الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق الواحة بجدة 2024

تقرير عن فندق الواحة بجدة

يُصنف فندق الواحة بجدة من الفنادق الاقتصادية التي تتمتع بديكور عصري وتصميم فاخر وراقي. تحتوي جميع غرف الفندق على كافة وسائل الراحة الشخصية. يضم الفندق مركز ساونا كما يوجد أيضاً مركز للياقة البدنية ومركز صحي وسبا. ستجد أيضًا غرفة بخار، كما توجد غرف لتغيير الملابس. .

يضم الفندق قاعات اجتماعات ومكتب لتحويل العملات. يمكنكم الاستفادة من خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات. كما يوفر المكان خدمات النقل من وإلى المطار كما يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية.

يوجد العديد من الغرف العائلية التي تضمن لك الخصوصية، كما يضم المكان غرف لغير المدخنين، يقدم خدمة الغرف، يتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ويقدم خدمات إفطار جيدة.

تم تجهيز الفندق بمختلف وسائل الأمان والحماية، فتجد طفايات حريق وأجهزة إنذار بالإضافة إلى خزنة، ويتحدث طاقم العمل العديد من اللغات من بينها العربية والإنجليزية.

يقع الفندق على بعد 19 كم من متحف بيت النسيم، 24 كم من كورنيش جدة، ومطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 28 كم من موقع الفندق.

خيارات تناول الطعام في فندق الواحة بجدة

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث أنها تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والأطباق اللذيذة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة، ويقدم مطعم الفندق وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما توجد وجبات مصممة خصيصًا لضيوفك. الوجبات الغذائية.

غرف متاحة في فندق الواحة بجدة

وما يميز الفندق هو احتوائه على العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور العصري الأنيق. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. ومن بين أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف مزدوجة مزدوجة تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً أو 2 سرير فردي، وتتسع الغرفة لشخصين وطفل.
  • يوفر الفندق الإقامة في استوديو يتكون من سرير مزدوج كبير، يتسع لشخصين وطفل.
  • يضم الفندق أجنحة جونيور تحتوي على سرير مزدوج كبير، ويتسع الجناح لشخصين وطفل.
  • ستجد في الفندق شقة بها غرفتي نوم، الأولى بها سرير مزدوج كبير جدًا، والثانية بها 2 سرير فردي، وغرفة المعيشة بها 2 سرير أريكة، وتتسع الشقة لـ 4 أشخاص.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف قياسية مزدوجة مكونة من 2 سرير فردي، وتتسع الغرفة لشخصين.

أسعار فنادق الواحة في جدة

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 121 دولارًا أمريكيًا، وتختلف أسعار الإقامة من غرفة إلى أخرى، كما تتأثر بالموسم السياحي. ومن الجدير بالذكر أن الأسعار خارج الموسم السياحي تبدأ من 43 دولاراً أمريكياً فقط، وتكون أسعار الغرف والإقامة على النحو التالي:

  • تتوفر غرف مزدوجة بسريرين مقابل 121 دولارًا أمريكيًا + 25 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 19 دولارًا أمريكيًا (إفطار اختياري).
  • يتوفر الاستوديو مقابل 130 دولارًا أمريكيًا + 27 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 19 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • تتوفر أجنحة جونيور بسعر 164 دولارًا أمريكيًا + 34 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 19 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • تتوفر الشقة المكونة من غرفتي نوم مقابل 180 دولارًا أمريكيًا + 37 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 19 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • تتوفر الغرف القياسية المزدوجة مقابل 150 دولارًا أمريكيًا + 25 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 19 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وجاء تقييمه مرضياً، وأشاد الزوار العرب بمستوى النظافة والموقع السياحي الجيد وأداء طاقم العمل ومستوى الراحة، ومن ناحية أخرى هناك بعض الشكاوى المتعلقة عمر الأثاث في بعض الغرف.

موقع فندق الواحة بجدة

يقع الفندق على بعد 3.2 كم من فلامينغو مول، 4.2 كم من الصيرفي مول و 4.4 كم من كورال مول، و 6 كم من جدة مول و 9 كم من الفندق. ستارز افينيو مول.

العنوان: G5FW+47J، شارع الستين، الورود، جدة، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن فندق الواحة بجدة

من الأمور المهمة التي يجب عليك معرفتها قبل الذهاب إلى الإقامة في أي فندق هي سياسة الإقامة فيه ومواعيد تسجيل الدخول وشروط الإقامة، لذا نقدم أدناه المعلومات الإدارية حول الإقامة في فندق الواحة بجدة:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00.
  • المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.
  • تختلف سياسة إلغاء الإقامة والدفع المسبق حسب نوع الإقامة المحجوزة.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويُسمح للأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق بالإقامة فيه.
  • يمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب بسعر 95 ريال سعودي.
  • السعر الخاص للأسرة الإضافية غير متضمن في السعر الإجمالي ويجب دفعه بشكل منفصل.
  • لا يوفر الفندق أسرّة إضافية للأطفال، ويعتمد عدد الأسرّة الإضافية المطلوبة على نوع الغرفة التي ستقيم فيها.
  • ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول في فندق الواحة بجدة.
  • فندق الواحة في جدة لا يسمح بالحيوانات الأليفة.
  • يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa ويقبل أيضًا الدفع نقدًا.
  • يحق للفندق إدارة هذه البطاقات والاحتفاظ مؤقتًا بمبلغ قبل الإقامة.

معالم قريبة من فندق الواحة في جدة

يوجد العديد من المعالم السياحية المميزة والرائعة التي ستجدها بالقرب من الفندق، ونوضحها فيما يلي مع ذكر أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك:

كورنيش جدة

وهو من المعالم الرئيسية التي عليك تجربة زيارتها في جدة، وهو يقع على مسافة قريبة جدًا من فندق الواحة حيث يبعد عنه مسافة 16 كم، وهناك يمكنك الاستمتاع بالمشي على طول الكورنيش، والاستمتاع أيضًا بالمناظر الخلابة الإطلالات، وإذا كنت من محبي صيد الأسماك، فهناك منطقة صيد بالقرب من الكورنيش.

ننصحك بتجربة السباحة في مياه البحر والاستلقاء أمامه والاستمتاع بالمشي على رمال الكورنيش.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي الممتدة على طول الكورنيش، كما يمكنك الاستمتاع بمقاعد مريحة. ستجد في الفندق العديد من المراحيض العامة بالإضافة إلى مواقف السيارات.

العنوان: طريق الكورنيش، 2420، الشاطئ، جدة 23613، المملكة العربية السعودية.

نافورة الملك فهد

تعتبر نافورة الملك فهد من المعالم السياحية المميزة وتقع على بعد 18 كم من الفندق. تم إنشاؤها عام 1980 واستغرق بناؤها 3 سنوات، وبدأ بناؤها عام 1985. وتعد نافورة الملك فهد الأطول وتم تسجيلها. في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث يصل ارتفاع المياه فيها إلى 312 متراً، وما يميز النافورة هو ارتفاعها الكبير الذي يفوق ارتفاع برج إيفل.

ويستمتع الكثير من الزوار بالتجول حولها والاستمتاع بصوت المياه المتدفقة من النافورة وتناول الطعام أمامها، كما يمكنكم التقاط الصور التذكارية، خاصة عند إشعال الأضواء الليلية التي تزين المكان، ويوجد بها أكثر من 500 صورة تذكارية. أضواء مضيئة.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقع بالقرب من النافورة وتوفر إطلالة مباشرة عليها، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية للخليج، بالإضافة إلى تناول الأطعمة المختلفة وقضاء وقت أكثر من ممتع.

العنوان: G48W + 727 شركة ميزة الدولية للخدمات السياحية المحدودة، الأندلس، جدة 23311، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى