الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق اورينت جدة 2024

تقرير عن فندق أورينت جدة

تم تصنيف فندق أورينت جدة من أفضل الفنادق ذات الثلاث نجوم، ويتميز بتصميم معماري مميز ويضمن مستوى جيد من الراحة والهدوء لجميع الضيوف، كما يوفر إقامة فاخرة، كما يقع بالقرب من مناطق الجذب التجارية في جدة . . يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة التي توفر إقامة مريحة. الغرف عازلة للصوت ومكيفة. خدمة الغرف متاحة على مدار الساعة. يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية. وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق والغرف في فندق Orient.

يتمتع الفندق بتصميم خارجي رائع، كما يتميز بأثاث فاخر وديكور عصري أنيق متوفر في جميع أنحاء الفندق.

يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات نقل إلى مختلف المعالم، كما يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق ومتاحة للضيوف في أي وقت.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات الكونسيرج، وتحويل العملات، بالإضافة إلى تخزين الأمتعة. يوفر الفندق خدمات التنظيف الجاف، خدمة تنظيف الغرف اليومية، وغسيل الملابس. تجد في الفندق غرف خاصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى وجود العديد من الغرف العائلية.

ستجد في الفندق مرافق صحية ومركز للياقة البدنية، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يضم الفندق 36 غرفة وجناحًا، جميعها مجهزة تجهيزًا كاملاً بأفضل وسائل الراحة والمرافق، وتحتوي كل غرفة على تكييف، تلفزيون مسطح، ثلاجة، غلاية كهربائية، منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام. كما تحتوي على حمام مجهز بكافة المتطلبات، وستتمكن من الاستمتاع بالإطلالة التي توفرها الغرف ذات الأحجام والأشكال المختلفة، ويوجد غرف مختلفة، فستجد غرف مزدوجة وستاندرد، بالإضافة إلى غرف مزدوجة وأجنحة جونيور ، وكذلك القياسية. أجنحة، وكل هذه المقاومات ساهمت في جعل فندق أورينت جدة من أهم الفنادق التي ننصحك بالإقامة فيها عند زيارتك للمملكة العربية السعودية.

خيارات تناول الطعام في فندق أورينت جدة

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة داخل الفندق، حيث يحتوي الفندق على مطعم يقدم أصناف من المأكولات “السعودية” المحلية، بالإضافة إلى المشويات والمأكولات الأمريكية والعالمية، ويتم تقديم الطعام حسب الطلب. الأطباق، كما أن البوفيه الذي يقدمه الفندق مناسب للأطفال، كما تقدم خدمة الإفطار داخل الغرف الخاصة.

ستجد في الفندق مقهى للمشروبات الساخنة والباردة ويتوفر أيضًا المأكولات الخفيفة، كما يقع الفندق بالقرب من المطاعم والمقاهي مما يساعدك على تجربة العديد من خيارات الطعام في المطاعم المحيطة بالفندق.

غرف متاحة في فندق أورينت جدة

تتنوع الغرف المتاحة للإقامة في الفندق، وتتنوع في الحجم والإطلالة. توفر كل غرفة العديد من وسائل الراحة وتحتوي على نظام عزل الصوت الذي يضمن خصوصية وراحة الضيوف. ومن بين الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف فردية مكونة من سرير فردي ومساحة 25 متر مربع.
  • يحتوي الفندق على غرف مزدوجة بها سرير مزدوج كبير ومساحة 35 متر مربع.
  • يقدم الفندق لضيوفه أجنحة عائلية بسرير مزدوج ومساحة 50 متر مربع.
  • ستجد في الفندق غرف مزدوجة تحتوي على سريرين مفردين، وتبلغ مساحة الغرف 35 مترًا مربعًا تقريبًا.
  • يحتوي الفندق على شقة مكونة من غرفتين ومساحة الشقة 35 متر مربع.

أسعار فنادق أورينت جدة

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 61 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، وتتأثر الأسعار حسب الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج الموسم.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد؛ نظراً لمستوى الراحة والموقع الممتاز، بالإضافة إلى سرعة الواي فاي المجانية، وأداء طاقم العمل المحترف، هناك بعض الشكاوى حول الإزعاج وعدم توفر بعض المرافق في الغرف.

موقع فندق أورينت جدة

يتمتع الفندق بموقع سياحي رائع قريب من المعالم السياحية المتنوعة حيث يبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 30 كم، أما الأندلس مول فيبعد عن 3.6 كم وعن كورنيش جدة 19.3 كم.

يقع الفندق تحديداً على طريق الملك عبد الله، المنطقة الشرقية، جدة، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن فندق أورينت جدة

فيما يلي مجموعة من المعلومات حول سياسة الإقامة في الفندق، والتي يجب عليك مراعاتها قبل اختيار فندق أورينت جدة كمكان للإقامة. ونوضح ذلك فيما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 ويستمر حتى الساعة 12:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 13:00.
  • يقبل الفندق الأطفال من جميع الأعمار ويمكنهم الحصول على سرير إضافي للأطفال الرضع مجاناً، بينما يحصل الأطفال من سن 3 إلى 12 سنة على سرير إضافي بسعر 50 ريال سعودي، ويحصل الأطفال فوق 12 سنة على سرير إضافي. يحصل الأشخاص الذين يعتبرون بالغين للإقامة على سرير إضافي بسعر 100 ريال سعودي.
  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.
  • تختلف سياسة الإلغاء والدفع المسبق للحجز حسب نوع الإقامة المحجوزة، الإفطار غير متضمن في السعر الإجمالي للإقامة، ولكن يتم دفعه بشكل منفصل، ويتم دفع أسعار الأسرّة الإضافية بشكل منفصل وغير متضمنة في السعر الإجمالي من الإقامة. يقضي.
  • عند تسجيل الوصول، يجب على الضيف إظهار بطاقة الهوية مع بطاقة الائتمان، والتي يجب أن تحتوي على نفس تفاصيل بطاقة الهوية ويجب أن تتطابق التفاصيل مع تفاصيل الحجز.

معالم قريبة من فندق أورينت جدة

هناك العديد من المعالم السياحية المميزة التي ستجدها تقع بالقرب من الفندق، وفيما يلي نشرحها مع ذكر المسافة بينها وبين الفندق:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
مسجد الملك سعود1.4 كم
أطول سارية غير مدعومة في العالم2.0 كم
دارا صفية بن صقر990 متر
مسجد الجفالي2.3 كم
كورنيش جدة3.1 كم
دوار العلم السعودي2.0 كم
باب مكة2.3 كم
السوق العليا3.4 كم
ساحة الولاء2.3 كم
باب جدة القديم2.3 كم
باب مكة، سور جدة2.3 كم
جدة القديمة2.3 كم
متحف بيت المتبولي2.3 كم
مسجد قاشوس2.3 كم
مسجد باشا2.5 كم
بحيرة الأربعين2.5 كم
البيت الريفي2.5 كم
بيت ناصيف3.4 كم
نافورة الملك فهد4.2 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى