الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق ايوان دار الهجرة المدينة المنورة 2024

تقرير عن فندق إيوان دار الهجرة بالمدينة المنورة

يعتبر فندق ايوان دار الهجرة من افضل فنادق المدينة المنورة وهو من فئة 3 نجوم، يتمتع المكان بإطلالته الخلابة وديكوراته الناعمة، كما يتميز المكان بموقعه الحيوي وسط المدينة. .

يوفر الفندق إقامة مريحة ومكيفة وإطلالات على الجبل، ويضم المكان منطقة معيشة ذات إطلالات مباشرة على المدينة ومجهزة بجميع الأثاث الفاخر اللازم والأنيق.

يتميز الفندق بتقديم غرف ذات مساحات كبيرة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية التي تضمن الخصوصية للضيوف. الغرف العائلية فسيحة والغرف خالية من مسببات الحساسية. هناك غرف مخصصة لغير المدخنين، وكذلك غرف عازلة للصوت، كما توجد أجنحة مخصصة للعروسين مجهزة بالكامل.

يوجد العديد من الصالات المناسبة لرجال الأعمال، وستجد أيضًا مواقف مجانية للسيارات، يوجد مواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، انترنت مجاني وسريع، ويوجد موقع مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الاستفادة من السريع خدمات الواي فاي ومجانية

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال والكونسيرج والتنظيف الجاف يوميًا، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الوصول والمغادرة.

خيارات تناول الطعام في فندق إيوان دار الهجرة

يضم الفندق مقهى يقدم مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة، كما يوجد أيضًا بوفيه للأطفال وبار يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الإفطار داخل الغرفة.

يوجد العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات. وذلك لأن الفندق لا يحتوي على مطعم خاص به. ومن بين أنواع المطاعم الموجودة في الفندق ما يلي:

المعراج الهندي والصيني يقع على بعد 1.1 كم من الفندق.

مطعم Kebab House الذي يبعد مسافة 1.2 كم عن الفندق.

مطعم المدينة: يقع هذا المطعم على بعد 1.3 كم من الفندق.

غرف متاحة في فندق إيوان دار الهجرة

يضم الفندق العديد من الغرف الرائعة التي تحتوي على تكييف، أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، ويضم بعضها منطقة جلوس، إطلالات مباشرة على الجبل أو المدينة وحمامات خاصة مع أحواض استحمام. ونعال ومجفف شعر. تشمل أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف مزدوجة تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا وتتسع لشخصين وطفل، وتبلغ مساحتها حوالي 23 مترًا مربعًا.

توجد غرف ثلاثية تحتوي على 3 أسرة فردية تتسع لـ 3 أشخاص وطفل، ومساحة الغرفة 28 متر مربع.

يمكنك الإقامة في جناح مكون من غرفتين نوم يتكون من غرف بها سرير مزدوج كبير جدًا، والغرف الثانية بها 3 أسرة فردية، ويتسع الجناح لـ 5 أشخاص و2 طفل بمساحة 70 مترًا مربعًا.

توجد غرفة ديلوكس مزدوجة بها سرير كبير جداً، تتسع لشخصين وطفلين، وتبلغ مساحة الغرف 28 متراً مربعاً.

يحتوي الفندق على غرف مزدوجة بها سرير مزدوج كبير جدًا، يتسع لشخصين وطفلين، وتبلغ مساحة الغرفة 23 مترًا مربعًا.

يحتوي الفندق على جناح مكون من غرفة واحدة يحتوي على سرير مزدوج كبير جداً يتسع لشخصين وطفلين، وتبلغ مساحة الغرفة 50 متراً مربعاً.

يوجد جناح عائلي مكون من 2 غرف بسرير مزدوج كبير وأيضا الغرفة الثانية بها 2 سرير فردي تتسع لـ 4 أشخاص بمساحة 60 متر مربع.

إذا كنت تبحث عن جناح مميز فيمكنك الإقامة في جناح يحتوي على غرفتي نوم الأولى بها سرير مزدوج كبير والثانية بها 3 أسرة فردية، تبلغ مساحة الجناح 50 مترًا مربعًا ويتسع لخمسة أشخاص بالغين .

أسعار الغرف في فندق إيوان دار الهجرة

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف الفندقية من 80 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة وحجمها والموسم السياحي وتصل إلى 35 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق جيد جداً نظراً للسعر المناسب، طاقم العمل، مستوى النظافة والراحة والموقع السياحي الرائع.

موقع فندق إيوان دار الهجرة، المدينة المنورة

يقع إيوان دار الهجرة المدينة المنورة على بعد 16.5 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، وعلى بعد 2.6 كم من المسجد النبوي، وعلى بعد 3.4 كم من جبل أحد، وعلى بعد 1.6 كم من ساحة سيد الشهداء.

العنوان: طريق الملك فهد، الطلع، مسجد الدرع، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن إيوان دار الهجرة

يفرض الفندق سياسة مختلفة على الضيوف الذين يرغبون في الإقامة هناك، ويجب عليك التعرف على سياستهم قبل حجز الغرف هناك، لذلك نوضح أهم المعلومات الإدارية عن الفندق:

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 16:30.

المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الفندق الأطفال من عمر 3 سنوات بالغين للإقامة.

لا يوفر الفندق أسرّة إضافية للأطفال ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى