الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق روز ريحان دبي 2024

تقرير عن فندق روز ريحان دبي

يعتبر فندق روز ريحان دبي من أجمل فنادق مدينة دبي. يتمتع هذا الفندق بموقع رائع ومذهل ويقع داخل مدينة الشيخ زايد. يوجد العديد من وسائل النقل العام في موقع هذا الفندق والتي تتيح الوصول إلى أي جزء من الفندق. يتميز الفندق بارتفاعه الكبير والمهيب. يحتل هذا المبنى المركز الثالث كأطول مبنى في العالم، وفيما يلي نعرض لكم تقرير رسمي عن هذا الفندق المميز.

يحتوي هذا الفندق على العديد من الغرف الرائعة والمميزة، ويوجد داخل هذا الفندق العديد من الأجنحة وتتمتع بإطلالة جميلة على برج خليفة، كما يوجد العديد من ناطحات السحاب المنتشرة في كافة الأنحاء، كما يتوفر بالفندق مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر الفندق قاعة للحفلات والاجتماعات.

تتعدد المرافق الخدمية المتوفرة في الفندق، حيث يقدم الفندق خدمات تأجير السيارات؛ كما تتوفر خدمة التنظيف الداخلي، أيضًا خدمة التنظيف الجاف، وأيضًا خدمة كي الملابس، بالإضافة إلى خدمة كي الملابس، كما تتوفر خدمة كونسيرج في الفندق، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة. مثل خدمة تخزين العناصر وكذلك خدمة صرف العملات.

يحتوي الفندق على مكتب متخصص للرحلات السياحية، ويمكنك الاستفادة من هذا المكتب للحصول على برامج سياحية رائعة ومميزات لن تجدها في أي مكان آخر، فمن خلال هذه البرامج ستتمكن من رؤية العديد من المعالم السياحية المختلفة في البلاد، و هناك يمكنك استخدام خدمة الصراف الآلي.

يتميز هذا الفندق بأنه من أفخم الفنادق وأكثرها تميزاً، ويتميز الفندق بتنوع الديكورات المختلفة، كما يوجد العديد من المرافق الترفيهية، كما يوجد بالفندق العديد من حمامات السباحة المميزة كما يوجد أيضاً حمامات سباحة داخلية وخارجية. يقع على السطح، ويوجد مسبح ساخن، بالإضافة إلى… يوجد خدمة مساج، ويوجد مركز رياضي يحتوي على العديد من المدربين المتخصصين في تحسين الحالة البدنية، ويوجد مركز صحي في الفندق بالإضافة إلى منتجع صحي وحوض استحمام ساخن وغرف مخصصة للساونا.

يقع هذا الفندق على بعد حوالي 2.1 كم من سيتي ووك وحوالي 3 كم من دبي مول وحوالي 3.5 كم من برج خليفة. ويوجد أيضًا دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء، ويقع على مقربة من مطار دبي الدولي على بعد 12.4 كم. على بعد كم

غرف متاحة في فندق روز ريحان دبي

يقدم الفندق خيارات غرف رائعة، وتتميز الغرف هناك بالأناقة والروعة، وتتمتع الغرف بإطلالة مميزة، كما تتميز بديكور رائع، كما تتميز بديكورات مختلفة ومميزة، وفيما يلي نوضح أنواع الغرف. متاح في هذا الفندق.

  • يحتوي الفندق على غرف بها سرير مزدوج كبير، وهو سرير مزدوج.
  • توجد أيضًا غرفة نوم زاوية كبيرة تحتوي على سرير مزدوج كبير.
  • يمكنك الإقامة في جناح بغرفة نوم واحدة في الطابق العلوي.
  • توجد أيضًا غرفة مزدوجة بها سريرين مفردين.
  • يحتوي الفندق على غرفة مطلة على برج خليفة ويوجد بها سرير مزدوج كبير.
  • يوجد في الطابق العلوي غرفة نوم واسعة بها سرير مزدوج كبير.
  • يحتوي الفندق على جناح يتكون من غرفة معيشة بها 1 سرير أريكة كما يوجد غرف نوم بها 1 سرير.
  • يحتوي الفندق على غرفة واسعة تتيح الوصول إلى الصالة وتحتوي على سرير واحد كبير.
  • يوجد جناح بغرفة نوم واحدة مع إمكانية الوصول إلى الصالة.

أسعار الغرف في فندق روز ريحان دبي

يتساءل الكثير من الناس عن أسعار الغرف في فندق روز ربهان في دبي. ومن الجدير بالذكر أنه يبلغ 83 دولارًا أمريكيًا، خلال فترات غير موسمها، بينما خلال فترات خارج الموسم ترتفع الأسعار إلى 317 دولارًا أمريكيًا، وهذا بالنسبة للغرف القياسية، وتختلف الأسعار بشكل عام حسب المحطة، بالإضافة إلى الخدمة المقدمة.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الضيوف، حيث أبرز الكثيرون روعة المكان والخدمة المميزة، كما أبرز الكثير منهم مستوى نظافة المكان وأيضاً براعة طاقم العمل، كما أبرزوا جودة الاستقبال. ولكن هناك بعض الجوانب السلبية التي تم توضيحها من قبل الضيوف، ومن بينها ارتفاع الأسعار المنخفضة إلى حد ما، ومنطقة الردهة صغيرة جدًا، وعلى الرغم من وجود مطبخ إلا أنه لا يحتوي على أدوات الطبخ.

موقع فندق روز ريحان دبي

يتميز الفندق بمساحته الرائعة والمميزة، كما يوجد حوله العديد من المطاعم والمقاهي، كما يوجد عدد كبير من مراكز التسوق، كما أن موقع الفندق قريب جداً من العديد من المواقع الأثرية المختلفة كما أنه قريب أيضاً . إلى ساحل البحر، ومن خلال الفندق يمكنك الاستمتاع بالمناظر البحرية. .

العنوان: طريق الشيخ زايد – المركز التجاري – مركز دبي المالي العالمي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

معلومات عن فندق روز ريحان دبي

يتميز الفندق بإطلالته الرائعة والجميلة، كما يضم الفندق طاقم عمل رائع مدرب على أعلى المستويات. يتميز طاقم العمل بسرعة الرد واحترافية كبيرة في التعامل، كما يضم الفندق غرف نظيفة وأنيقة. من سلبيات الفندق التي يراها البعض أن حمام السباحة غير مناسب للأطفال كما أنه مختلط وغير مناسب على الإطلاق للعائلات العربية أو العائلات الخليجية، هناك بعض الجوانب السلبية وهي عدم توفر أنواع من الحمامات المأكولات التي تقدم في الفندق يضم الفندق ثلاثة مطاعم رائعة ومميزة حيث يمكنك تناول كافة المأكولات البحرية التي تريدها وكذلك المأكولات الآسيوية بالإضافة إلى المأكولات المشوية والعربية وكذلك المأكولات اليابانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى