الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق اوليان الرياض 2024

تقرير عن فندق اوليان رياض

فندق أوليان رياض يعتبر من الفنادق الرومانسية التي يحب الكثير من الأشخاص قضاء أجمل لحظاتهم فيها. إنه فندق أربع نجوم. ويتميز المكان بموقعه الاستراتيجي المتميز في حي الياسمين بالرياض. يقع بالقرب من المعالم السياحية المتنوعة ويتمتع بديكورات أنيقة وتصاميم عصرية.

يضم التطبيق العديد من الغرف والأجنحة المميزة. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويتضمن نظام واي فاي مجاني وسريع. تتوفر منطقة معيشة خاصة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى حمام خاص.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. يوفر الفندق خدمة الغرف والمواصلات من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات تحويل العملات. يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.

يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات، فضلاً عن مرافق الصحة وساونا. توجد غرفة بخار وسبا ومركز للياقة البدنية وتتوفر خدمات تدليك الجسم.

يوجد حمام سباحة خارجي بالإضافة إلى حمامات سباحة خارجية، كما تتوفر مرافق الأعمال. يضم الفندق مركزًا لرجال الأعمال بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والحفلات، كما يوجد العديد من مرافق كبار الشخصيات.

توجد أجنحة وغرف للمدخنين بالإضافة إلى غرف عائلية وأجنحة العرائس وصالون لتصفيف الشعر والتجميل.

خيارات تناول الطعام في فندق اوليان الرياض

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المميزة بالفندق حيث يوجد مطعم النخيل الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى الوجبات الشرقية. يتم تقديم وجبات إفطار كونتيننتال، ويتوفر بوفيه يقدم القهوة والمشروبات الساخنة. عامّة مناسبة لوجبات الأطفال، ويمكن تناول الوجبات منها.

غرف متاحة في فندق أوليان

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف الأنيقة والمريحة ذات الديكور الهادئ والأثاث الأنيق والفخم، كما تتوفر دورة مياه خاصة مجهزة بكل ما تحتاجه، وتشمل أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • غرف ديلوكس مزدوجة: تحتوي هذه الغرف على سرير فردي، وتبلغ مساحة الغرفة 35 متراً مربعاً تقريباً.
  • يحتوي الجناح التنفيذي على غرفة نوم ومساحة الغرفة 40 متر مربع.
  • يحتوي الجناح الملكي على سرير فردي ومساحة الجناح 80 متر مربع.
  • تحتوي الغرف العائلية على 3 أسرة فردية ومساحة الغرفة 60 متر مربع.
  • يحتوي الفندق على غرف فردية فاخرة بها سرير فردي واحد ومساحة الغرفة 35 متر مربع.

أسعار فنادق أوليان

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 93 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي وتنخفض الأسعار في غير موسمها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية حيث أثنى الزوّار على أداء طاقم العمل وكذلك مستوى النظافة، تنوع الخدمات، الموقع والمرافق الجيدة والسعر المناسب لقيمة الإقامة، إلا أنه من ناحية أخرى ، هناك بعض الشكاوى المتعلقة بعدم الراحة.

موقع فندق أوليان رياض

يقع الفندق في حي الياسمين على بعد 17.2 كم من مطار الملك خالد، 14.4 كم من الرياض بارك، 9.8 كم من جاليري مول الرياض، 12.3 كم من العليا مول و 14.8 كم من مركز بانوراما للتسوق.

العنوان: طريق الثمامة، الياسمين، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معالم قريبة من فندق اوليان الرياض

هناك العديد من المعالم السياحية الرائعة التي ستجدها بالقرب من الفندق، وعليك الاستفادة من موقع الفندق السياحي بالقرب من تلك المعالم لزيارتها، ونوضحها فيما يلي:

مدينة ملاهي الخيمة، الرياض

وتعتبر من أجمل الأماكن الترفيهية في المملكة العربية السعودية. ويتميز بقربه من الفندق، كما أن المكان يناسب مختلف الفئات العمرية. تضم مدينة الملاهي العديد من المرافق والألعاب، ويمكنك الاستمتاع بالتجول في المكان والتعرف على ألعابه.

يوجد بالمدينة الترفيهية العديد من الألعاب الكهربائية التي تناسب مختلف الفئات العمرية، حيث ستجد هناك العديد من ألعاب الأطفال والمراجيح.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب المائية داخل مدينة الملاهي، كما يوجد العديد من الألعاب الفردية ويحب الكثير من الأطفال الاستمتاع بلعبة التأرجح ولعبة الكاروسيل ولعبة البرج المتساقط.

تضم مدينة الملاهي العديد من المرافق التي تبيع أيضًا المأكولات والمشروبات المختلفة، كما يوجد العديد من المرافق العامة مثل المراحيض العامة ومواقف السيارات.

العنوانالورود، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك التعرف على موقع مدينة الملاهي باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مدينة ملاهي الحكير تايم، الرياض

تعتبر مدينة ملاهي الحكير من المدن السياحية المميزة وتستقطب الكثير من الزوار من الكبار والصغار، فهي وجهة سياحية مميزة، حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء مليئة بالإثارة والمغامرة. المكان، عليك أن تبدأ رحلتك بالتجول في المكان والتعرف على المرافق التي يضمها.

يوجد العديد من الألعاب التي تناسب محبي الترفيه والمرح ويضم المكان العديد من الألعاب الكهربائية، يمكنك الاستمتاع بألعاب الفيديو وأيضا ألعاب الأطفال كما يوجد منطقة ترفيهية للأطفال.

العنوان: بن عبد العزيز الفاري، الربوة، الرياض 12824، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم التعرف على موقع مدينة ملاهي الحكير تايم الرياض باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتزه الملك عبدالله بالرياض

وهي من الحدائق الرائعة التي تضم العديد من المساحات الخضراء الكبيرة، تم افتتاح الحديقة عام 2013 وتبلغ مساحتها ما يقارب 318.000 متر مربع وهي ملجأ مثالي لكل من يريد الابتعاد عن ضجيج الحياة والاستمتاع بلحظات من الراحة التأمل والهدوء.

يُمكنك الاستمتاع بالتجول في الحديقة والتأمل في مساحاتها الخضراء الواسعة. كما يمكنك الاستمتاع بالأشجار الورقية والمساحات الخضراء الواسعة، وتضم الحديقة العديد من مصادر المياه، كما يمكنك الاستمتاع بالجلوس في الأماكن المخصصة للجلوس والتأمل.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البحيرة الصناعية وقضاء وقت ممتع، كما يوجد بها العديد من المسارات المخصصة للركض والتنزه، كما يمكنك الاستمتاع بالألعاب المثيرة المختلفة هناك.

يمكنك الاستمتاع باصطحاب أطفالك إلى هناك وقضاء بعض الوقت مع الترفيه. تضم الحديقة العديد من المراحيض العامة، ومواقف السيارات، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

العنوان: شارع الأمين عبدالله العلي النعيم، الملز، الرياض 12836، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم التعرف على موقع منتزه الملك عبدالله بالرياض باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

سوق الراجحي، الرياض

يعتبر سوق الراجحي من أجمل الأسواق القريبة من الفندق ويوفر المكان فرصة حقيقية لنزلاء فندق أوليان للتسوق والتجول. ويتميز السوق بأنه سوق مميز ومتنوع، ويوجد فيه العديد من محلات الملابس التي تبيع الملابس الرجالية والنسائية، وكذلك ملابس الأطفال.

يوجد العديد من محلات بيع الحقائب والأحذية، حيث تبيع موديلات وتشكيلات متنوعة، كما يمكنك شراء المشغولات اليدوية المتنوعة بالإضافة إلى النحاس والسيراميك.

هناك العديد من محلات بيع الهدايا في السوق حيث يمكنك شراء العديد من المنتجات الجذابة.

يضم السوق العديد من محلات الإكسسوارات والذهب والمجوهرات، كما يوجد محلات للعطور والهواتف المحمولة وإكسسواراتها، كما يوجد أيضًا العديد من محلات الحلويات التي تقدم تشكيلة واسعة من الحلويات الشرقية والغربية.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي يمكنك قضاء بعض الوقت فيها، كما يوجد أيضًا العديد من المراحيض العامة ومواقف السيارات.

العنوان: 6606 كعب بن زهير، السويدي، الرياض 12788، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم التعرف على موقع سوق الراجحي الرياض باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى