الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق اوسيس نجران 2024

تقرير عن فندق واحة نجران

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق نجران أربع نجوم، ويتمتع المكان بموقع ممتاز بالقرب من العديد من مراكز التسوق والمولات، وأيضاً على مقربة من المعالم السياحية بالمدينة.

تتميز غرف الفندق بمساحة كبيرة وإطلالات على آثار المدينة. كما تتمتع بإطلالات على المسبح. يوجد غرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وأخرى خاصة لغير المدخنين.

يضم الفندق عدد من المسابح الداخلية والخارجية بالإضافة إلى كراسي الاستلقاء، كما يمكنك الحصول على خدمات المساج وخدمات التجميل والرعاية الصحية. هناك أيضًا العديد من المرافق الترفيهية التي يمكنك الاستفادة منها مقابل تكلفة إضافية.

يحيط بالفندق مساحات خضراء كبيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر قاعات للاجتماعات والولائم.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات الصراف الآلي والحصول على خدمات مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا، بالإضافة إلى التنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكن للموظفين التحدث بالعديد من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والروسية.

خيارات تناول الطعام في فندق أوسيس نجران

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق؛ نظرًا لوجود مطعم رئيسي يقدم وجبات متنوعة على شكل بوفيه مفتوح، فهم يقدمون وجبات للأطفال، كما يوجد ميني بار للمشروبات الساخنة والباردة، كما يقدم المأكولات الخفيفة، والشيء المميز في الفندق هو أنه موقعه قريب من المطاعم والمقاهي المتنوعة، وهذا ما يجعلك قادراً على زيارة تلك المطاعم وتجربة المأكولات المختلفة. ، بما في ذلك الآتي:

  • مطعم بيت الشويع، يقع على بعد 1.9 كم من الفندق.
  • تقع حظيرة الدجاج على بعد كيلومترين من الفندق.
  • يقع مطعم Algrmoshi على بعد حوالي 2 كم من الفندق.

غرف متاحة في فندق أوسيس نجران

يضم الفندق العديد من الغرف الفاخرة والمريحة ذات الديكور الحديث والأثاث الأنيق. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بجميع وسائل الراحة. تشمل أنواع الغرف المتوفرة ما يلي:

  • يمكنك الإقامة في غرف مزدوجة اقتصادية، والتي تتكون من سرير مزدوج كبير، أو غرفة بمساحة 30 مترًا مربعًا.
  • يمكنك الإقامة في غرف مزدوجة تحتوي على سريرين مفردين، مساحة الغرفة 30 متر مربع وتتسع الغرفة لشخصين.
  • توجد غرف مزدوجة فاخرة تحتوي على سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الغرفة 44 مترًا مربعًا وتتسع لشخصين.
  • يوفر الفندق أجنحة جونيور تحتوي على سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الأجنحة 69 مترًا مربعًا، ويتسع الجناح لشخصين.

أسعار فنادق واحة نجران

ويصل سعر الإقامة في غرفة فندقية إلى 65 دولاراً خلال الموسم السياحي، ويختلف السعر حسب نوع الغرفة وإطلالتها. تنخفض الأسعار خلال موسم الركود وأسعار الغرف حاليًا هي كما يلي:

  • تتوفر الغرف الاقتصادية المزدوجة مقابل 53 دولارًا أمريكيًا + 11 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر الغرف المزدوجة مقابل 53 دولارًا أمريكيًا + 11 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر غرف D&Lx المزدوجة مقابل 59 دولارًا أمريكيًا + 12 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر أجنحة جونيور بسعر 80 دولارًا أمريكيًا + 17 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).

تمكن الفندق من تحقيق تقييمات ممتازة نظراً لأداء طاقم العمل بالإضافة إلى مستوى النظافة، الموقع، الراحة وتنوع المرافق.

موقع فندق واحة نجران

يتميز الفندق بموقعه السياحي وسط مدينة نجران على بعد 4 دقائق فقط من نجران مول وعلى مقربة من بنده هايبر ماركت. أما بالنسبة للمركز التجاري فيبعد عن موقع الفندق 5 دقائق بالسيارة. ويبعد 25 دقيقة عن مطار نجران الإقليمي.

معلومات تهم فندق واحة نجران

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تكون على علم تام بها قبل حجز غرفة فندقية، وتشمل هذه المعلومات ما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 2:00 حتى الساعة 14:00.
  • تختلف سياسة الإلغاء والدفع المسبق حسب نوع الغرفة التي ترغب في حجزها.
  • يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ولا يوفر مهوداً للأطفال أو أسرّة إضافية للبالغين.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
  • يقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.
  • يجب إبلاغ الفندق مسبقًا بموعد الوصول أثناء عملية الحجز؛ لكي يتصلوا بك لتأكيد الحجز.
  • عند تسجيل الوصول، يجب على الضيوف تقديم بطاقة الهوية وبطاقة الائتمان أو جواز السفر وبطاقة الائتمان.

معالم قريبة من فندق واحة نجران

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، ويمكنك الاستفادة من موقع الفندق لزيارة تلك المعالم والتعرف عليها. وفيما يلي نعرض تلك المعالم وأهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك:

متحف نجران

يعتبر من المعالم السياحية المميزة التي تتمتع بتصميم معماري مستمد من التراث القديم، يعود تاريخ المتحف إلى أوائل الستينيات، وهذا ما يجعله من أهم المعالم الأثرية، تم تشييده على مساحة كبيرة مقسمة إلى 65 غرفة، منها تلك الخاصة بالدوائر الحكومية، كما تحتوي على مستودعات لترميم وحفظ التحف، ويوجد استوديو للتصوير الفوتوغرافي، ودور سينما.

يعرض لك المكان تاريخ شبه الجزيرة العربية، ويمكنك مشاهدة الوثائق والخرائط المتنوعة، بالإضافة إلى الحفريات التي تعود إلى بداية العصر الحجري إلى العصر الإسلامي، ومشاهدة بعض الأعمال والمقتنيات المصممة يدوياً. تمام

غابة ساكام

تعتبر أشهر معالم السياحة في نجران وتتميز بطبيعة خلابة وتتيح العديد من الأنشطة الترفيهية والمكان مناسب للعائلات، وتتمتع بموقعها بالقرب من القلعة وجبل رروم والبستان منتزه الملك فهد.

يُمكنكم الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة والتجول في المكان والقيام بالشواء والجلوس والتأمل وممارسة التمارين الرياضية، ولا تنسوا الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية حول المكان، كما يوجد العديد من الكراسي الخشبية المظللة.

سد نجران

وهو سد خرساني يعود تاريخه إلى أوائل الثمانينات ويعتبر أشهر معالم السياحة في البلاد، وهو أكبر سد في المدينة وله القدرة على امتصاص مختلف أنواع مياه الأمطار، يمكنك الاستمتاع بجولات المشي لمسافات طويلة، مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة ورؤية البحيرات والقيام برحلات بالقوارب والاستمتاع بالجبل المرتفع، وتتميز بالمساحات الخضراء، وتتنوع أوقات الزيارة بين الشتاء والصيف ومواسم الأمطار.

حديقة الملك عبد العزيز

ويعتبر من أهم الأماكن السياحية في مدينة نجران. ويتميز بالمساحات الخضراء وكثرة الأشجار وحدائق الأطفال. هناك العديد من بيوت العطلات للعائلات. يوفر المكان الفرصة للاستمتاع بالحفلات والاحتفالات المختلفة. . تعتبر الحديقة أشهر معالم مدينة نجران، وتقدر مساحتها بـ 5,000,000 متر مربع، ويتميز المكان بكثرة المباني التراثية التقليدية، وتنوع أشجار النخيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى