الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق جراند فالي نجران في السعودية 2024

تقرير عن فندق جراند فالي نجران بالمملكة العربية السعودية

يعتبر فندق جراند فالي نجران بالمملكة العربية السعودية من الأماكن المميزة التي توفر لك إقامة مريحة ومميزة. ويعتبر أفضل فندق في نجران على الإطلاق. يوفر الفندق لضيوفه إقامة مريحة ومتميزة، ويتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية والترويحية. معالم ثقافية، بالإضافة إلى أسعارها المعقولة والمناسبة للكثيرين.

يتميز الفندق بديكور أنيق وألوان دافئة ومريحة. وجود مساحات كافية وواسعة للحركة. تشمل الغرف منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام. يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة. الاحتياجات

يحتوي الفندق على حوض استحمام ساخن ومركز صحي وسبا وغرف بخار. يحتوي الفندق على ماكينات صرف العملات كما يوجد مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

الموظفون ودودون ومهذبون ومهذبون. يعمل موظفو الاستقبال في الفندق على مدار الساعة ويتحدث الموظفون اللغة الإنجليزية بطلاقة.

خيارات تناول الطعام في فندق جراند فالي نجران

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يضم الفندق مطعم يقدم المأكولات المختلفة. كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الأمريكية والمغربية على شكل بوفيه مفتوح، كما يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات الشرقية والغربية. حلويات

غرف متاحة في فندق جراند فالي نجران

الغرف كبيرة الحجم وتتميز بديكور أنيق وأثاث فاخر وأنيق. تحتوي كل غرفة في الفندق على حمام مزود بكافة مستلزماته، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة. ومن بين أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • استمتع بإقامتك في جناح بريميوم الذي يحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا.
  • يحتوي الفندق على جناح تنفيذي به سرير مزدوج كبير الحجم.
  • يوجد جناح ملكي يضم ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة أيضًا.
  • يمكنك الإقامة في غرف ديلوكس مزدوجة تحتوي على سريرين مفردين.
  • يحتوي المكان على العديد من الغرف المزدوجة الفاخرة التي تحتوي على سرير مزدوج كبير.

أسعار فندق جراند فالي نجران

يصل سعر الإقامة في غرفة إلى 88 دولار أمريكي لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الغرف ونوعها وإطلالتها، وتبدأ أسعار الغرف خارج الموسم السياحي من 80 دولار أمريكي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل وتنوع المرافق ومستوى الراحة والنظافة.

موقع فندق جراند فالي نجران

يقع الفندق في نجران، على شارع الملك سعود الرئيسي بمدينة نجران، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من منتزه الملك فهد، دقيقتين بالسيارة من نافورة نجران الراقصة، و 10 دقائق بالسيارة من رويال سنتر. وساعة ونصف بالسيارة من مطار نجران الإقليمي.

العنوان: 5083 طريق الملك سعود، 7018، نجران 66251، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق جراند فالي نجران

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تكون على علم بها قبل إقامتك وحجز غرفة في الفندق.

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 حتى الساعة 12:00.
  • – تسجيل الخروج من الفندق من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 14:00 ظهراً.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوفر العقار أسرَّة مخصصة للأطفال.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
  • الفندق يقبل الدفع نقدا فقط..

معالم قريبة من فندق جراند فالي نجران

يوجد العديد من المعالم السياحية المميزة التي تقع بالقرب من فندق جراند فالي نجران، وفيما يلي سنعرض لكم تلك المعالم ونذكر ونشرح المسافة بينها وبين الفندق:

سد نجران

يعتبر من المعالم السياحية المميزة ويعود تاريخه إلى الثمانينات ويعتبر من معالم نجران السياحية المميزة ويعتبر أكبر السد بسبب كمية الأمطار التي يمتصها ويمكنك الاستمتاع برحلة التجول. وسط المناظر الطبيعية الخلابة، والاستمتاع بمنظر البحيرات والمراكب والجبال الشاهقة والمساحات الخضراء.

قصر ومتحف نجران

يعتبر من أجمل المباني التاريخية ويتميز المكان بتصميمه المعماري الفريد، تصميم القصر مستمد من التراث القديم للمدينة، يعود تاريخ البناء إلى أوائل الستينات، تم تشييده على مساحة كبيرة وينقسم المكان إلى غرف 65. كما يضم العديد من المستودعات الخاصة بحفظ وترميم التحف.

يضم المكان قاعة عرض مغلقة وقاعة أخرى مفتوحة تعرض معالم وتاريخ شبه الجزيرة العربية مع خرائط ووثائق وحفريات تعود إلى العصر الحجري المبكر إلى العصر الإسلامي، كما يوجد العديد من هواة جمع التحف ذات الصلة. إلى الأعمال البدوية.

حديقة الملك عبد العزيز

تعتبر افضل اماكن سياحية في جنوب نجران وتتميز بمساحاتها الخضراء الواسعة وتضم منطقة ترفيهية للأطفال والعديد من الملاعب والاستراحات المخصصة للعائلات، كما يوجد بها العديد من المرافق الخاصة بالمهرجانات والاحتفالات.

تعتبر أكبر وأشهر حديقة في نجران، وتقدر مساحتها بحوالي 2 مليون متر مربع، مما يجعلها أكبر حديقة في المملكة العربية السعودية. تتميز بوجود العديد من مصادر المياه، وسلسلة من البحيرات الصناعية ذات المظهر الجمالي المذهل. يمكنكم الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بالجلوس على المقاعد الخشبية المظللة. تنتشر في كل مكان، كما يمكنك تناول الأطعمة المختلفة من خلال أماكن الطعام والمطاعم الموجودة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى