الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق ترف ينبع 2024

تقرير عن فندق طرف ينبع

يعتبر فندق طرف ينبع من أفضل الفنادق التي تقدم خدمات مميزة، ويجذب الفندق السياح من كافة الأعمار والأذواق، كما يتمتع بإطلالة خلابة على المدينة، كما يتيح فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، كما يضم العديد من المرافق الخدمية.

يضم الفندق غرف وشقق مكيفة ذات تصميم أنيق وعصري، بالإضافة إلى توفر أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة في جميع الوحدات الفندقية. تتوفر منطقة جلوس وأريكة ومطبخ مجهز بالكامل بما في ذلك غلاية وفرن. ويتوفر حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية. الحمام واسع وفاخر ومصمم وفقًا لأعلى المعايير ويوفر الخصوصية.

يوجد مكتب استقبال في الفندق يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. يتحدث الموظفون العديد من اللغات، أهمها العربية والإنجليزية كلغات رئيسية. يوجد موقف خاص للسيارات وآخر مجاني وبدون رسوم. إنه آمن وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولا يتطلب موقف السيارات الحجز المسبق.

يضم الفندق العديد من الغرف العصرية المخصصة لغير المدخنين، كما يوجد غرف مخصصة للعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاستمتاع بخدمات التنظيف وكي الملابس اليومية، بالإضافة إلى التنظيف الجاف.

خيارات تناول الطعام في فندق طرف ينبع

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث يوفر الفندق مطعم يقدم أشهر المأكولات الشرقية والعالمية. يمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار المتنوعة في الفندق ووجبات الطعام المتنوعة في وجبتي الغداء والعشاء. يتم تقديم الطعام. على شكل بوفيه مفتوح، ويقدم الفندق خدمات الإفطار في الغرف، كما يوجد وجبات خاصة للأطفال ووجبات أخرى مخصصة للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا.

تحتوي بعض الغرف على مطابخ حيث يمكنك طهي أطباق مختلفة.

يقدم الفندق المشروبات الساخنة والباردة كوفر كافيه ويقدم أيضًا الوجبات الخفيفة والفواكه والوجبات الخفيفة. وبشكل عام يتميز موقع الفندق بوجود العديد من المطاعم والمقاهي الراقية القريبة من موقع الفندق.

غرف متاحة في فندق طرف ينبع

تتميز غرف الفندق بأثاث فاخر وديكور أنيق، وتحتوي على تلفزيون وحمام، كما قلنا، ومن أنواع الغرف التي يمكنك الإقامة بها في الفندق ما يلي:

يوجد استوديو فاخر بمساحة 35 متر مربع.

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في استوديو قياسي بمساحة خمسة وثلاثين مترًا مربعًا.

يحتوي الفندق على شقة مكونة من غرفتي نوم بمساحة 77 متر مربع.

يحتوي الفندق على شقة مكونة من غرفتين بمساحة 90 متر مربع.

يحتوي الفندق على شقة 3 غرف نوم بمساحة 125 متر مربع.

استمتع بالإقامة في هذه الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة بمساحة 65 مترًا مربعًا.

أسعار فندق طرف ينبع

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 65 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة والأجنحة. يمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج الموسم السياحي. حصل الفندق على تقييمات بسبب مستوى الراحة، الموقع، والنظافة. والخدمات وبراعة موظفي الاستقبال ولكن هناك بعض الشكاوى بسبب عدم تنوع المأكولات في الفندق

موقع فندق طرف ينبع

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع حيث يقع على بعد 20.9 كم من شرم ينبع و 1.7 كم من نادي المجد. كما يقع بالقرب من ميناء ينبع التجاري الذي يبعد مسافة 5.2 كم، وعن مطار الأمير عبد المحسن مسافة 15.5 كم. بواسطة عبد العزيز. .

يقع الفندق في شارع رغد بمدينة ينبع، ويمكنكم التعرف على موقع الفندق من خلال خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق طرف ينبع

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار قبل إقامتك في الفندق، ونوضح لك تلك المعلومات فيما يلي:

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. لا يوفر العقار أسرّة إضافية للأطفال أو أسرّة إضافية للبالغين.

يقبل الفندق بطاقات الائتمان المختلفة، بما في ذلك Visa وJCB وAmerican Express، ويقبل أيضًا الدفع نقدًا.

تختلف سياسة الإلغاء لدينا حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها. هناك بعض السياسات المختلفة التي تنطبق عليك عند حجز أكثر من 6 غرف وقد تحصل على مرافق إضافية وخدمات أخرى.

ويتبع الموقع تعليمات منظمة الصحة العالمية في تقديم خدماته ويخضع لعمليات التعقيم المستمرة تحت إشراف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

يوفر الفندق وسائل مختلفة للأمان والحماية، حيث يوجد طفايات حريق، أنظمة إنذار، وكاشفات دخان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى