الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق جراند بارك جدة 2024

تقرير عن فندق جراند بارك جدة

ويعتبر من الفنادق الرائعة ذات الأربع نجوم ويتميز المكان بموقع سياحي رائع قريب من عدة نقاط مرجعية كما أنه قريب من مراكز التسوق ويقدم المكان عدد من الأنشطة والمرافق المختلفة.

ستجد في الفندق العديد من الغرف الأنيقة والأجنحة العصرية. يوجد مرافق للتجميل والعناية ومسابح للأطفال ويمكنك الاستمتاع بحمام حراري. يوجد صالة ألعاب رياضية وساونا وتدليك وجاكوزي، كما يوجد مقصورة تشمس اصطناعي.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات، كما يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة، كما تتوفر خدمات الكونسيرج.

ستجد في الفندق نادي للأطفال، كما يوجد تراس وحديقة في الفندق، يمكنك الاستمتاع بأجنحة العرسان، كما يوجد العديد من الغرف العائلية وغير المخصصة لغير المدخنين.

تتوفر مرافق الصحة والسبا ويبعد الفندق عن فندق جراند بارك مسافة 5 كم، ويقع سي مول على بعد 6 كم، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 8 كم.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف. تتوفر خدمة غسيل الملابس ويتحدث الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والأردية.

خيارات تناول الطعام في فندق جراند بارك

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم الزهراء الذي يقدم المأكولات الأمريكية، الصينية، الفرنسية، اليونانية، الهندية، الإندونيسية، الإيرلندية، اليابانية، الكورية، الشرق أوسطية، التركية والنمساوية.

يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الخفيفة والفواكه والشوكولاتة، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار في الغرف.

غرف متوفره في فندق جراند بارك

يضم الفندق العديد من الغرف الواسعة والأنيقة ذات الأثاث الفاخر والأنيق. الغرف ذات ديكور حديث. ومن بين أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الإقامة في غرف قياسية مزدوجة تتكون من سرير مزدوج كبير جدًا وتتسع لشخصين، وتبلغ مساحة الأجنحة 16 مترًا مربعًا.
  • يوجد جناح قياسي بسرير كبير جداً يتكون من غرفة واحدة ويتسع لشخصين وتبلغ مساحة الجناح 41 متر مربع.
  • يقدم الفندق أجنحة دبلوماسية تحتوي على غرفتين، الأولى بسرير مزدوج كبير والثانية بسريرين فرديين، وتتسع لشخصين، وتبلغ مساحة الأجنحة 61 مترًا مربعًا.
  • يحتوي الفندق على غرف مفردة قياسية بها سرير مزدوج كبير وسرير مفرد، وتبلغ مساحة الغرفة 16 مترًا مربعًا.

أسعار فندق جراند بارك

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 107 دولار لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم وأسعار الفنادق هي كما يلي:

  • تتوفر الغرف القياسية المزدوجة بسعر 319 دولارًا أمريكيًا + 66 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • يتوفر الجناح القياسي الكينغ مقابل 408 دولارًا أمريكيًا + 85 دولارًا أمريكيًا (الضرائب والضرائب).
  • الأجنحة الدبلوماسية متاحة مقابل 574 دولارًا أمريكيًا + 116 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر الغرف الفردية القياسية مقابل 319 دولارًا أمريكيًا + 66 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، من حيث الموقع، السعر المناسب للإقامة، جودة الطعام، سرعة الإنترنت وتنوع الخدمات والمرافق الترفيهية.

موقع فندق جراند بارك جدة

يقع الفندق في حي السلامة وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية حيث يبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 15.8 كم، 8 كم عن جدة مول و 10.8 كم عن مدينة ملاهي الشلال.

يقع على بعد 5.9 كم من رد سي مول و 12.7 كم من محطة جدة المركزية.

يمكنك الوصول إلى فندق Grand من المطار عن طريق التسجيل لحجز خدمة نقل المطار مسبقًا.

العنوان: قريش، حي السلامة، جدة، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن فندق جراند بارك

هناك معلومات إدارية يجب أن تكون على علم بها فيما يتعلق بسياسة الإقامة في الفندق، وهي كالتالي:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 22:00.
  • المغادرة من الساعة 8:00 إلى الساعة 12:30.
  • تختلف سياسات الإلغاء والدفع المسبق حسب نوع الإقامة.
  • سيتم تحصيل وديعة بقيمة 200 ريال سعودي، وسيتم استردادها بالكامل عند تسجيل المغادرة.
  • المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار.
  • يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق.
  • لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.
  • يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.
  • ويجب إخطار الفندق مسبقاً بوقت وصولك المتوقع.
  • يجب عليك إبراز هويتك وصورتك الشخصية وبطاقة الائتمان.
  • خلال شهر رمضان المبارك، يتم استبدال وجبة الإفطار بالسحور.

معالم قريبة من فندق جراند بارك

يوجد بالقرب من الفندق مجموعة من المعالم السياحية الرائعة، وفيما يلي سنعرض لكم تلك المعالم ونذكر المسافة بينها وبين الفندق:

جزيرة الشراع، جدة

تعتبر جزيرة الشراع في جدة من المعالم السياحية المميزة التي توفر للضيوف الهدوء والاسترخاء، ويتميز المكان بطبيعته الساحرة ويمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الترفيهية.

يمكنك أن تبدأ رحلتك على الفور باستكشاف الجزيرة والتعرف على مرافقها، يمكنك الاستمتاع بأجواء الشاطئ والجلوس على الكراسي كما توجد مرافق للاسترخاء والراحة، كما يمكنك تأمل مناظر البحر الخلابة.

يحب الزوار الاستمتاع بالرحلة حول جزيرة سيل من خلال استئجار مركب شراعي، خاصة عند غروب الشمس.

هناك الكثير من خيارات تناول الطعام المتاحة حيث يوجد العديد من المطاعم والمقاهي في جميع أنحاء الجزيرة.

كورنيش جدة

يعتبر كورنيش جدة من أهم المعالم السياحية التي تقع بالقرب من الفندق، ويبعد عن الفندق 10 كم فقط، ويعتبر المكان مقصد سياحي هام للعديد من السياح، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية فيه الداخلية ، ويمكنك رؤية الكورنيش ومناطق الصيد.

يوفر المكان فرصة رائعة للاسترخاء أمام شاطئ الكورنيش، كما يمكنك السباحة في مياه الكورنيش، كما يوجد العديد من وسائل الترفيه والخدمات التي ستجدها هناك لأنه يوجد مطاعم تقدم مختلف الأطعمة والمشروبات . بالإضافة إلى وجود موقف للسيارات.

متحف بيت نصيف بجدة

يعتبر متحف بيت نصيف من الاماكن السياحية الهامة في مدينة جدة ويبعد عن الفندق مسافة 13 كم. تم افتتاح المتحف عام 1881 ويضم المكان العديد من المعارض الأثرية. يمكنك الاستمتاع بالتجول في المكان والاستمتاع برؤية المتحف. الغرف والتحف الموزعة بداخلها.

ويمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية لمختلف القطع المهمة، كما يوجد أيضًا بعض المعروضات مثل السفن القديمة، ويمكنك مشاهدة خريطة شبه الجزيرة العربية.

يضم الموقع العديد من قطع الفن واللوحات الإسلامية، كما توجد منطقة تعرض مصنوعات يدوية من تاريخ المدينة، ويمكنك مشاهدة الأواني البرونزية، والتحف المعدنية، والسيراميك.

يمكنك الاستمتاع بحضور المعارض المؤقتة وحضور الفعاليات الثقافية التي تقام على مدار العام، ورسوم الدخول 10 ريال سعودي.

متحف عبد الرؤوف خليل بجدة

وهو من أهم المتاحف في جدة. استمتع بموقع سياحي رائع في وسط المدينة. وهي مركز ثقافي وديني. كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة القطع التراثية. يوجد غرف للمقتنيات التي يعود تاريخها إلى العصور القديمة. ويمكنك الاستمتاع بوسائط المشاهدة المختلفة.

ويتكون المتحف من مسجد وأيضاً بيت للتراث الإسلامي، كما يوجد معرض للتراث القديم. يعمل المتحف يومياً ما عدا الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً والفترة الليلية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 9:00 مساءً. رسوم الدخول 30 ريال سعودي للكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى