الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق دوناتيلو دبي 2024

تقرير عن فندق دوناتيلو دبي

فندق دوناتيلو دبي يعتبر من الفنادق المميزة ذات الأربع نجوم، يشتهر هذا الفندق بموقعه الحيوي، كما يتميز بديكوراته وتصميمه الداخلي العصري الأنيق، كما أنه قريب من المعالم السياحية الشهيرة في البلاد.

ويحتوي الفندق على مسابح خارجية، مسبح موسمي، سبا ومركز صحي، مركز للياقة البدنية، مساج، خدمات تجميل، علاجات للجسم، وساونا.

يتميز الفندق بتقديم خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مركز صحي وسبا وصالة ألعاب رياضية رائعة. يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى جراج يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، الكونسيرج، الصراف الآلي، تخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يوجد العديد من الخدمات العائلية والترفيهية، كما يقدم الفندق أيضًا خدمات تنظيف الغرف يوميًا، خدمة كي السراويل، مكواة، والتنظيف الجاف.

تتوفر بعض مرافق الأعمال، بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر أيضًا غرف للاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل حضور الفعاليات الرياضية الحية، كما يمكنك الاستمتاع بالعروض الموسيقية والاستمتاع بساعات السعادة مدفوعة الأجر. يتوفر منتزه مائي ومرافق الرياضات المائية وملهى ليلي وبلياردو وملعب للغولف ضمن دائرة نصف قطرها 3 كم.

يتوفر بالفندق العديد من وسائل الأمن والحماية، منها طفايات الحريق، وأجهزة الإنذار، وبطاقات المفاتيح، وأمن الفندق على مدار 24 ساعة.

خيارات تناول الطعام في فندق دوناتيلو دبي

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم “فندق دوناتيلو” الذي يقدم كمية كبيرة من المأكولات اللذيذة، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في الفندق.

غرف متاحة في فندق دوناتيلو دبي

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف ذات الديكورات الأنيقة والأثاث الفاخر والأنيق، والمفروشة وفق أعلى المعايير، كما تحتوي على حمامات خاصة مجهزة بكل ما يلزم، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، بالإضافة إلى ماكينات صنع القهوة في جميع الغرف. فيما يلي أنواع الغرف المتوفرة هناك:

  • توجد غرف ديلوكس تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا بمساحة 30 مترًا مربعًا تقريبًا، وتتسع الغرف لشخصين.
  • يمكنك الإقامة في غرف تنفيذية مزدوجة بها سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحتها التقريبية 40 مترًا مربعًا وتتسع لشخصين.
  • يوفر الفندق الإقامة في أجنحة جونيور تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا، وتبلغ مساحة الأجنحة حوالي 50 مترًا مربعًا، وتتسع هذه الأجنحة لشخصين.
  • يوجد أجنحة تنفيذية تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا، وتبلغ مساحة الغرفة حوالي 60 مترًا مربعًا ويتسع الجناح لشخصين.
  • يضم الفندق جناح جراند بسرير مزدوج كبير جداً وسرير مزدوج كبير جداً، وتبلغ مساحة الجناح 82 متر مربع تقريباً ويتسع الجناح لشخصين.
  • يضم الفندق عدة غرف ثلاثية فاخرة تحتوي على 3 أسرة، بمساحة 60 مترًا مربعًا، مع إطلالة مباشرة على المدينة، وتتسع لحوالي 4 أشخاص.

أسعار فنادق دوناتيلو دبي

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق خلال الموسم السياحي من 89 دولارًا للغرف الديلوكس والغرف التنفيذية المزدوجة. يتم تقديم الغرف التنفيذية مقابل 100 دولار أمريكي، بينما يتم تقديم الأجنحة الجونيور مقابل 120 دولارًا أمريكيًا للأجنحة الجونيور.

تنخفض الأسعار في الصيف إلى 56 دولارًا للغرف الديلوكس، و68 دولارًا للغرف التنفيذية، و93 دولارًا للأجنحة الصغيرة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، خدمة الواي فاي المجانية والسعر المناسب للإقامة. هناك بعض الشكاوى المتعلقة بالضوضاء والإزعاج بالقرب من الفندق.

موقع فندق دوناتيلو دبي

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع في وسط المدينة، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 30.4 كم، ويبعد عن حديقة البرشاء بوند بارك مسافة 1.9 كم، ويبعد الفندق عن وسط مدينة دبي مسافة 1.9 كم، وعن سكي دبي مسافة 1.1 كم.

العنوان: 458F + 7G4 – الشارع الأول – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق دوناتيلو دبي

هناك معلومات إدارية تتعلق بسياسة الفندق، والتي ينبغي عليك مراجعتها، وفيما يلي نوضح بعضاً من تلك المعلومات:

يبدأ الفندق بتسجيل الوصول بين الساعة 14:00 و23:30 وتسجيل المغادرة بين الساعة 8:00 و12:00.

تختلف سياسة الإلغاء الخاصة بالفندق حسب نوع الغرفة والجناح. يجب دفع مبلغ تأمين ضد الأضرار بقيمة 300 درهم إماراتي، ويتم استرداده عند تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنهم طلب سرير للأطفال الرضع مجاناً وسعر السرير الإضافي للبالغين 150 درهم إماراتي.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا ويُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مقابل رسوم إضافية.

يقبل الفندق بطاقات Maestro بالإضافة إلى MasterCard وVisa وUnionPay وGCB.

معالم قريبة من فندق دوناتيلو دبي

يحب السائحون الاستمتاع بزيارة هذا الفندق لقربه من المعالم السياحية المتنوعة، وفيما يلي بعض تلك المعالم:

حديقة البرشاء بوند

تعتبر هذه الحديقة من أجمل الأماكن السياحية وتقع على بعد 1.5 كم من الفندق، وهي من الأماكن التي توفر المتعة والترفيه، وتستقطب العديد من العائلات والأفراد، وتتمتع ببنية تحتية متطورة ومرافق خدمية متنوعة.

تقدر مساحة الحديقة بحوالي 50 هكتاراً، ويمكنك الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية وأيضاً المساحات الكبيرة المخصصة للعب الأطفال، ويوجد بها العديد من المراجيح والزلاقات، كما يوجد مسار للمشي بطول 1.5 كم. الدخول إلى الحديقة مجاني بدون أي رسوم.

محمية رأس الخور

وتبعد عن فندق دوناتيلو دبي مسافة 15 كم، وتجذب المحمية العديد من السياح ويمكنك الاستمتاع بالمرافق الترفيهية، وهي المنطقة الأولى المعترف بها رسمياً من قبل رامسار للأراضي الرطبة وتصنيفها كمنطقة مثالية للطيور من قبل منظمة بيرد لايف الدولية. تبلغ مساحة المحمية 6.2 كيلومتر مربع، وتضم أكثر من 450 نوعاً من الحيوانات والعديد من النباتات النادرة.

تم منع الصيد والرماية لضمان موطن الكائنات الحية دون الإخلال باستقرار المحمية، ويحب الكثير من الناس الاستمتاع بالأنشطة المختلفة وأهمها المشي ومراقبة الطيور مثل النسور وطيور النورس والبوم وخطاف البحر…إلخ .

الدخول إلى المحمية مجاني ومتاح للزوار، وتعمل في الشتاء من الساعة 7:30 صباحاً حتى 5:30 مساءً وفي الصيف من الساعة 6 صباحاً حتى 6 مساءً، وتغلق المحمية يومي الخميس والجمعة.

شاطئ أنانتارا

ويعتبر من أجمل شواطئ دبي، ويقع على مقربة من الفندق بمسافة 4.5 كم، ويتيح للزوار فرصة الاستمتاع بالسباحة والغوص والمشي لمسافات طويلة وأيضاً ركوب الأمواج، والاستمتاع بالمظهر الناعم. الرمال الصفراء والمياه واضحة.

يحب الكثير من الزوار الاستمتاع بتناول المأكولات المختلفة للمطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، ولا تنسوا صيد الأسماك والتقاط الصور التذكارية وإقامة حفلات الشواء والاستمتاع بالعروض الموسيقية التي تقدم هناك بشكل منتظم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى