الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق رمادا داون تاون دبي في الامارات 2024

تقرير عن فندق رمادا داون تاون دبي في الإمارات

يعتبر فندق رمادا من أجمل فنادق الإمارات العربية المتحدة. يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع بالقرب من وسط مدينة دبي كما أنه قريب من عدة مناطق سياحية مذهلة. إنه فندق أربع نجوم.

يعتبر الفندق من الفنادق الفاخرة والمميزة المطلة على نافورة دبي. لقد تم تصميمه بدقة ويتضمن العديد من الغرف المجهزة بالكامل.

كما يضم مسابح خارجية يمكنك التحكم بدرجة حرارتها، كما يوجد أيضًا نادي رياضي، بالإضافة إلى حمامات البخار ومسبح للأطفال ومنطقة مخصصة لهم تحتوي على كافة الألعاب الترفيهية.

يتمتع الفندق بخدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر خدمة نقل من وإلى المطار، كما يمكنك الإقامة في غرف عائلية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية دينية وسبا وصحة. مركز

تتميز الغرف في الفندق بديكوراتها الأنيقة وتحتوي على أثاث مميز، خزانة ملابس، شاشة مسطحة وخزائن للكمبيوتر المحمول، كما تحتوي كل غرفة في الفندق على حمام خاص مزود بكل ما تحتاجه.

خيارات تناول الطعام رمادا داون تاون دبي

يتوفر بالفندق العديد من خيارات الطعام المميزة حيث يوجد مطاعم تقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط، كما يمكنك الحصول على المأكولات التركية والعربية والعالمية والآسيوية في المطاعم الموجودة هناك.

يتم تقديم وجبة الإفطار في الفندق على شكل بوفيه مفتوح يمكنك اختيار ما تريد منه، كما يمكنك الحصول على الطعام في غرفتك من خلال خدمة الغرف المتوفرة على مدار 24 ساعة.

غرف متاحة في رمادا داون تاون دبي

يقدم الفندق العديد من الغرف المميزة للزوار، ويتيح لك الاختيار من بين العديد من الغرف ذات المميزات المميزة، وفيما يلي نقدم لكم بعض الغرف المتوفرة في الفندق.

تحتوي غرفة النوم على سرير مزدوج كبير، وتوفر إطلالة مباشرة على النافورة، وتتسع لشخصين وطفل.

غرفة نوم واحدة تحتوي على سرير مزدوج كبير الحجم، وتطل على المدينة، وتنقسم إلى غرف مخصصة لغير المدخنين وغرف للمدخنين، كما يمكنك الحصول على خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ كانت ودبي مول ومحطة المترو.

توجد وحدة من غرفتي نوم تتمتع بإطلالات خلابة على برج خليفة لغير المدخنين والمدخنين. تحتوي هذه الوحدة على سرير مزدوج كبير وتتسع لأربعة أشخاص وطفلين.

واستوديو Premium King الذي يتيح لك أيضًا فرصة الاستمتاع بإطلالة على برج خليفة والنافورة. وهناك خدمة متاحة لقاطني تلك الغرف وهي فرصة السفر إلى كانت بنش دبي مجاناً. مركز التسوق، وكذلك محطة المترو.

يمكنك الإقامة في وحدة بها سرير مزدوج كبير الحجم وإطلالة خلابة على برج خليفة، وهذه النافورة مخصصة لغير المدخنين.

أما الاستوديوهات المتميزة المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة فهي تحتوي على عدد 2 سرير فردي.

يوجد جناح جونيور بمساحة 60 مترًا مربعًا تقريبًا.

جناح بغرفة نوم واحدة مطل على المدينة بمساحة تزيد عن 75 مترًا مربعًا.

الجناح مكون من غرفة واحدة ويطل على النافورة ومساحته 80 متر مربع.

جناح غرفتين نوم مساحة 130 متر مربع.

أما العلية فمساحتها 250 مترا مربعا.

أسعار فندق رمادا دبي داون تاون

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة الواحدة ما بين 130 دولارًا أمريكيًا إلى 643 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وكذلك أنواع الغرف.

استطاع الفندق أن يحصل على تقييمات أكثر من جيدة، وأشاد الكثير من الزوار بروعة المكان، وأشاد الجميع بمستوى النظافة، كما أشادوا ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمات المتميز، كما أن هناك بعض الجوانب السلبية . المتعلقة بأثاث الغرفة.

موقع رمادا دبي داون تاون

يقع الفندق في قلب مدينة دبي بالقرب من برج خليفة وأيضا بالقرب من نافورة دبي وكذلك دار الأوبرا ويبعد عن المطار مسافة 20 دقيقة بالسيارة، يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام جوجل الخرائط “من هنا”.

معلومات عن فندق رمادا دبي داون تاون

يتميز الفندق بموقعه الجيد في وسط المدينة، ويتمتع بإطلالة ساحرة وخلابة، ويشتهر الفندق بغرفه النظيفة والمكيفة، كما يضم مرافق خدمية مذهلة، كما يتميز بأسعاره التي تناسب الجميع كثير الناس.

وجبة الإفطار المقدمة في الفندق متضمنة في سعر الإقامة حسب نوع الحجز، وأشاد الزوار العرب بروعة وجبة الإفطار وتنوعها.

الفندق مناسب للعائلات العربية والخليجية، كما أن بوفيه الفندق مناسب للأطفال أيضًا.

يرحب الفندق بالأطفال مهما كانت أعمارهم، ويمكن الحصول على سرير طفل مجاناً، ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً من البالغين المقيمين في الفندق.

يمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب مقابل 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للإقامة لليلة واحدة.

معالم قريبة من فندق رامادا دبي داون تاون

يتمتع الفندق بموقعه القريب من العديد من المعالم السياحية في الإمارات، ومن خلال هذا الفندق يمكنك زيارة العديد من الأماكن المختلفة والمميزة، وفيما يلي نعرض لكم أهم المعالم الموجودة بالقرب من الفندق.

برج خليفة

يعتبر برج خليفة المعلم الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويبعد البرج عن الفندق 500 متر فقط، ويعتبر أطول برج بناه الإنسان. ويصل ارتفاع البرج إلى أكثر من 828 متراً. تم افتتاحه رسميًا في 4 يناير 2011، ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة السياحية المميزة بداخله.

يُمكنكم التقاط الصور التذكارية، ويضم البرج أعلى مسجد في العالم والذي يتمتع بداخله بجمال العمارة الإسلامية. ويمكنكم الاستمتاع بحديقة البرج التي تقع أمامه، وتقدر مساحتها بحوالي 11 ألف. متر مربع، وتقام فيه العديد من الفعاليات والحفلات الموسيقية كل يوم تقريباً، ويمكنك زيارة دراجة ألوجاس والقيام بجولة في البرج.

دبي مول

يعتبر دبي مول من أهم مراكز التسوق في الإمارات، يضم هذا المول عدد كبير من المحلات التجارية التي تبيع الملابس النسائية والرجالية وكذلك ملابس الأطفال، كما يوجد العديد من المحلات التجارية التي يمكنك من خلالها الحصول على المصنوعات الجلدية، الحقائب، والأحزمة الجلدية.

يضم المول متاجر لبيع الأجهزة، والأجهزة المنزلية، والأجهزة المنزلية، ويمكنك الحصول على العديد من الاحتياجات المختلفة في السوبر ماركت الموجود في المول.

مركز تسوق سيتي ووك

يعد من أرقى مراكز التسوق في البلاد ويتميز بمساحته الكبيرة وهو قريب من الفندق حيث يبعد عن الفندق 2.3 كم يمكنك الحصول على أجمل أنواع الملابس وكذلك الديكور والأثاث، وكذلك الأجهزة المنزلية.

يحتوي المول على العديد من منافذ بيع المنتجات ذات الماركات العالمية، كما يحتوي المول على محلات بيع المجوهرات والمجوهرات، بالإضافة إلى العديد من محلات بيع الفضة.

يمكنك الاستمتاع بالطعام والشراب في المطاعم والمقاهي المنتشرة حول المول، كما يمكنك الاستفادة من مركز الألعاب للكبار والصغار داخل هذا المول.

يحتوي مركز التسوق على العديد من المرافق الخدمية، بما في ذلك حمامات خاصة ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى أنه يتمتع بمستوى عالٍ من الأمان ويوجد به العديد من الموظفين لسرعة تلبية الطلبات والاحتياجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى