الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق بيسان الجبيل 2024

تقرير عن فندق بيسان الجبيل

يعتبر فندق بيسان الجبيل من الفنادق الفاخرة التي تضمن لضيوفه إقامة مميزة ومريحة، يقع الفندق في منطقة طيبة وتحديداً على طريق أبو بكر الصديق، كما يقع بالقرب من كورنيش الجبيل.

يقدم الفندق مجموعة فاخرة من الوحدات والشقق الفندقية، وتحتوي كل وحدة على منطقة لتناول الطعام وميكروويف.

الفندق مناسب للسكن العائلي وأيضاً للأطفال، ويضم العديد من الغرف العائلية وغرف مخصصة لغير المدخنين، كما يوجد أجنحة العرائس، كما يوجد صالة رياضية، بالإضافة إلى وجود صالة رياضية. .

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف، كما يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار وتأجير السيارات.

يقع الفندق على بعد 6.5 كم من كورنيش الجبيل، و14 كم من المنطقة الصناعية الأولى، ويقدم المكان خدمات ومرافق للشركات والفاكس وتصوير المستندات، وقاعات للاجتماعات والولائم.

خيارات فن الطهو في فندق بيسان الجبيل

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق. يوجد مطعم للوجبات الخفيفة ويمكنك تناول وجبة الإفطار كل يوم والمأكولات الآسيوية.

يمكنك تناول الفاكهة وأيضا الحصول على وجبات الأطفال والوجبات الخفيفة، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

غرف متاحة في فندق بيسان الجبيل

يضم الفندق العديد من الغرف المميزة والفاخرة التي ستحظى فيها بإقامة مريحة، كما ستضمن لك المزيد من الراحة والخصوصية، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بكافة وسائل الراحة. من بين أنواع الغرف المتوفرة. في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الإقامة في الشقة المكونة من غرفة واحدة والتي تحتوي على سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الشقة 55 مترًا مربعًا، وتتسع لشخصين.
  • يوفر الفندق الإقامة في استوديو سوبيريور يتكون من سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الاستوديو 45 مترًا مربعًا ويتسع الاستوديو لشخصين.
  • يوفر الفندق الإقامة في شقة سوبيريور مكونة من سرير مزدوج كبير، مساحة الشقة 60 متر مربع وتتسع لشخصين.

أسعار فنادق بيسان الجبيل

وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 53 دولارًا، في حين تصل تكلفة الشقة السوبيريور المكونة من غرفة نوم واحدة إلى 60 دولارًا. يمكنك الحصول على أسعار أقل في غير أوقات الذروة، كما أنها تختلف حسب نوع الغرفة وهي كالتالي:

  • تتوفر شقة بغرفة نوم واحدة (لا تشمل وجبة الإفطار) مقابل 48 دولارًا أمريكيًا + 7 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر شقة بغرفة نوم واحدة (شاملة الإفطار) مقابل 55 دولارًا أمريكيًا + 8 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • يتوفر الاستوديو السوبيريور (لا يشمل وجبة الإفطار) مقابل 51 دولارًا أمريكيًا + 8 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب).
  • يتوفر الاستوديو السوبيريور (شامل الإفطار) مقابل 57 دولارًا أمريكيًا + 9 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر الشقة السوبيريور التي تحتوي على سرير مزدوج كبير (وجبة الإفطار غير متضمنة) مقابل 52 دولارًا أمريكيًا + 8 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر الشقة السوبيريور التي تحتوي على سرير مزدوج كبير (شاملة وجبة الإفطار) مقابل 59 دولارًا أمريكيًا + 9 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب).

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأكدت جميعها على أداء طاقم العمل، كما على مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بضيق المصعد.

موقع فندق بيسان الجبيل

يقع فندق بيسان الجبيل بالقرب من العديد من المعالم السياحية مثل الجبيل مول الذي يبعد 2.5 كم، 6.6 كم من كورنيش الجبيل و 19.9 كم من ملاهي الشراع. ويعتبر مطار كينغ هو المطار الأقرب للفندق. مطار فهد الدولي حيث يقع على بعد 19.9 كم. 77.2 كم.

العنوان: شارع سعود بن جلوي، برنامج الدخل المحدود، الجبيل 35513، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن فندق بيسان الجبيل

هناك بعض المعلومات الإدارية التي يجب أن تكون على علم بها قبل الإقامة في الفندق، وتشمل هذه المعلومات ما يلي:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.
  • المغادرة من الساعة 4.30 إلى الساعة 12.00.
  • تختلف سياسات الإلغاء والدفع المسبق حسب مكان الإقامة المحجوز.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق.
  • يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.
  • لا يسمح بالتدخين في الفندق.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

معالم قريبة من فندق بيسان الجبيل

يوجد بالقرب من فندق بيسان الجبيل العديد من المعالم السياحية المميزة، وننصحك بالاستفادة من قرب المسافة بين الفندق وتلك المعالم. للاستمتاع بزيارتها نعرض لكم تلك المعالم أدناه:

بالم بيتش، الجبيل

يعتبر شاطئ النخيل من المعالم السياحية المميزة حيث يقع على بعد 16 كم من موقع الفندق. ويبلغ طول الشاطئ 1.5 كم ويتمتع بمياه نقية وواضحة وبيئة مشمسة، ويطل الشاطئ على الخليج الفارسي.

يحب الكثير من السياح الاستمتاع بالمشي على الشاطئ والمشي على رماله، والاستمتاع بجمال البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس، كما يمكنك الاستمتاع بمنظر الأمواج والمشي والجلوس على الكراسي المخصصة للجلوس.

يمكنك الاستمتاع بالترفيه والاستمتاع بالأجواء الممتعة؛ ونظراً لوجود منطقة ترفيهية مناسبة للكبار والصغار، يوجد العديد من المسارات المخصصة للمشي، ويستمتع السياح بصيد الأسماك، والجدير بالذكر أن الدخول مجاني.

شاطئ الفناتير

يقع شاطئ الفناتير على بعد 19 كم من موقع الفندق، ويعتبر من شواطئ مدينة الجبيل المميزة، تم تطويره لزيادة الطلب السياحي ويوجد به العديد من المرافق الخدمية الأساسية ويمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية. الأنشطة المتاحة على الشاطئ.

يستمتع الكثير من الزوار بالتجول والتنزه على طول الكورنيش، كما يستمتعون بالألعاب الترفيهية المتنوعة المتوفرة هناك، ويوجد مسارات للركض والتنزه، كما يمكنك التقاط عدة صور تذكارية.

حديقة الدفي بالجبيل

وتعتبر هذه الحديقة من الوجهات السياحية المميزة. تم إنشاء الحديقة عام 1984. وتبلغ مساحة الحديقة 451.600 متر مربع. يمكنك الاستمتاع بالمشي في الحديقة، كما يمكنك الاستمتاع بالأشجار المورقة والمساحات الخضراء الواسعة.

يمكنكم المشي والجري على طول المسارات المحددة وكذلك التقاط الصور التذكارية وقراءة الكتب والمجلدات، كما يمكنكم تناول الطعام والشراب في المطاعم والمقاهي المنتشرة هناك.

يمكنك الاستمتاع بحفلات الشواء في الحديقة، حيث يوجد مساحة للعب الأطفال ويمكنك الاستفادة من مرافق الخدمات المتوفرة والتي تشمل دورات المياه العامة، ويوجد مقهى وموقف للسيارات، كما أن الحديقة مفتوحة طوال اليوم كل يوم. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى