الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق راديسون بلو جدة الكورنيش 2024

تقرير عن فندق راديسون بلو كورنيش جدة

نحن نتحدث عن فندق راديسون بلو كورنيش جدة من افضل فنادق المملكة العربية السعودية وأكثرها تميزاً من حيث الإقامة وفندق خمس نجوم وهو قريب من ساحل البحر الأحمر ويتمتع بإطلالة خلابة إطلالة على الكورنيش التي توفرها لمعظم الضيوف.

يحتوي الفندق على منطقة نزهة تحيط به مع كمية كبيرة من الأثاث الخارجي، بالإضافة إلى تراس. يضم الفندق مجموعة متنوعة من المسابح الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى مراكز السبا والعافية. يتوفر مركز للياقة البدنية وساونا مخصصة ومركز للمساج في الفندق.

يضم فندق راديسون بلو العديد من الغرف العصرية الغنية بالديكور المميز والعازلة للصوت لتوفر لك أقصى قدر من الخصوصية والهدوء والراحة.

يمكنك الاستفادة من الخدمات الكاملة والكونسيرج وتحويل العملات. ستجد في الفندق محلات بيع الهدايا ومركز تجميل. يوجد غرف عائلية وغرف للعروسين وغرف خاصة لغير المدخنين والمدخنين. يحتوي الفندق على مساحة كبيرة جدًا حيث يمكنك التنقل بالسيارة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف وكي الملابس، بالإضافة إلى التنظيف الجاف. سوف تجد مركزًا لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات والولائم ومركزًا للفاكس والتصوير. يمكنك الاستفادة من خدمات مكتب الاستقبال حيث أن مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. تنقسم مواقف السيارات إلى مجانية وعامة، ولا تتطلب حجزًا مسبقًا ومناسبة للاحتياجات الخاصة لأصحابها.

يجيد الموظفون عدة لغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والهندية والأردية.

موقع الفندق استراتيجي، حيث يقع على مقربة من مراكز التسوق والمعالم السياحية والترفيهية، حيث يبعد عن رد سي مول وحديقة الكورنيش الشمالي مسافة 1 كم، وعن المسجد العائم مسافة 3.1 كم، بينما يقع أكواريوم فقيه على بعد 8 كم وكينج. ويقع مطار عبد العزيز الدولي على بعد 16 كم.

خيارات تناول الطعام في فندق راديسون بلو كورنيش جدة

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق وذلك لاحتواء الفندق على مطعم “ذا لوردار” الذي يقدم المأكولات العالمية ويناسب كلاً من البيئات العائلية والعصرية، كما يوجد وجبات خاصة لمن يتبعون حميات غذائية ويمكنك أيضاً الاستفادة منهم. لتجربة المأكولات الآسيوية والمأكولات البحرية والاستمتاع بالمأكولات الهندية.

ستجد ميني بار للمشروبات المتنوعة ويمكنك طلب الفاكهة مقابل تكلفة إضافية، بالإضافة إلى وجبات الأطفال، كما يوجد بار يقدم الوجبات الخفيفة وميني بار، كما يتوفر بالفندق مرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف. مع المشروبات المقدمة.

غرف متاحة في فندق راديسون بلو جدة الكورنيش

يضم الفندق العديد من الغرف الفخمة والأنيقة التي تتميز بالأثاث الحديث والديكور الأنيق والفخم. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، فضلاً عن منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام. كما ستجد أيضًا إضاءة ذكية في الغرف، بالإضافة إلى وجود نظام عزل الصوت مجهز على أعلى مستوى. ومن بين غرف الفندق المتوفرة، يبرز ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف عادية تتكون من سرير مزدوج كبير ومساحة الغرفة 35 متر مربع وتتسع لشخصين وطفلين.
  • ستجد في الفندق غرف بريميير مزدوجة مع إمكانية الوصول إلى النادي، وتحتوي على سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الغرف 35 مترًا مربعًا وتتسع لثلاثة أشخاص وثلاثة أطفال.
  • يحتوي الفندق على جناح جونيور بسرير مزدوج كبير ومساحة 70 متر مربع، ويتسع الجناح لأربعة أشخاص وأربعة أطفال.
  • يمكنك الإقامة في جناح مكون من غرفتي نوم مع إمكانية الوصول إلى غرفة المعيشة وإطلالة على البحر، يتكون الجناح من غرفتين الأولى بها سرير مزدوج كبير والثانية بها 2 سرير فردي، مساحة الجناح 114 متر مربع ويتسع الجناح لـ 5 أشخاص وأربعة أطفال.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الجناح السوبيريور المطل على البحر مع إمكانية الوصول إلى غرفة المعيشة، التي تحتوي على سرير مزدوج، وتبلغ مساحة الجناح 70 مترًا مربعًا، ويتسع لثلاثة أشخاص وثلاثة أطفال.
  • يمكنك الإقامة في جناح من غرفتي نوم، مع إمكانية الوصول إلى غرفة المعيشة. تحتوي الغرفة الأولى على سريرين مفردين والثانية تحتوي على سرير مزدوج كبير. مساحة الجناح 114 متر مربع ويتسع لأربعة أشخاص وأربعة أطفال.

أسعار فندق راديسون بلو كورنيش جدة

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة في الفندق من 156 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 150 دولارًا أمريكيًا خارج الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها وكذلك التواريخ. الإقامة، وهي على النحو التالي:

  • تتوفر غرف سوبيريور بإطلالات جزئية على البحر بسعر يبدأ من 621 دولارًا أمريكيًا + 129 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 28 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • تتوفر غرف بريميير مزدوجة مع إمكانية الدخول إلى النادي بسعر يبدأ من 673 دولارًا أمريكيًا + 140 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 28 دولارًا أمريكيًا (إفطار اختياري).
  • يتوفر جناح جونيور بسعر يبدأ من 836 دولارًا أمريكيًا + 173 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 28 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • يتوفر جناح بغرفة نوم واحدة مع إمكانية الدخول إلى الصالة بسعر يبدأ من 924 دولارًا أمريكيًا + 192 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 28 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • يتوفر الجناح السوبيريور المطل على البحر بسعر يبدأ من 968 دولارًا أمريكيًا + 201 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 28 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • يتوفر الجناح المكون من غرفتي نوم بسعر يبدأ من 1,166 دولارًا أمريكيًا + 242 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 28 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • يتوفر جناح بغرفتي نوم مطل على البحر بسعر يبدأ من 1,187 دولارًا أمريكيًا + 246 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 28 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).

استطاع الفندق أن ينال رضا وإعجاب العديد من النزلاء، كما حصل تقييم الفندق على جيد جداً، وأشاد الجميع بتنوع المرافق ومستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل المحترف والسعر. وهو مناسب لقيمة الإقامة، ولكن هناك بعض الاقتراحات من الضيوف حول ضرورة الاهتمام بالنظافة وتنويع خيارات الطعام في الفندق.

موقع فندق راديسون بلو، كورنيش جدة

يقع الفندق على بعد 25.5 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي و 3.1 كم من مسجد الرحمة و 3 كم من منتزه عطا الله هابي لاند و 1.7 كم من ريد سي مول.

معلومات تهمك عن فندق راديسون بلو كورنيش جدة

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب عليك مراعاتها قبل الذهاب للإقامة في الفندق:

  • الدخول يكون من الساعة 2 ظهرا
  • استشارة حتى الساعة 12 ظهرا.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة.
  • أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب.
  • الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة.
  • يمكنك الحصول على سرير إضافي بـ 100 ريال سعودي.
  • لا يتم تضمين رسوم سرير الأطفال في السعر الإجمالي للإقامة، ولكن يتم دفعها بشكل منفصل.
  • الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
  • يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.
  • يضمن الفندق الدفع نقدًا. خلال شهر رمضان المبارك، يتم استبدال وجبة الإفطار بالسحور.
  • يجب على الضيوف إبلاغ الفندق بموعد وصولهم مسبقاً

معالم قريبة من فندق راديسون بلو، كورنيش جدة

يوجد العديد من المعالم السياحية والثقافية والحيوية التي ستجدها بالقرب من الفندق، وفيما يلي سنذكرها مع توضيح المسافة بينها وبين الفندق:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة ومتحف جدة المفتوح2.6 كم
حديقة جدة المائية4.1 كم
ساحة التوحيد4.2 كم
بارك باسيو4.3 كم
حديقة النزهة7 كيلومتر
متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية10 كم
متحف عبد الرؤوف خليل10 كم
نافورة الملك فهد14 كم
كورنيش جدة15 كم
بيت ناصيف19 كم
القطار – محطة جدة المركزية20 كم
مطار الملك عبد العزيز8 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى