الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق سوبا دبي ديره 2024

تقرير عن فندق سوبا دبي ديرة

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق ذات الأربع نجوم، ويضمن الفندق لزائريه إقامة مريحة وحصرية، كما يتوفر به العديد من المرافق الصحية ويمكن الحصول على أفضل الخدمات.

يقع الفندق وسط العديد من مراكز التسوق بالإضافة إلى العديد من المراكز السياحية والترفيهية كما أنه قريب من مطار دبي الدولي.

يتمتع الفندق بإطلالات خلابة ومثيرة على مدينة دبي ويضم العديد من الغرف المريحة والأنيقة. تشتمل الغرف الداخلية على ميني بارات. كما يضم وحدات عائلية مميزة، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العازلة للصوت.

تتنوع الوحدات الداخلية بالفندق لتناسب كافة متطلبات واحتياجات الزوار، ستجد داخل الفندق حمام سباحة، كما يوجد ساونا ويمكنك الاستفادة من خدمة توصيل البقالة.

يمكنك أيضًا الحصول على خدمات تأجير السيارات وخدمات الإنترنت المجانية.

يقدم الفندق العديد من خدمات الاستقبال، حيث يعمل موظفو الاستقبال في الفندق على مدار الساعة ويمكنك الحصول على خدمة الكونسيرج. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة تخزين الأمتعة وحجز التذاكر. يوجد مكتب للجولات السياحية ويمكنك الحصول على خدمة تحويل العملات.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات ولا يتطلب المكان حجز مسبق. ويتوفر أيضًا فاكس وتصوير المستندات، ويمكنك الاستفادة من غرف الاجتماعات. كما توجد قاعات للحفلات تقدم خدماتها مقابل رسوم إضافية، كما يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية. .

خيارات تناول الطعام في فندق سوبا دبي ديرة

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، كما يمكنك تذوق المأكولات العالمية على شكل بوفيه مفتوح.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة أيضًا من خلال الكافتيريا المتوفرة هناك.

غرف متاحة في فندق سوبا دبي ديرة

يوجد في الفندق العديد من الغرف المميزة، منها التي تحتوي على شاشة تليفزيون مسطحة وستجد بداخلها حمامًا خاصًا مجهزًا بكل ما تحتاجه، وفيما يلي نوضح أنواع الغرف المتوفرة في الفندق:

  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف قياسية مزدوجة لغير المدخنين تتسع لشخصين بالغين وتبلغ مساحتها حوالي 22 مترًا مربعًا.
  • توجد أيضًا غرف قياسية مزدوجة تتسع لشخصين بالغين، بمساحة 23 مترًا مربعًا تقريبًا.
  • توجد غرف قياسية مزدوجة تتسع لشخصين بالغين، وتبلغ مساحتها التقريبية 23 مترًا مربعًا.
  • استمتع بالإقامة في غرف قياسية مزدوجة تتسع لشخصين بالغين، بمساحة تقريبية 22 مترًا مربعًا.
  • يوجد أجنحة تنفيذية للمدخنين تتسع لأربعة أشخاص بالغين، وتبلغ مساحتها التقريبية 46 مترًا مربعًا.
  • الأجنحة التنفيذية مخصصة لغير المدخنين وتتسع لثلاثة أشخاص بالغين. مساحتها حوالي 45 مترا مربعا.

أسعار فنادق سوبا دبي ديرة

تبدأ أسعار الإقامة في فندق سوبا دبي ديرة من 207 دولار أمريكي للغرف القياسية والمزدوجة والتوأم، وهذه الغرف مناسبة لشخصين بالغين خلال الموسم السياحي.

يمكنك الحصول على أسعار أقل من 51 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي ويعتبر الفندق من الفنادق الرخيصة في دبي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بمستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب، وأكدوا جميعاً على الأداء الجيد للموظفين، فضلاً عن مستوى النظافة والراحة والسعر المناسب. قيمة

لكن هناك بعض الشكاوى التي ذكرها البعض بخصوص صغر مساحة الحمام.

موقع فندق سوبا دبي

يتميز الفندق بموقعه السياحي حيث يقع على مقربة من عدة معالم سياحية فيبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 4.9 كم ومسافة 500 متر فقط عن محطة مترو مطار الرقة.

يقع على بعد 11.6 كم من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء، كما يقع على مقربة من مركز دبي للمؤتمرات والمعارض بمسافة 6.9 كم، أي 10 دقائق بالسيارة.

المعالم القريبة موقع فندق أب دبي

يوجد بالقرب من موقع فندق سوبا العديد من المعالم السياحية المميزة، ويمكنك الاستفادة من التعرف على هذه المعالم من خلال الاستفادة من قرب المسافة بينها. وتشمل هذه المعايير ما يلي:

برج ساعة ديرة

يعتبر من أجمل معالم السياحة في دبي، ويجذب هذا البرج المميز الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، ويقع البرج في شرق دبي.

تم بناء البرج عام 1965، وقام بتصميمه المهندس المعماري الشهير زكي الحمصي.

يحب الكثير من السياح الاستمتاع بزيارة المكان والتقاط الصور التذكارية أيضًا، كما يوجد بالقرب من البرج العديد من مراكز التسوق بالإضافة إلى وجود العديد من المعالم الترفيهية القريبة.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

ستجد أيضًا العديد من المتنزهات والحدائق القريبة.

قرية العلقة التراثية

من الأماكن السياحية المميزة التي تقع بالقرب من الفندق، وتعتبر من أجمل الوجهات السياحية لأنها تضم ​​مباني أثرية بالإضافة إلى روائع فنية فريدة من نوعها، ويوجد بها العديد من البيوت الطينية، كما يوجد بها العديد من أسواق المواعدة والحصون . يعود إلى سنة 1200هـ.

المكان مليء بالأماكن الشعبية للترحيب بالضيوف من جميع الأعمار، ويمكنك الاستمتاع بحضور العديد من الفعاليات الثقافية التي تقام هناك بشكل دوري.

ويمكن للكثير من الزوار الاستمتاع بزيارة المتحف هناك وأيضا مشاهدة العديد من المجموعات السياحية والأثرية التي تحكي تفاصيل الحياة اليومية والمعالم الثقافية للبلاد.

متحف الدويهي

ويستقبل هذا المتحف العديد من السياح من كل مكان، وهو من المتاحف المجانية، ويحتوي المكان على أكثر من 11 ألف قطعة تعود إلى العصور القديمة.

يوجد العديد من المرشدين السياحيين ويعرض المكان العديد من المجموعات الأثرية التي تعود إلى العصور القديمة، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة والمقتنيات القديمة.

حديقة الخور

إذا كنت تبحث عن أحد الأماكن السياحية المميزة وتريد مكان يشجعك على التأمل والاستمتاع بالهواء الطلق، فاعلم أنك في المكان الصحيح حيث يتميز المنتزه بكثرة المساحات الخضراء، ويبلغ طول المنتزه 2.4 كم . بعيدا عن الفندق.

كما تتمتع بوجود العديد من الأشجار وخاصة النخيل، كما يمكنك الاستمتاع بالتنزه والترفيه، كما يوجد بها العديد من المسارات المتاحة للمشي أو ممارسة الرياضة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية المختلفة، كما يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات.

ويمكنك الذهاب إلى هناك مع عائلتك أو أصدقائك والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والمشروبات من المحلات التجارية المنتشرة هناك.

يحتوي المكان على منطقة مخصصة للأطفال تضم العديد من الألعاب الترفيهية.

ويمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية والاستفادة أيضًا من العروض الترفيهية المُنظمة هناك.

محمية رأس الخور

تعتبر من المعالم السياحية القريبة من الفندق وتبعد عن الفندق 8 كم فقط، يحب الكثير من السياح الاستمتاع بزيارة المحمية حيث تضم العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض.

كما يوجد ركن مخصص للنباتات والنباتات الاستوائية، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي ومشاهدة الطيور والحيوانات البرية.

كما يحب السائحون رؤية البجع والطيور والطاووس الجميلة، وأيضا رؤية قسم الزواحف الذي يحتوي على آلاف الزواحف.

يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية في هذا المكان المثير والاستمتاع بحضور العروض ومشاهدة الأفلام الوثائقية عن الحياة البرية والمخلوقات التي تعيش هناك.

كما يوجد أيضًا العديد من محلات المواد الغذائية بالإضافة إلى العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

هناك أيضًا العديد من المقاعد حيث يمكنك الجلوس والتأمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى