الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق انتركونتننتال الاحساء 2024

تقرير عن فندق انتركونتيننتال الاحساء

فندق انتركونتننتال الاحساء مصنف من افضل فنادق الخمس نجوم، يتميز بتصميم معماري يشبه قلاع القرن السادس عشر ويوفر إطلالة خلابة على واحة النخيل، كما يوفر الفندق العديد من المميزات التي يستمتع بها ضيوفه.

يتكون الفندق من 166 غرفة مفروشة بأفضل الديكورات الفاخرة، ومصممة بشكل جيد مما يجعلها كبيرة الحجم للغاية. أنها تشمل كل ما هو ضروري ولها نظام عازل للصوت. هناك غرف أخرى لغير المدخنين. ويحتوي الفندق على مسبح داخلي. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة المجانية في جميع المناطق.

يوجد غرف عائلية تضمن لك الخصوصية كما يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار. ويوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومركز صحي وسبا.

يمكنك الاستمتاع بزيارة منطقة النزهة وحفلات الشواء المتوفرة مقابل رسوم إضافية، كما يمكنك الاستمتاع بالساعات السعيدة وركوب الخيل والأروقة.

يتوفر بالفندق مكانين لوقوف السيارات، أحدهما مجاني والآخر خاص، ولا يتطلب الحجز المسبق، ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتخزين الأمتعة. ويقدم خدمات تحويل العملات ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

يوفر مكان الإقامة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، بالإضافة إلى خدمة كي السراويل وكي الملابس، بالإضافة إلى التنظيف الجاف.تشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات، كما يتوفر مركز لرجال الأعمال ومرافق للاجتماعات والحفلات.

خيارات تناول الطعام في فندق إنتركونتيننتال الأحساء

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق، والتي تقدم الأطباق الآسيوية والعربية والشرق أوسطية. ستجد هناك مطعم “Flavours” الذي يقدم المأكولات الشرق أوسطية والعالمية والمشويات. إنه متاح. للفطور والغداء والعشاء، ويقدم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

ليس هذا فحسب بل يضم الفندق مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة، كما يتم تقديم الفواكه، ويوجد بوفيه مناسب للأطفال، بالإضافة إلى قوائم النظام الغذائي عند الطلب وبار للوجبات الخفيفة، كما تتوفر خدمة الإفطار. يتم تقديمها في الغرف.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المطاعم والمقاهي، وفي هذه الأماكن يمكنك الاستفادة من ذلك لتناول الطعام. تشمل هذه المطاعم مطعم Kudo الذي يقع على بعد 1.5 كم، ومطعم Chandez الذي يقع على بعد 2.1 كم من الفندق. ومطعم Soupitere الذي يبعد عن الفندق 2.3 كم. موقع الفندق.

غرف متاحة في فندق إنتركونتيننتال الأحساء

يتميز الفندق باحتوائه على غرف واسعة وفاخرة وأنيقة ذات ديكورات فاخرة وأثاث عصري. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة. تشمل أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالاقامة في غرف ديلوكس كينغ المخصصة لغير المدخنين والتي تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً ومساحة الغرفة 34 متر مربع وتتسع لشخصين.
  • توجد غرف كلاسيكية مزدوجة بها 2 سرير فردي، ومساحة الغرفة 32 مترًا مربعًا، وتتسع لشخصين.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الغرف الكلاسيكية المزدوجة والتي تحتوي على سريرين مفردين وتبلغ مساحة الغرفة 32 مترًا مربعًا وتتسع لشخصين.
  • توجد غرف كلاسيكية بحجم كينغ في طابق النادي، وتحتوي على سرير قياسي كبير جدًا وتتسع لشخصين.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في جناح جونيور كينغ الذي يضم سرير مزدوج كبير جدًا بمساحة 68 مترًا مربعًا للجناح الواحد ويتسع لشخصين.
  • يوجد جناح بغرفة نوم واحدة به سرير مزدوج كبير جدا ومساحة 64 متر مربع يتسع لشخصين.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في فيلا مكونة من ثلاث غرف نوم للمدخنين، والتي تتسع لشخصين.
  • يوجد جناح ملكي مجهز بسرير مزدوج كبير وتبلغ مساحة الجناح 201 متر مربع ويتسع لشخصين.

أسعار فندق إنتركونتيننتال الأحساء

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 144 دولارًا أمريكيًا لشخصين خلال الموسم السياحي، ويختلف السعر حسب الموسم وعدد الغرف والأشخاص، ويصل إلى 126 دولارًا أمريكيًا في غير موسم السياحة. تعتمد أسعار الإقامة على نوع الغرفة كما يلي:

  • تتوفر غرف ديلوكس كينغ بسعر يبدأ من 156 دولارًا أمريكيًا + 32 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر الغرف الكلاسيكية المزدوجة بسعر يبدأ من 156 دولارًا أمريكيًا + 32 دولارًا أمريكيًا (الضرائب والرسوم).
  • تتوفر الغرف الكلاسيكية المزدوجة بسعر يبدأ من 173 دولارًا أمريكيًا + 36 دولارًا أمريكيًا (الضرائب والرسوم).
  • تتوفر غرف كلاسيكية كينغ بسعر يبدأ من 323 دولارًا أمريكيًا + 67 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • يتوفر جناح جونيور كينغ بسعر يبدأ من 455 دولارًا أمريكيًا + 94 دولارًا أمريكيًا (الضرائب والضرائب).
  • يتوفر الجناح الملكي بسعر يبدأ من 515 دولارًا أمريكيًا + 107 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • الفيلا متاحة بسعر يبدأ من 1,114 دولارًا أمريكيًا + 231 دولارًا أمريكيًا (الضرائب والضرائب).
  • يتوفر الجناح الملكي بسعر يبدأ من 1,438 دولارًا أمريكيًا + 298 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من الزوّار. بالنسبة لمستوى النظافة والراحة وسرعة الواي فاي وأيضاً مستوى الهدوء، لكن في المقابل هناك بعض الشكاوى حول عدم احترافية بعض الموظفين وموقع الفندق بعيد بعض الشيء. من المعالم السياحية المختلفة .

موقع فندق انتركونتيننتال الاحساء

يقع الفندق ضمن شارع الملك خالد ويبعد عن مطعم البستان مسافة 140 متر، وعن سوق القيصرية مسافة 1.7 كم. أما مطار الأحساء فيبعد عن الفندق 15.5 كم. يقع بالقرب من منتزه الملك فهد. 2.7 كم، وأما حديقة الوقف فتبلغ 4.3 كم.

معلومات تهمك عن فندق إنتركونتيننتال الأحساء

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب عليك مراعاتها قبل التوجه للإقامة في الفندق، ونوضحها فيما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 حتى 12:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى 12:30.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق بالغين للإقامة.
  • لا يوفر الفندق أسرّة أطفال أو أسرّة إضافية، ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول.
  • لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق. عند حجز أكثر من 6 غرف، يتم تطبيق سياسات إقامة مختلفة ويتم تطبيق بعض التكاليف الإضافية. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.
  • الإفطار غير متضمن في السعر الإجمالي للغرفة. سعر وجبة الإفطار بشكل منفصل هو 35 دولارًا أمريكيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى