الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق راما عمان 2024

تقرير عن فندق راما عمان

يعتبر فندق راما عمان من أجمل الفنادق التي يحب الكثيرون الإقامة فيها. وهو أحد الفنادق الثلاث نجوم. يتميز الفندق بموقعه بالقرب من العديد من المعالم المختلفة، منها المطاعم والمقاهي، كما يوجد العديد من الديكورات المبهجة التي يستمتع الكثير من الأشخاص برؤيتها.

يتميز الفندق بوجود غرف أنيقة تحتوي على منطقة لتناول الطعام، شرفة وشاشة مسطحة مع جميع القنوات الفضائية.

يقدم الفندق العديد من خدمات التنظيف، حيث يوجد العديد من المغاسل، كما تتوفر خدمة تلميع الأحذية، ويتم تقديم جميع هذه الخدمات مقابل تكاليف إضافية.

يمكن الاستمتاع بالفندق من خلال مرافقه المتنوعة، ومن بينها حمامات السباحة التي تنقسم إلى مسبح خارجي وآخر موسمي. كما يمكنك الاستمتاع بأوقات الراحة فيها، كما يوجد بها العديد من المرافق الصحية ويوجد بها ضوء الشمس. مصطبة

يضم الفندق العديد من الخدمات العامة للزوار ومنها خدمة تأجير السيارات. كما يوفر المكان غرف لغير المدخنين كما يوجد أجنحة لقضاء شهر العسل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المكان وسائل النقل من وإلى المطار. كما يوفر الفندق وسائل مواصلات مختلفة. الخدمات، ويتم تقديم هذه الخدمات مقابل رسوم إضافية.

يحتوي على موقف سيارات مجاني وآمن وخاضع للمراقبة، ويتم مراقبته على مدار 24 ساعة يوميًا، وموقف عام آخر للسيارات، ولا يتطلب أي منها حجزًا مسبقًا.

كما يتوفر بالفندق العديد من خدمات الاستقبال المتنوعة، منها تخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكنك القيام بتسجيل الوصول السريع لكل من الوصول والمغادرة، كما يجيد موظفو الفندق التحدث بطلاقة. في التحدث باللغة العربية والإنجليزية.

خيارات تناول الطعام في فندق راما عمان

يوفر الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام، حيث يحتوي على مطعم ومقهى يقدم كافة أنواع المشروبات، بالإضافة إلى وجبات الأطفال.

يقدم المطعم العديد من المأكولات الهندية والآسيوية ويمكنك أيضًا الحصول على أشهى المأكولات البحرية بالإضافة إلى المأكولات الشرق أوسطية والمشويات والأطباق البدوية.

يمكنك الحصول على خدمة الإفطار في كل غرفة، ويستفيد منها كل زائر.

غرف متوفره في فندق راما عمان

يتميز الفندق بتقديم العديد من الغرف المميزة ذات الديكورات الأنيقة والفاخرة. تحتوي كل غرفة على حمام خاص ومنطقة للمعيشة وتناول الطعام. هناك عدة خيارات للإقامة، وفيما يلي سنشرح أنواع الغرف المتوفرة هناك:

يمكنك الإقامة في غرفة مزدوجة أو غرفة بها سريرين، وتبلغ مساحة هذه الغرفة حوالي 27 متر مربع.

يوجد جناح مكون من سرير مزدوج كبير ومساحته 45 متر مربع تقريبًا.

يوفر الفندق غرف ثلاثية، بمساحة تقريبية 32 متر مربع.

أما بالنسبة للغرف الفردية فتبلغ مساحة هذه الغرفة حوالي 22 متر مربع.

أسعار فرع عمان

تبدأ أسعار الإقامة في فندق راما عمان خلال الموسم السياحي بحوالي 35 دولاراً أمريكياً، وتختلف أسعار الغرفة هناك حسب نوع كل غرفة، ويكون السعر أقل بعض الشيء في غير موسمها.

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة جداً نظراً لروعة الموقع، فضلاً عن قيمة السعر مقارنة بالخدمات، فضلاً عن مستوى الراحة وتنوع المرافق الموجودة بداخله.

إلا أن هناك بعض الشكاوى التي أثارها بعض الزوار حول سوء مستوى النظافة، وأيضاً عدم توفر العديد من الخدمات.

موقع فندق راما عمان

يقع هذا الفندق على بعد 1.6 كيلومتر من أبراج بوابة الأردن كما أنه قريب من مجمع الملك الحسين للأعمال، وتبلغ المسافة بينهما حوالي 3.1 كيلومتر.

يقع الفندق على بعد 5.2 كيلومترًا من السفارة الأمريكية في عمان، كما يقع بالقرب من مطار الملكة علياء الذي يبعد مسافة 32.7 كيلومترًا.

العنوانويمكنك معرفة عنوان الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

الاماكن السياحية القريبة من فندق راما عمان

يتميز الفندق بموقعه بالقرب من العديد من المعالم السياحية، لذلك يحب الكثير من الأشخاص الإقامة في هذا الفندق الفاخر، والاستمتاع بتجربة زيارة هذه الأماكن، ومن ثم نشرح لكم هذه الأماكن.

جبل اللويبدة

تعتبر منطقة جبل اللويبدة في عمان من الوجهات السياحية الرئيسية والهامة في الأردن. وهي الموطن الرئيسي والتاريخي للعديد من الفنانين والكتاب. يقع بالقرب من الفندق وتستغرق المسافة بينهما حوالي 30 دقيقة. بالسيارة على أبعد تقدير.

ويضم هذا المكان العديد من النصائح الثقافية الهامة، كما يضم العديد من المقاهي الأدبية المميزة، وأشهرها مقهى “آرت آند تي كافيه” الشهير، والذي يعرض العديد من الأعمال الفنية.

المدرج الروماني

ويعتبر هذا المدرج أحد المعالم التاريخية الهامة في الأردن، وقد نجح المكان في جذب العديد من الزوار على مدار العام.

يقع هذا المدرج في وسط مدينة عمّان، ويعود تاريخ ذلك المكان إلى القرن الثاني الميلادي، ويعود إلى عهد أنطونيو بيو.

وهذا المسرح كبير ويتسع لحوالي 6000 مقعد، ويعمل المسرح على الاحتفال بالعديد من الحفلات الموسيقية والشعبية، كما يتم الاحتفال بالعديد من الاحتفالات الوطنية ومهرجانات البلاد.

كما يوجد متحف الفولكلور الأردني، وستجده بالقرب من المدرج الروماني، والذي يعتبر أبرز معالم السياحة في مدينة عمان.

تاج مول عمان

يعتبر تاج مول من أهم وأفضل المولات التجارية، ويقع ضمن منطقة عبدون الحصرية. ويتميز تاج مول باستقطابه للعديد من الزوار والسياح.

يحتوي تاج مول على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الفاخرة، كما يمكنك العثور على العديد من المطاعم الراقية، والتي تضم معظمها فرق موسيقية تعزف الموسيقى في وقت العشاء.

كما يوجد أيضًا دور السينما التي تتيح لك مشاهدة العديد من الأفلام المميزة، كما يوجد العديد من المقاهي والمراكز الترفيهية، كما يوجد أيضًا أماكن خاصة بألعاب الأطفال، ويمكنك الاستفادة من السوبر ماركت الذي يبيع كل ما تحتاجه يوميًا.

قصر الحرانة

يقع قصر الحرانة وسط العاصمة الأردنية، ويعتبره الكثيرون معلماً سياحياً فريداً. وهو مكان يعكس بوضوح خصائص العمارة الإسلامية التي تأثرت بالفن البيزنطي والفن اليوناني القديم. .

يمكنك الوصول إلى قصر الحرانة من خلال المشاركة في إحدى رحلات السفاري المميزة.

يتميز هذا القصر بأبوابه المزخرفة بشكل رائع، ويوجد بداخله متحف أثري يحتوي على العديد من الأدوات التراثية المختلفة.

ويمكنك الاستمتاع برؤية العديد من المناظر البانورامية الجذابة هناك من على سطح هذا القصر.

وتوجد العديد من أماكن الاستراحة حول القصر، والتي تحتوي على مظلات مريحة، بالإضافة إلى خيمة تبيع العديد من الهدايا التذكارية الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى