الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق راديسون بلو جازان السعودية 2024

تقرير عن فندق راديسون بلو جازان، المملكة العربية السعودية

يعتبر فندق راديسون بلو جيزان السعودية من فنادق الخمس نجوم المميزة. ويتميز بموقعه المركزي في وسط مدينة جازان، ويطل على ساحل البحر الأحمر. ويعتبر من الأماكن المناسبة للإقامة. ويناسب رجال الأعمال ويحتوي على قاعات للاجتماعات والولائم.

يضم الفندق العديد من الغرف العصرية المُصممة على الطراز الفندقي الحديث، كما يوجد به مركز للياقة البدنية ومركز سبا يضم العديد من أجهزة التجميل، كما يوجد أيضًا حمام سباحة كبير.

يتمتع الفندق بالعديد من المرافق الخدمية، حيث تتوفر مرافق تخزين الأمتعة، ملعب للأطفال ومواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، وكي الملابس، والتنظيف الجاف، وكي السراويل.

يوجد موقف مجاني للسيارات وموقف خاص لا يتطلب حجز مسبق وهو آمن للسيارات ومراقب 24 ساعة يوميا من قبل طاقم أمن وحراسة، الموقف مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

خيارات تناول الطعام في فندق راديسون بلو، جازان

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق، حيث يوجد مطعم “مطعم الأوان” الذي يقدم المأكولات العالمية على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

يوجد مقهى يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، كما يقدم مقهى الفندق الوجبات الخفيفة.

غرف متاحة في فندق راديسون بلو جازان

يتميز الفندق بوجود العديد من أنواع الغرف التي توفر إطلالات خلابة ورائعة، وتتميز بكثرة الديكور والأثاث، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بكل ما يلزم. هناك ما يلي:

تحتوي الغرف القياسية على سرير مزدوج كبير الحجم، وتبلغ مساحة الغرفة 43 مترًا مربعًا تقريبًا، وتتسع الغرف لشخصين وطفلين.

يحتوي الفندق على جناح مطل على البحر والحديقة وإمكانية الدخول إلى الصالة. يمكن للغرف استيعاب 3 أشخاص وطفلين.

يوجد غرف تنفيذية بإطلالة جزئية على البحر، ويمكنك الاستفادة من إمكانية الدخول إلى الصالة، وتحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا وتتسع الغرفة لشخصين وطفلين.

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في أجنحة جونيور التي تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا وتتسع لـ 3 أشخاص وطفلين.

يوجد غرف سوبيريور مطلة على حمام السباحة بها سرير مزدوج كبير جداً لشخصين وطفلين.

يضم فندق راديسون بلو جناحًا بإطلالة بحرية يحب الكثير من الأشخاص الإقامة فيه، حيث ستجد سرير مزدوج كبير جدًا، والذي يتسع أيضًا لـ 3 أشخاص و2 طفل.

توجد غرف متميزة ذات إطلالة جزئية على البحر وتحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا، وتتسع أيضًا لشخصين وطفلين.

أسعار فنادق راديسون بلو جازان

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 182 دولارًا أمريكيًا، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف والأجنحة، حيث تبدأ الأسعار في غير موسمها من 125 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع، الراحة، مستوى النظافة، المرافق، طاقم العمل المؤهل، ومستوى الخدمة.

موقع فندق راديسون بلو جازان

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع في منطقة جازان حيث يقع على بعد 2 كم من منتزه محمد بن ناصر و 3.2 كم من الراشد مول و 2.5 كم من منتزه الخزان و 7.2 كم من مطار جازان الدولي. .

العنوان: طريق الكورنيش، الواجهة البحرية، مكة المكرمة، جازان، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق راديسون بلو جازان

يبدأ الفندق تسجيل الوصول الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00.

تختلف سياسة الدفع المسبق وسياسة الإلغاء حسب نوع الإقامة، ويجب دفع مبلغ تأمين بقيمة 300 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة. بإمكانك طلب سرير إضافي بسعر 100 ريال سعودي، وسرير الطفل مجاني.

الحد الأدنى للعمر الذي يسمح به الفندق لتسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الفندق.

يقبل الفندق العديد من بطاقات الائتمان، بما في ذلك MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من راديسون بلو جازان

يفضل الكثير من الزوار الإقامة في فندق راديسون بلو جازان بسبب قربه من المعالم السياحية المتنوعة مما يسهل عليك زيارة تلك المعالم. وفيما يلي سنشرح بعضًا من تلك المعالم:

الكورنيش الشمالي

يبعد الكورنيش الشمالي عن موقع الفندق مسافة 1.6 كم، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة عند زيارة الكورنيش أهمها المشي على طوله وكذلك زيارة المطاعم والمقاهي التي تشرف عليه، والاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية. . إذا كنت من هواة الصيد، فهناك أماكن مخصصة تسمح لك بممارسة تلك الهوية.

كما يمكنك الجلوس والاستمتاع بإطلالة البحر من خلال الكراسي الخشبية المنتشرة على طول الكورنيش، والاستمتاع أيضًا بالركض والمشي على طول المسارات المميزة، ولا تنس التسوق في المولات القريبة.

حديقة محمد بن ناصر

تعتبر حديقة محمد بن ناصر من أكثر الأماكن السياحية المميزة القريبة من الفندق حيث تبعد عنها مسافة 2 كم. وتتميز بكثرة المساحات الخضراء الواسعة، كما تكثر فيها الأشجار والزهور والنباتات. هناك الكثير من الركض. ومسارات التنزه التي ستستمتع بها، كما يوجد العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تبيع المأكولات والمشروبات المتنوعة. .

جزيرة المرجان

إذا كنت من هواة التنزه والترفيه فلا بد لك من زيارة جزيرة المرجان فهي من الأماكن المألوفة والمميزة وتتمتع أيضًا بموقعها السياحي على البحر الأحمر. يمكنكم القيام بجولة في المكان ومشاهدة الأشجار الوارفة. والاستمتاع أيضًا بالمساحات الخضراء، حيث يوجد العديد من الكراسي المنتشرة حيث يمكنك الجلوس والتأمل في جمال الحديقة. .

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الرياضية مثل المشي والركض واستخدام المعدات الرياضية المجانية المتوفرة والاستمتاع بالمنظر الخلاب المذهل للبحر الأحمر. يمكنك الاستفادة من مرافق الشواء والاستمتاع أيضًا بعروض الدلافين والحيوانات البرية والنعام والأرانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى