الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق بوابة الطائف 2024

تقرير عن فندق بوابة الطائف

يعتبر فندق بوابة الطائف من الفنادق الفاخرة التي ستحب الإقامة فيها، ويتميز الفندق بأجواء هادئة كما يوجد العديد من الغرف والأجنحة المميزة والتي تتمتع بإطلالة رائعة على الحي الحصري.

الغرف مفروشة والمكان به أسرة كينغ. هناك العديد من وسائل الراحة وأجهزة التلفزيون في كل غرفة. ومن بين الخدمات المتوفرة أيضًا في الفندق مواقف مجانية للسيارات ويضم الفندق مسبحًا داخليًا وخارجيًا.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية العازلة للصوت، كما يتوفر بالفندق مرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، تحرير الفواتير، الكونسيرج وتخزين الأمتعة.

يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف اليومية، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

خيارات تناول الطعام في فندق بوابة الطائف

لا يضم الفندق أي مطعم ويمكنك الحصول على الوجبات السريعة من أحد المطاعم أو المقاهي القريبة من موقع الفندق. ومن هذه المطاعم ما يلي:

مطبق وشعبية الشرفية

يعتبر من المطاعم الراقية حيث يمكنك الاستمتاع بتناول العديد من المأكولات الشامية، ويبعد عن الفندق 3.2 كم أي ما يعادل 7 دقائق بالسيارة، يفتح المطعم يومياً من الساعة 6:30 حتى 12: 00 ساعة والمغادرة من الساعة 16:30 إلى الساعة 23:00.

العنوان: يمكنكم التعرف على موقع المطبق والشعبية الشرفية باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

همبرغر حقيقي

يعد من مطاعم الطائف المميزة حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة البرجر، ويبعد المطعم عن 2.2 كم أي 5 دقائق بالسيارة، يفتح المطعم يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى 03:00 صباحاً ما عدا يوم الجمعة حيث يكون قيد التشغيل. من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 صباحًا.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع REAL BURGER باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

طعم البروستاتا

يقع هذا المطعم على بعد 2.5 كم من الفندق أي ما يعادل 6 دقائق بالسيارة، حيث يمكنك تذوق أطباق الدجاج المقرمشة والحارة، ويفتح المطعم يومياً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 02:00 ظهراً.

العنوان: يمكنكم التعرف على موقع مطعم تيست أوف بروست باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

جورميه هيل

ويعتبر من المطاعم المميزة التي ستستمتع بتناول الطعام فيها. يبعد الفندق عن المطعم مسافة 4 دقائق بالسيارة وتقدر المسافة من موقع الفندق بـ 1.4 كم. يفتح المطعم يومياً من الساعة 13:00 حتى 03:00. .

العنوان: حي الحلقة الغربية، طريق المطار، 26563 الطائف، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع المطعم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

غرف متاحة في فندق بوابة الطائف

يوجد بالفندق العديد من الشقق المميزة. الشقق مجهزة بالكامل وتحتوي على العديد من الديكورات والأثاث الفاخر والأنيق. ومن بين أنواع الشقق المتوفرة في الفندق ما يلي:

هناك شقة من 3 غرف نوم تتسع لـ 7 أشخاص بالغين.

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في شقة من غرفتين تتسع لخمسة أشخاص بالغين.

توجد شقة بغرفة نوم واحدة تتسع لـ 3 أشخاص بالغين.

أسعار فندق بوابة الطائف

تتراوح أسعار الفندق لليلة واحدة في الغرف القياسية ما بين 38 دولارًا أمريكيًا إلى 1491 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، ومستوى الراحة والنظافة، والسعر المناسب للإقامة، كما ظهرت بعض التعليقات السلبية التي أكدت على عدم توفر بعض المعدات في الشقة.

موقع فندق بوابة الطائف

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع وقربه من مختلف وسائل المواصلات والطرق السريعة، كما يقع الفندق على بعد 3.5 كم من منتزه الملك فيصل و 20 كم من مطار الطايق الإقليمي.

العنوان: 8CXR+CW6، طريق وادي الوج، الريان، الطائف، الطائف، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق بوابة الطائف

يتميز الفندق بالعديد من المميزات الرائعة أهمها الموقع الرائع، كما يضم الغرف المريحة والنظافة التامة والمكيفة، كما يضم المكان مسبح داخلي وخارجي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 20:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للبقاء. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. ممنوع التدخين ولا الحيوانات الأليفة.

وهي من الشقق المناسبة للإقامة العائلية، ويضم المكان العديد من غرف النوم المريحة والفريدة من نوعها.

للوصول إلى الفندق بسرعة من المطار، اتجه غربًا نحو طريق المطار، واستمر في طريق المطار، ثم انعطف يمينًا عند التقاطع ثم انعطف إلى طريق المطار/مكة المكرمة.

يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بزيارة الجوري مول للتسوق وكذلك التنزه في ميدان الفروسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى