الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق بريرا الدمام 2024

تقرير عن فندق بريرا الدمام

يعتبر من الفنادق المميزة فئة الأربع نجوم، يتمتع بموقع سياحي رائع ويتمتع المكان بإطلالته الفاخرة وتصميمه الراقي.

يضم الفندق العديد من الغرف المكيفة ذات الديكورات الهادئة، كما تتمتع العديد من الغرف بإطلالات على المدينة ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع الغرف.

تحتوي الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب ومطبخ صغير والعديد من المرافق أهمها آلة صنع الشاي والقهوة بالإضافة إلى ميكروويف.

يتوفر في الفندق مركز للياقة البدنية ومسبح ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات.

كما يشتمل الفندق على خدمات تنظيف الغرف المتنوعة بالإضافة إلى كي السراويل والكي والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق الأعمال المختلفة والفاكس وتصوير المستندات.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال بما في ذلك طلب الفاتورة، والكونسيرج، وتسجيل الوصول والمغادرة السريع.

يتوفر بالفندق العديد من مرافق التدفئة والتكييف وغرف عازلة للصوت ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد حمامات داخل جميع الغرف والوحدات.

خيارات تناول الطعام في فندق بريرا الدمام

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث ستجد مطعم “مون بلايزير” الذي يقدم العديد من الأطعمة من مختلف المأكولات، وأشهى أنواع القهوة.

غرف متاحة في فندق بريرا الدمام

يوجد العديد من الغرف الرائعة التي توفر إقامة مريحة وتتضمن أيضًا العديد من أنواع الديكورات والأثاث. تتوفر أيضًا منطقة لتناول الطعام ومنطقة للجلوس. تشمل أنواع غرف الفندق ما يلي:

توجد غرف ديلوكس مزدوجة بها سريرين مفردين تتسع لشخصين وطفل.

يمكنك الإقامة في غرف ديلوكس كينغ، والتي تحتوي على سرير مزدوج كبير وتتسع لشخصين وطفل.

غرف بريميوم مع حمام تحتوي على سرير مزدوج كبير، يتسع لشخصين وطفل.

يمكنك الإقامة في الجناح التنفيذي الذي يضم سريرًا كبيرًا جدًا بحجم كينغ يتسع لشخصين وطفل.

يمكنك الإقامة في جناح مكون من غرفتي نوم، الأولى بها سريرين مفردين، والثانية بها سرير مزدوج كبير وتتسع لأربعة أشخاص وطفل.

يضم الفندق جناح يتكون من غرفتي نوم، الأولى بها 2 سرير فردي والثانية بها سرير مزدوج كبير، ويتسع الجناح لـ 4 أشخاص.

يوفر المكان أجنحة بها سرير كينغ وتتسع لشخصين.

أسعار فنادق بريرا الدمام

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 320 دولارًا. وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. تبدأ الأسعار في غير موسمها من 128 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق جيد جداً نظراً للموقع، طاقم العمل، حسن الاستقبال والمرافق. وأشاد الزوار بمستوى الراحة وسرعة خدمة الواي فاي.

موقع فندق بريرا الدمام

يتميز الفندق بموقعه السياحي حيث يقع على مقربة من مارينا مول الدمام وعلى بعد 5.4 كم منه، ويبعد الفندق عن الشاطئ مول بمسافة 3.6 كم. ويعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 46 كم منه. يبعد الفندق عن منتزه الملك فهد المطار الدولي مسافة 19.6 كم، ويفصل عن بحيرة سيهات مسافة 9.7 كم.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق بريرا الدمام

هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل الإقامة في فندق بريرا الدمام، والتي تتعلق بسياسة الفندق، وهي كالتالي:

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 حتى الساعة 12:00.

المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 200 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 11 عامًا بالغين للإقامة.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق بريرا الدمام

يوجد بالقرب من فندق بريرا الدمام العديد من المعالم السياحية المميزة، لكي تستمتع بإقامتك في الفندق، وفيما يلي نعرض لكم أهم المعالم القريبة من فندق بريرا الدمام:

حديقة ومنتزه الملك عبدالله

يعتبر من أجمل الاماكن السياحية في الدمام، ويوفر المكان لحظات ممتعة من التأمل والاسترخاء، ويقع الفندق على مساحة 4 كيلومترات مربعة، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بالتجول فيه والاستكشاف أيضًا. المرافق المتضمنة في الحديقة.

يوجد العديد من كتل الأشجار والمساحات الخضراء الشاسعة، ويضم الفندق نوافير جميلة بالإضافة إلى حمامات مائية، كما يوجد العديد من المقاعد المخصصة للجلوس والتي يمكنك الجلوس عليها والتأمل في الجانب الخلاب للمكان.

وتتميز الحديقة بقربها من الشاطئ وتوفر أيضاً إمكانية الاستمتاع بالاستراحة أمام البحر، وأيضاً السباحة في مياهه الدافئة.

تضم الحديقة العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات، فضلاً عن مراحيض عامة ومطعم ومقهى. الحديقة مفتوحة كل يوم والدخول مجاني.

العنوانيمكنك التعرف على موقع الحديقة “هنا”.

حديقة حيوان الدمام

تعتبر حديقة الدمام من الاماكن السياحية المميزة التي تقع بالقرب من الفندق. هناك يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة. تجذب الحديقة الكبار والصغار، كما أنها مناسبة للعائلات. يحب العديد من السياح الذهاب في جولة استكشافية ورؤية العديد من الحيوانات التي تتيح الفرصة للاستمتاع بمظهرها. يمكنك التجول ومشاهدة المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء. .

يوجد العديد من الحيوانات البرية النادرة، ويمكنك أيضًا مشاهدة أنواع الغزلان، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات المفترسة، وكذلك مشاهدة الأسود والنمور والتماسيح، ويوجد قسم مخصص للطيور مثل طيور النحام والطاووس والنعام .

العنوانيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

جزيرة المرجان الدمام

ويعتبر من معالم الدمام الرائعة. تبعد الجزيرة عن شاطئ الحمراء 2.3 كم ويغطي الموقع مساحة 7000 متر مربع. يحب السياح الاستمتاع برحلة بحرية تنطلق من الأرض لرؤية البحر. كما يمكنك الاستمتاع بالتجول في أنحاء الجزيرة والتعرف على معالمها والاستمتاع بجميع معالمها.

إذا كنت من محبي بيئة الشاطئ فيمكنك قضاء وقت لا ينسى هناك، ويحب الكثير من الزوار الاستمتاع بالإبحار والاستمتاع برحلة توفر الخصوصية، كما يستأجرون قوارب صغيرة من هناك.

يوجد بالجزيرة العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

العنوان: F4M4+G9M، طريق الكورنيش، الحمراء، الدمام 32421، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع الجزيرة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

ويست أفينيو مول

يعتبر من المولات التي توفر لك فرصة تسوق رائعة، تضم المولات العديد من المتاجر التي تبيع الملابس وكذلك الإكسسوارات والمجوهرات، كما يوجد العديد من المتاجر الخاصة بالأحذية والحقائب.

يحب الكثير من السياح شراء الهدايا والتذكارات، فيمكنك شراء الأدوات المنزلية، كما يمكنك شراء العديد من الأجهزة الإلكترونية، وشراء المنتجات الغذائية، كما يوجد سوبر ماركت.

يوجد العديد من خيارات الترفيه المناسبة للأطفال، ويمكنك الاستمتاع بزيارة السينما والاستمتاع بتقنيات الصوت والفيديو الحديثة.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الكثير من المأكولات والمشروبات اللذيذة، ومن أهم المطاعم مطعم برجر كنج وأيضًا من أجمل المقاهي ستاربكس وهو الأشهر على الإطلاق، هذا بجانب وجودها. من مواقف السيارات والمراحيض العامة.

العنوان: شارع عمر بن الخطاب، الفيصلية، الدمام 32271، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى