الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق راديسون بلو روما 2024

تقرير عن فندق راديسون بلو روما

إذا كنت ترغب في الإقامة في مدينة روما عليك بزيارة فندق راديسون بلو وهو الفندق الأكثر ملاءمة لك حيث يقع على مقربة من العديد من المعالم المختلفة ويتوفر به مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، كما يمكنك الحصول على إقامة مريحة من الداخل، كما يتميز الفندق بوجود العديد من… يتكون من غرف مختلفة الأحجام، ومجهزة بكافة وسائل الراحة الأساسية، ليحظى النزيل بإقامة مريحة.

تتميز الغرف بألوان مميزة وتشمل غرف الفندق غرف شهر العسل وكذلك غرف لغير المدخنين، كما يوجد العديد من المرافق المميزة منها حمامات سباحة على السطح بالإضافة إلى مركز صحي، كما يوفر الفندق صالة رياضية. مركز مجهز بأفضل المدربين.

يوجد غرف بخار وساونا، وإمكانية تدليك الجسم، ويحتوي الفندق على تراس رائع للتشمس الاصطناعي، بالإضافة إلى غرف اجتماعات وحفلات، كما يوجد أيضًا مكتب سياحي.

يوفر الفندق مجموعة واسعة من أماكن الإقامة، من بينها خدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى الخدمات العائلية والخدمات الطبية للأطفال، كما يوفر الفندق فرصة مثالية لزيارة المعالم السياحية وحضور العروض المتنوعة.

خيارات تناول الطعام في فندق راديسون بلو، روما

يقدم فندق راديسون بلو مجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية والعالمية، كما يمكنك الحصول على العديد من الوجبات من خلال قوائم الطعام الانتقائية، حيث يقدم الفندق وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح.

يمكنك الحصول على القهوة اللذيذة في المقاهي الموجودة هناك، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يقدم خدمة الإفطار داخل الغرف كما يمكنك الحصول على وجبات خاصة للأطفال.

الغرف المتاحة في فندق راديسون بلو، روما

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف المريحة والأنيقة، وتتميز الغرف بتنوع الديكورات، كما تشتهر بأثاثها الفاخر والأنيق الذي يضمن لك إقامة هادئة، وفيما يلي نعرض لكم الغرف والأجنحة المتوفرة في الفندق.

توجد غرف عادية بمساحة 40 مترًا مربعًا.

كما توجد غرف قياسية مزدوجة تبلغ مساحتها التقريبية 19 مترًا مربعًا.

توجد غرف سوبيريور مزدوجة وتوأم بمساحة 25 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى غرفة بريميوم مع شرفة بمساحة 25 مترًا مربعًا.

أما الجناح الجونيور مع تراس فتبلغ مساحته 40 مترًا مربعًا.

أسعار فندق راديسون بلو روما

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف الفندقية القياسية من 109 دولار إلى 271 دولار لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل هذا الفندق على تقييم جيد جداً من حيث تنوع المرافق الخدمية وقربه من العديد من المعالم السياحية، احترافية طاقم العمل وأيضاً مستوى نظافة وراحة المكان.

ولكن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بموقع الفندق، وهو بعده عن بعض المرافق الخدمية، وكذلك ضعف وضعف قدرة المرافق، كما يوجد بعض الموظفين غير الأكفاء.

ولكن بشكل عام، يعتبر الفندق هو الفندق الأكثر راحة الذي يمكنك الإقامة فيه.

الموقع الإلكتروني لفندق راديسون بلو روما

يقع الفندق وسط العديد من المعالم السياحية في روما حيث يبعد عن نافورة تريفي مسافة 16 دقيقة بالسيارة وبالقرب من حدائق فيلا بورغيزي التي تبعد حوالي 14 دقيقة. لديها مترو الانفاق. أمامه محطة، ويمكن للنزيل الاستفادة من قربه من المعالم ووسائل المواصلات، فالتنقل بين المعالم السياحية هناك سهل، ويعتبر الفندق من أقرب الفنادق إلى مطار روما كما أنه على بعد 14 كيلومترا منها

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى