحيرة دام 7 أيام في الأسبوع، طوال اليوم.

حديقة الأندلس

تعتبر حديقة الأندلس من الأماكن التي توفر فرصة أصيلة للتأمل، تم افتتاح الحديقة عام 1935، ويتميز المكان بموقعه الاستراتيجي المطل على نهر النيل، ويتميز المكان بمساحة خضراء كبيرة .

يحب الكثير من السياح في البداية التجول في المكان والاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة، كما يستمتعون بالنظر إلى كتل الأشجار، كما يضم المكان العديد من المنحوتات والنوافير الرائعة، ويمكنك الاستمتاع بجو التأمل والجلوس على المقاعد الخشبية التي تنتشر في كل مكان

ويمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب والجميل من خلال الجلوس في أحد المقاهي والمطاعم المتنوعة، كما يمكنك الاستمتاع بالمشي والركض بالقرب من البحيرة الاصطناعية هناك.

يوجد العديد من المرافق الخدمية والترفيهية منها مطعم ومقهى. كما يضم المكان العديد من الحمامات العامة بالإضافة إلى محلات بيع الهدايا. ويقدر سعر الدخول للكبار بـ 10 ريال سعودي.

مجمع العبيدي التجاري

يعتبر من افضل مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية حيث يوفر لك فرصة حقيقية للتجول في المول، يحتوي المكان على العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس الرجالية والنسائية وكذلك محلات ملابس الأطفال ويمكنك شراء المنتجات منه الجلود والاكسسوارات والمجوهرات المختلفة.

يضم مركز التسوق منطقة ترفيهية للأطفال وأيضا سوبر ماركت، حيث يمكنك شراء العديد من المنتجات الغذائية، فضلا عن الاستفادة من الخدمات مثل المراحيض العامة ومواقف مجانية للسيارات.

العنوان: طريق الملك خالد، النصب، أبها 62521، المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى