الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق ذا غروف البحرين 2024

تقرير عن فندق ذا جروف البحرين

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق البحرين ويحب الكثير من السياح الإقامة على هذا الشاطئ الفاخر والمميز، وقد تم تصميم هذا الفندق على أحدث الطرازات ويوجد في هذا الفندق العديد من الخدمات الترفيهية التي يجب أن تستفيد منها. ويوجد بها العديد من المرافق السياحية المذهلة.

تحتوي الغرف في هذا الفندق على تكييف وتوفر إطلالة مباشرة مذهلة على البحر. ويحتوي الفندق على خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية مخصصة للسيارات. يوفر الفندق غرف للتدليك ومركز سبا. والساونا، كما يوجد العديد من صالونات التجميل.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للضيوف، كما يحتوي الفندق على نادي للأطفال يحتوي على عدد من الألعاب الرائعة والمميزة، وقاعات اجتماعات ومركز أعمال.

يحتوي الفندق على غرف عائلية، كما يحتوي الفندق أيضًا على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد أيضًا عدة مرافق لكبار الشخصيات، كما يوجد جناح للعروسين، وقد تم تزويد الفندق بالعديد من الأجنحة المجهزة ويوجد أيضًا مرافق. لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات.

يحتوي الفندق على مركز استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتراس وأثاث خارجي، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج.

خيارات تناول الطعام في فندق ذا جروف البحرين

يوفر الفندق لضيوفه العديد من خيارات تناول الطعام. يحتوي الفندق على العديد من المطاعم التي تقوم بطهي أنواع مختلفة من المأكولات، مثل الأطباق التركية، أو الأطباق العربية، أو الأطباق الأجنبية. يتم تقديم الطعام المقدم في الفندق على شكل بوفيه مفتوح أو على شكل قائمة انتقائية. .

غرف متاحة في فندق ذا جروف البحرين

يحتوي الفندق على العديد من الغرف التي تم تجهيزها على أعلى المستويات. تم تجهيز غرف الفندق بحمامات خاصة ومجهزة بشاشات مسطحة، كما تم وضع العديد من المرافق الخدمية في الغرف. وفيما يلي نوضح أنواع الغرف في الفندق.

  • يوفر الفندق غرفًا فاخرة بها أسرّة كينغ، والتي تتسع لشخصين مع أطفال.
  • توجد أيضًا غرفة بريميير كينغ مع شرفة تتسع لشخصين مع أطفال.
  • يحتوي الفندق على جناح ملكي يتسع لأربعة أشخاص مع طفل.
  • تتوفر أيضًا شقة من غرفتين يمكنها استيعاب ما يصل إلى 4 أشخاص مع طفل.

أسعار فندق ذا جروف البحرين

يتساءل الكثير من الأشخاص عن أسعار غرف الفندق، نظراً لجمال الغرف وتنوع المرافق المقدمة هناك، وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الغرف تتراوح بين 116 دولاراً أمريكياً إلى 318 دولاراً أمريكياً، وتختلف الأسعار حسب الموسم. السياحية، بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى، وقد حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة ورائعة ومميزة من حيث نظافة المكان، وكذلك ذكاء طاقم الاستقبال، كما أنه مناسب للعائلات.

موقع فندق جروف ومركز البحرين للمؤتمرات

يقع الفندق في قلب جزيرة أمواج في المنامة، ويبعد الفندق عن أمواج مارينا مسافة 900 متر، وعن مطار البحرين الدولي مسافة 10.9 كم، كما أنه قريب جداً من مجمع اللاجون، والمسافة بينهما تقديرية. حوالي 650 متر.

العنوان:طريق رقم 5715 أمواج، BH 257، طريق رقم 5715، البحرين.

للوصول من جوجليمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

للاتصال بالفندق: +97316030303.

المنطقة المحيطة بفندق ذا جروف البحرين

يتميز موقع الفندق بقربه من العديد من المرافق الرائعة والمختلفة كما أنه قريب جداً من بعض المعالم السياحية والمراكز التسويقية وكذلك المطاعم والمقاهي، وفيما يلي سنوضح لكم أهم المعالم التي تقع بالقرب من الفندق.

متحف البحرين الوطني

ويعتبر من أهم المعالم المرجعية التي تقع بالقرب من الفندق، ويتميز المتحف بتنوع القطع الأثرية بداخله، كما يحتوي على العديد من المعالم الأثرية للثقافة القديمة. ومن الجدير بالذكر أن المسافة بين الفندق وذلك المتحف حوالي 8.5 كم، ويمكنك الاستفادة من قرب الفندق من المتحف لقضاء يوم مذهل هناك.

مجمع الأفنيوز البحرين

ويعتبر من أشهر مجمعات التسوق في البحرين، ويحب الكثير من السياح الذهاب إليه للاستمتاع بتنوع المحلات التجارية بداخله، ويمكنك شراء العديد من المنتجات المختلفة من هذا المنتجع الفاخر، كما يرغب الكثير من الأشخاص في شراء الإكسسوارات. المجوهرات، وغيرها من أشياء ذلك المجمع التجاري المذهل، ويبعد المجمع عن الفندق 9 كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى