الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق دار السلام المدينة المنورة 2024

فندق دار السلام المدينة المنورة

يعتبر فندق دار السلام من الفنادق المميزة التي تقع في شارع السلام بالمدينة المنورة. ويعتبر الفندق الأكثر جذباً للضيوف. – قريب من المسجد النبوي ويحتوي على خدمات وترفيه. استمتع بوجود العديد من الغرف العائلية. والتي تضمن خصوصية الضيوف.

مع أسعاره المناسبة للميزانية، يحتل الفندق مكانة متميزة ويمتلك مرافق ممتازة، وبذلك أصبح محط أنظار الكثير من الناس. نظراً لموقعه الذي يسهل التنقل إلى العديد من المعالم السياحية والدينية في المدينة المنورة.

يوفر الفندق إقامة مثالية تضمن الهدوء والراحة. كما يوجد غرف ذات ديكورات رائعة ومرافق عديدة، جميع الغرف في الفندق مجهزة بنظام عزل الصوت، شاشة مسطحة وحمام خاص بجميع أنواع المستلزمات المجانية والسريعة المجانية. واي فاي

يوفر الفندق خدمات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومرافق الاجتماعات والحفلات وخدمة تنظيف الغرف اليومية وخدمة الغرف السريعة.

أنت على بعد 200 متر من المسجد النبوي وأقرب مطار للفندق هو مطار الملك عبد العزيز الدولي، حيث يقع على بعد 14 كم من الفندق. يحتوي الفندق على مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يوجد أيضًا مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات. قاعة الولائم

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي اليومية بالإضافة إلى التنظيف الجاف، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة والمنطقة مجهزة بإجراءات الأمن والسلامة.

خيارات العشاء في فندق دار السلام

يمكنك الاستمتاع بخيارات طعام ممتازة حيث ستجد في الفندق مطعم يقدم الطعام على شكل قائمة انتقائية، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار في الغرف، كما يضم الفندق مقهى يقدم المشروبات الباردة والساخنة وكذلك المأكولات الخفيفة والفواكه والشوكولاتة.

الغرف المتاحة في دار السلام

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في العديد من غرف الفندق، ومن الجدير بالذكر أن الغرف تضم مرافق مختلفة، وجميعها مجهزة بنظام عزل الصوت، كما تحتوي أيضًا على تلفزيون وحمام وأثاث وديكور فاخر. أنواع الغرف المتوفرة في الفندق هي كما يلي:

  • يمكنك الإقامة في غرف مزدوجة بها سريرين مفردين.
  • توجد غرفة ثلاثية بها 3 أسرة مفردة.
  • يوفر الفندق إمكانية الإقامة في غرف رباعية بها أربعة أسرة مفردة.

أسعار الفنادق في دار السلام

تتراوح أسعار الإقامة الفندقية لليلة واحدة في غرف عادية من 45 دولارًا أمريكيًا إلى 75 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة ومواصفاتها وطبيعة الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من الضيوف؛ لأنها تتمتع بموقع سياحي رائع ومرافق جيدة ومرافق للنظافة وسعر خاص مناسب للإقامة.

موقع فندق دار السلام

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، كما أن موقع الفندق قريب من وسائل المواصلات المختلفة والطرق الرئيسية للمدينة، فهو قريب جداً من المسجد الحرام والمسجد النبوي، وقريب من القبلتين مسجد. على مسافة 3.1 كم، ويبعد عن لونا بارك 4.8 كم، وعن مدينة ملاهي النخيل 6 كم، أما مسجد الميقات فهو قريب على مسافة 8.5 كم.

العنوان المنطقة الوسطى، طريق السلام، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل من هنا.

معلومات تهمك عن فندق دار السلام

هناك بعض المعلومات الإدارية التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار قبل الذهاب للإقامة في الفندق، وفيما يلي نقدم لك تلك المعلومات:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 17:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 11:00 حتى الساعة 12:00.
  • تختلف أسعار الإقامة في الفندق حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها، وتختلف سياسة الإلغاء حسب مكان الإقامة المحجوز.
  • لا يسمح بدخول الأطفال إلى الفندق. لا يوفر العقار أسرّة إضافية للأطفال أو البالغين.
  • الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في مكان الإقامة هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يقبل بطاقات الائتمان.
  • يتميز المكان بموقعه السياحي الرائع ومرافقه الحديثة، فهو يحتوي على غرف واسعة ويقدم خدمات مميزة مقارنة بسعره.
  • ومن الجوانب السلبية التي تم ملاحظتها في الفندق، في سياق تقييمات النزلاء، قلة مواقف السيارات، وضيق الغرف، وعدم توفر مرافق الشاي والقهوة في الغرف وإجراءات تسجيل الوصول تستغرق بعض الشيء. وقت. مع سرعة Wi-Fi بطيئة.
  • لا يوجد حمام سباحة في فندق دار السلام بالمدينة المنورة، مما يجعل الفندق غير مناسب لمحبي السباحة والمصيف.
  • وجبة الإفطار مشمولة في سعر الإقامة وتختلف حسب نوع الحجز وهي مذكورة في تفاصيل الحجز.
  • وأشار بعض الضيوف إلى أن خيارات الإفطار كانت قليلة وغير مناسبة للبعض.
  • نعتقد أن الفندق غير مناسب للعائلات العربية والخليجية، لأنه لا يضم نادي للأطفال، ولا يقدم خدمات مجالسة الأطفال، ولا يشمل أجنحة عائلية أو غرف متصلة.
  • يمكنك ركوب السيارة من وإلى المطار على طريق المطار الرئيسي، وتستغرق الرحلة 23 دقيقة فقط، ويضم الفندق مطعمًا يقدم الطعام على شكل قائمة انتقائية.
  • يوجد بالقرب من الفندق العديد من المطاعم المميزة حيث يمكنك تناول الطعام منها مطعم أرابيسك المطعم الشعبي في المدينة، وكذلك مطعم القرار وهي من المطاعم الجيدة والتي حصلت على تقييمات ممتازة.
  • يمكنك زيارة العديد من المعالم السياحية التي تقع بالقرب من الفندق منها مزايا مول، البازار القديم وحديقة جبل أحد.
  • يقع الفندق بالقرب من المسجد النبوي بمسافة 2.5 كم، وبالقرب من منطقة البقيع بمسافة 3.3 كم، ويبعد عن منطقة قباء بمسافة 7.2 كم، وهذا ما يجعل الفندق مناسباً لحجاج بيت الله الحرام. وحجاج العمرة الذين قدموا لزيارة المدينة المنورة.

معالم قريبة من فندق دار السلام

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية والمنتزهات المميزة، وفيما يلي نعرض تلك النقاط المرجعية مع ذكر المسافة بينها وبين الفندق:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة أحمد بن حنبل3.1 كم
حديقة أنشيرا3.3 كم
حديقة عروة3.4 كم
حديقة الصفا3.4 كم
حديقة القبلتين3.4 كم
حديقة النسيم3.5 كم
حديقة الربيع3.6 كم
حديقة جبل أحد4.5 كم
لونا بارك4.9 كم
مغارة جبل أحد5 كم
حديقة الملك فهد6 كم
محطة حجاج البر6 كم
مدينة المعرفة الاقتصادية7 كيلومتر
متحف قاعة المدينة9 كم
متحف التراث العمراني والثقافي دار المدينة9 كم
قطار محطة قطار الحرمين المدينة المنورة10 كم
مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي14 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى