الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق المهيدب حفر الباطن 2024

تقرير عن فندق المهيدب حفر الباطن

يعتبر فندق المهيدب من افضل فنادق المملكة العربية السعودية. ويتميز بموقعه الرائع وسط المدينة. إنه قريب من وسط المدينة وعلى مقربة من العديد من مراكز الخدمة والحدائق العامة. يمكنك الاستفادة من البيئة الهادئة والاستمتاع بخدمات الفندق ومرافقه الصحية.

يضم الفندق العديد من الغرف الحديثة التي توفر إقامة مريحة. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات تدليك الجسم المثالية، ساونا، صالة ألعاب رياضية، ساونا، مركز صحي ومنتجع صحي، بالإضافة إلى صالون تجميل.

الفندق صديق لرجال الأعمال وهناك العديد من مرافق الأعمال. كما يوجد غرف عازلة للصوت توفر الخصوصية والهدوء. يوجد موقف سيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكنك الاستفادة من خدمات الإنترنت المجانية.

يتحدث موظفو الشقة اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة، ويوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتسجيل الوصول والمغادرة.

يحتوي الفندق على حمام خاص مجهز بكل ما تحتاجه من مستلزمات الاستحمام والدش والنعال وغيرها.

خيارات تناول الطعام في فندق المهيدب

يحتوي الفندق على مطعم يقدم العديد من الأطباق اللذيذة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية والمحلية المتنوعة التي تقدم على شكل بوفيه مفتوح. ويمكنك أيضًا الاستمتاع ببوفيه إفطار.

تحتوي الشقق على بار مخصص يقدم الوجبات الخفيفة، كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة.

غرف متاحة في فندق المهيدب

تتميز غرف الفندق بمفروشات أنيقة وفاخرة وديكورات رائعة. وتحتوي كل وحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وجميع وسائل الراحة. الغرف عازلة للصوت وتوفر الخصوصية. تشمل أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • غرف سوبيريور مزدوجة لشخصين بالغين.
  • تتسع الغرف القياسية المزدوجة لشخصين بالغين.
  • توجد غرف فاخرة مع جاكوزي تتسع لشخصين بالغين.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في جناح جونيور توأم الذي يتسع لشخصين بالغين.
  • يحتوي الفندق على جناح فاخر مع جاكوزي لشخصين بالغين.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في أجنحة تتسع لما يصل إلى 4 أشخاص بالغين.
  • يوفر الفندق العديد من الشقق التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 6 أشخاص بالغين.

أسعار فنادق المهيدب

أسعار التذاكر خلال الموسم السياحي تبدأ من 31 دولار للغرف القياسية خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، كما أشاد الزوّار باحترافية طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة ومستوى النظافة والراحة، وهناك بعض التعليقات المتعلقة بضعف الإنترنت.

موقع فندق المهيدب حفر الباطن

يقع هذا الفندق في مدينة حفر الباطن، ويبعد الفندق عن مطار القيصومة المحلي بمسافة 20.1 كم، كما يقع الفندق على مقربة من مراكز التسوق والعديد من المتنزهات. ومن أهم مراكز التسوق مكان مول الذي يبعد مسافة 2.7 كم. من الفندق، و 7.9 كم من منتزه بودل الترفيهي. الملك فيصل 7.2 كم.

العنوان: طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، الربوة، حفر الباطن 39954، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم مشاهدة موقع الفندق عبر خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق المهيدب حفر الباطن

هناك مجموعة من المعلومات التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار قبل إقامتك في هذا الفندق المميز، نوضحها فيما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 6:30 إلى الساعة 11:30.
  • يتم دفع وديعة تأمين بقيمة 250 ريال سعودي عند الوصول ويتم إعادتها نقدًا عند المغادرة.
  • يرحب الفندق بالأطفال من عمر 12 سنة. لا يوفر العقار أسرّة إضافية ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول.
  • يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. المكان مخصص لغير المدخنين، ولا توجد حفلات أو مناسبات، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

معالم قريبة من فندق المهيدب حفر الباطن

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة والمميزة، ويمكنك الاستمتاع بزيارة ومعرفة هذه المعالم، وهذا ما سيجعلك تستمتع بإقامتك هناك. وهنا بعض منها:

حديقة الملك فهد بحفر الباطن

تعتبر حديقة حفر الباطن من الأماكن السياحية المميزة التي ستحب زيارتها. تتميز الحديقة بكثرة المساحات الخضراء الواسعة، ويرغب العديد من الزوار بالتجول في الحديقة للتعرف على المرافق التي تحتويها كما يمكنهم الاستمتاع برؤية المناظر الخلابة والأشجار المورقة.

يمكنك الاستمتاع بالجلوس على أحد الكراسي الخشبية الموجودة في الحديقة، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة البدنية في البيئة الطبيعية، كما يوفر المكان العديد من المسارات المخصصة للركض والتنزه.

تعمل الحديقة يومياً على مدار اليوم، وتجدر الإشارة إلى أن الدخول إليها مجاني.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مدينة ملاهي بودل لاند

من أهم المعالم الترفيهية القريبة من الفندق حيث يبعد عن الفندق مسافة 7.9 كم. يقدم العديد من الألعاب التي ستجعلك تشعر بالمرح والسعادة. يوجد بها العديد من الأماكن المألوفة كما تضم ​​الحديقة مجموعة كبيرة من الألعاب الإلكترونية.

يوجد العديد من مناطق الاستراحة التي تتيح للعائلة متابعة الأطفال أثناء لعبهم، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأحداث الحية والاستمتاع بالحفلات الموسيقية والأنشطة التنافسية بين الأطفال.

يمكنك الاستمتاع بأجواء الفرح والسعادة والمغامرة، ويضم المكان العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات ذات الجودة العالية التي لن تجدها في أي مكان آخر.

حديقة الأمير سلطان

وهي أكبر حديقة في حفر الباطن وتتميز بمساحات خضراء واسعة. يوجد بالحديقة مسارات للركض والمشي، كما يمكنك الاستمتاع بألعاب الأطفال وأكشاك بيع الوجبات السريعة والمشروبات، كما يمكنك الاستمتاع بالجلوس تحت المظلات.

وتنتشر هناك العديد من المقاعد والنوافير، كما تضم ​​الحديقة العديد من المرافق المناسبة للكبار والصغار.

الموقع: مركز تسوق حفر الباطن

يعتبر المكان مول من مراكز التسوق المميزة القريبة من موقع الفندق بمسافة 7.2 كم. يوفر هذا المكان فرصة ممتازة للتسوق. يضم المول العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس الرجالية كما يضم المول العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس الرجالية. متاجر الأحذية والحقائب.

يضم المول متجر لبيع السلع المنزلية، كما يوجد العديد من الأثاث الراقي الذي يتم بيعه في المتاجر الموجودة هناك، كما يوجد بالمول سوبر ماركت لبيع السلع المنزلية والمواد الغذائية، ويمكنك الاستمتاع بتسوق الإكسسوارات الأنيقة والشهيرة. الساعات السويسرية.

يوجد العديد من الوجهات الترفيهية ويوجد أيضًا مركز مخصص للأطفال، ويمكنك الاستمتاع بالذهاب إلى السينما والاستمتاع بالأجواء العائلية والمؤثرات الصوتية الحديثة والحصول على تجربة سينمائية لا توصف.

يضم المكان مول العديد من المطاعم المتوفرة أهمها كنتاكي وماكدونالدز، كما يوجد العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

مركز التسوق مفتوح كل يوم من 9.30 إلى 12.00 ما عدا الجمعة من 1.30 إلى 12.00.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى