الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق سفن جاردن 2024

تقرير عن فندق السبع جاردن

فندق سفن جاردن الهدا يعتبر من الفنادق الفخمة ذو الـ 3 نجوم. ويعتبر “أفضل فندق في الهدا بأسعار مناسبة لعام 2024” وهو الوجهة السياحية الأكثر شعبية. استمتع بموقعه بالقرب من الحدائق العامة والعديد من الأسواق. كما أنه قريب من مطار الطائف الإقليمي.

يتميز الفندق بأثاث عصري أنيق وراقي وجميع الوحدات مجهزة بالكامل. يضم الفندق منطقة جلوس مزودة بأريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص وخزانة ملابس ومنطقة جلوس ومطبخ حيث يمكنك طهي الطعام الذي تريده. وتتوفر غسالة وميكروويف وثلاجة، وتتمتع الأجنحة بخصوصية تامة ومستوى عالٍ من الأناقة والفخامة. .

يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة لتسهيل الوصول والمغادرة، كما تتوفر منطقة داخلية وخارجية للأطفال، ويضم الفندق غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مناطق للتدخين وغرف عائلية.

خيارات تناول الطعام في فندق Seven Garden Hotel

يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية، لذلك لن تجد أي مطاعم هناك، لكن الفندق يقدم وجبات الإفطار، والجدير بالذكر أن العديد من الضيوف أشادوا بها وأبرزوا تنوعها، فإذا كنت ترغب في تناول الغداء أو العشاء، يمكنك زيارة أي من المطاعم القريبة من سيف جاردن، وتشمل:

  • مطعم المصيفيقع على بعد 1 كم من موقع الفندق أي ما يعادل القيادة لمدة دقيقة واحدة. ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.
  • مطعم الاكلات الشعبية ابن البلديبعد عن موقع الفندق 2.6 كيلو متر أي ما يعادل 5 دقائق بالسيارة. ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.
  • مطاعم قبساتيبعد عن موقع الفندق 3.5 كيلو متر أي ما يعادل 6 دقائق بالسيارة. ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.
  • مطعم النكهة الأصليةيبعد عن موقع الفندق 5.5 كيلو متر أي ما يعادل 8 دقائق بالسيارة. ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.
  • مشويات بيت المبشورويبعد عن موقع الفندق 3.6 كيلو متر أي ما يعادل 6 دقائق بالسيارة. ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.
  • مطعم بيت حضرموتيبعد عن موقع الفندق 3 كم أي ما يعادل 5 دقائق بالسيارة. ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.
  • برجر الديوانيةويبعد عن موقع الفندق 4.1 كم أي ما يعادل 6 دقائق بالسيارة. ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.
  • مطبخ قرية حنيثويبعد عن موقع الفندق 3.8 كيلو متر أي ما يعادل 6 دقائق بالسيارة. ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.
  • مطعم الباشايبعد عن موقع الفندق 5.5 كيلو متر أي ما يعادل 8 دقائق بالسيارة. ويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

غرف متاحة في أجنحة سفن جاردن

يوجد العديد من الغرف الفخمة ذات الأثاث العصري الأنيق والفخم والعديد من الديكورات العصرية الفخمة. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. ومن بين الوحدات والغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الإقامة في جناح ملكي يضم سرير مزدوج كبير.
  • يوفر الفندق الإقامة في جناح تنفيذي يحتوي على سرير مزدوج كبير.
  • يحتوي الفندق على جناح بغرفة نوم واحدة مع سرير مزدوج كبير.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف كينغ عادية، والتي تحتوي على سرير مزدوج كبير.

أسعار الحدائق السبعة

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 56 إلى 66 دولاراً أمريكياً وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة أو الجناح وتتأثر أيضاً بالموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا كأحد منتجعات الهدا الفاخرة، وأكد الجميع على مستوى النظافة، السعر المناسب للإقامة، وأداء طاقم العمل في الموقع.

موقع حدائق السبع الهدا

يتميز سيفن جاردن بموقعه السياحي الرائع حيث يقع على مقربة من المعالم السياحية في البلاد والطرق السريعة الرئيسية.

العنوان: طريق الملك فيصل، الهدا، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهم سفن جاردن الهدا

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تكون على علم بها قبل التوجه للإقامة في الفندق، والتي تشمل:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:30 إلى الساعة 17:30.
  • المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الإقامة.
  • يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 500 ريال سعودي، وهي قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.
  • لا يوجد حد عمري للتسجيل.
  • يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.
  • لا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات.
  • يجب عدم إزعاج الضيوف بين الساعة 01:00 صباحاً والساعة 09:00 صباحاً.
  • لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

معالم قريبة من سفن جاردن الهدا

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية المميزة، ويمكنك الاستفادة من موقع الفندق المناسب لزيارة هذه المعالم، والتي تشمل ما يلي:

قرية الطائف المائية

تعتبر القرية المائية من الاماكن السياحية الرائعة التي تقع بالقرب من الفندق. تم تصنيفها كمنطقة ترفيهية مناسبة للعائلات. يوجد بها العديد من الألعاب والمنزلقات المائية. ويستمتع الزوار بالتجول والتعرف على الألعاب التي تضمها القرية. ويمكنك الاستمتاع بالسباحة هناك، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأمواج الصناعية.

يوجد العديد من المرافق الترفيهية المناسبة للأطفال، كما يوجد أيضًا العديد من الألعاب التي تشمل مسبح للأطفال ورشاشات مياه، كما يوجد العديد من المسابح المائية والأماكن المخصصة لمحبي رياضة ركوب الأمواج، حيث يمكنك الاستمتاع بالقوارب الوفير، وكذلك الأكوا لوب. .

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة، كما يتوفر موقف للسيارات، ودورات مياه عامة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية لزوار القرية.

مدينة ملاهي الجبل الأخضر بالطائف

تعتبر مدينة ملاهي الجبل الأخضر من الأماكن السياحية التي تناسب مختلف الأشخاص، ويمكنك الاستمتاع ببدء يومك بالتجول في المكان واستكشاف مرافقه، كما يمكنك الاستمتاع بأجواء المرح والترفيه، كما يوجد العديد من الألعاب المائية ، والمكان مجهز بالعديد من الألعاب المناسبة للأطفال، ويوجد أيضًا ألعاب القفز والتأرجح.

يوجد العديد من المرافق الخدمية وكذلك المطاعم والمقاهي التي تقدم كل ما تريد، كما يوجد العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة والأطعمة الخفيفة.

منطقة الهدا الطائف

تعتبر منطقة الهدا من معالم الطائف السياحية الهامة وتقع بالقرب من الفندق وترتفع عن سطح البحر 2000 متر مما يجعلها مكان مثالي لمحبي الآثار والمغامرة ويتميز المكان بالمساحة الخضراء الذي يصل الطريق المزدوج مع مكة ويمر عبر باجل كارا.

يشتهر المكان بجماله الطبيعي طوال العام وخاصة في فصل الشتاء، وتهتم البلاد بزراعة مختلف أنواع الخضار والفواكه، كما يمكنك الاستمتاع برؤية الورود والزهور، ويوجد العديد من الفنادق والمراكز السياحية الهامة مثل كمدن ترفيهية.

يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع برحلة برية على طريق المدينة السريع الذي يمر عبر جبال كارا العالية والصخرية. يتميز المكان بكثرة المساحات الخضراء الواسعة ويمكنك التجول في الأماكن المليئة بالسهول والأشجار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى