الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق سويس بلو جدة 2024

تقرير عن فندق سويس بلو جدة

فندق سويس بلو جدة هو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في جدة. يتمتع المكان بإطلالات رائعة على المدينة ويضم الفندق ديكورات فخمة وأنيقة وأثاث حصري. هناك ستشعر بالفخامة الكاملة بينما تستمتع بأوقات فراغك.

يضم المكان العديد من الغرف والأجنحة التي تتمتع بإطلالات خلابة على المدينة. تحتوي الغرف على شاشة مسطحة، كما تتوفر منطقة خاصة للمعيشة وتناول الطعام في بيئة هادئة، كما تتوفر مرافق التنبيه بالإزعاج.

تتوفر خدمة الغرف، كما تتوفر أيضًا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة يوميًا.

يضم المكان العديد من الخدمات العامة المميزة، كما يمكن الحصول على خدمات توصيل البقالة بالإضافة إلى الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد مناطق مخصصة للتدخين وغرف أخرى مجهزة لغير المدخنين، كما يوجد العديد من الغرف العائلية. وأجنحة الزفاف ومرافق VIP.

يحتوي المبنى على ميني ماركت، كما يوجد أيضًا العديد من المحلات التجارية، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق كي الملابس ومحل حلاقة مخصص مع موظفين مؤهلين ومدربين تدريبًا عاليًا.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد موقف للسيارات في الشارع.

يقدم سويس بلو خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويمكنك حجز تذاكر الغرفة، ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك الاستفادة من خدمات تخزين الأمتعة.

تتوفر في المكان مرافق عائلية وترفيهية تناسب الأطفال، فيوجد شاشة تلفزيون خاصة للأطفال بالإضافة إلى بوابات أمان وبوابات آمنة للأطفال.

يتقن موظفو الفندق اللغات العربية والإنجليزية والهندية والتركية بطلاقة.

خيارات تناول الطعام في فندق سويس بلو

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق حيث يقدم المأكولات العربية اللذيذة بالإضافة إلى المأكولات الأمريكية والهندية والأسترالية والآسيوية. تتوفر وجبات الأطفال مقابل رسوم إضافية للأطفال.

يتوفر المطعم لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة.

تتوفر قوائم الإفطار لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا عند الطلب.

الأجنحة المتوفرة في فندق سويس بلو

يتميز الفندق بوجود العديد من الأجنحة الرائعة والأنيقة ذات الديكورات الرائعة، ويحتوي كل جناح على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتشمل أنواع الأجنحة المتوفرة ما يلي:

  • يحتوي الجناح المكون من غرفتي نوم على سرير مزدوج كبير جدًا وتبلغ مساحة الجناح 45 مترًا مربعًا تقريبًا.
  • يحتوي الفندق على أجنحة مكونة من غرفتي نوم بها سرير مزدوج كبير، 2 سرير فردي وسرير أريكة، وتبلغ مساحة الجناح 85 متر مربع.

أسعار فندق سويس بلو جدة

تبدأ أسعار الإقامة خلال الموسم السياحي من 76 دولارًا إلى 120 دولارًا للغرف المختلفة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة أو الجناح. أسعار الإقامة في الفندق هي كما يلي:

  • تبلغ تكلفة جناح غرفة النوم الواحدة 72 دولارًا أمريكيًا + 13 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • جناح تنفيذي بغرفة نوم واحدة بسعر 77 دولارًا أمريكيًا + 14 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • سعر الجناح الملكي 85 دولارًا أمريكيًا + 15 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • تبلغ تكلفة الجناح المكون من غرفتي نوم 120 دولارًا أمريكيًا + 21 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • الجناح الرئاسي 107 دولار + 19 دولار (الرسوم والضرائب).

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وذكاء الموظفين، لكن في المقابل هناك بعض الشكاوى حول بطء استجابة موظفي الفندق.

موقع فندق سويس بلو جدة

يقع الفندق بالقرب من برج طريق الملك الذي يبعد 7.7 كم، ويبعد عن متحف مدينة الطيبات العالمية 5.4 كم، ويبعد عن منتزه الشلال 8.6 كم، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز 19.8 كم.

  • العنوان: طريق الأمير سلطان، حي الزهراء، 3971 عبدالله كاظم، جدة 23425، المملكة العربية السعودية.
  • الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق سويس بلو

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب عليك مراعاتها قبل الذهاب للإقامة في الفندق، وهي كالتالي:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا.
  • سيتم دفع وديعة تأمين بقيمة 200 ريال سعودي عند الوصول، وسيتم استردادها بالكامل عند المغادرة.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنك الحصول على سرير مجاني عند الطلب.
  • ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، ولا يقبل مكان الإقامة سوى الدفع نقدًا.

معالم قريبة من فندق سويس بلو

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، وفيما يلي سنعرض لكم تلك المعالم ونذكر المسافة بين الفندق وتلك المعالم وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك:

متحف الطيبات بجدة

ويعتبر هذا المتحف من أجمل متاحف جدة، ويبعد عن المتحف مسافة 3.6 كم. يمكنك التجول في المكان والاستمتاع أيضًا بمشاهدة المعروضات والتحف المتنوعة. يعرض المتحف بعض المعالم التي يعود تاريخها إلى العصر العثماني. ، ويمكنك الاستمتاع برؤية العديد من المجموعات الأثرية، كما يوجد بعض القطع الفنية، التي تعود إلى العمارة العثمانية القديمة، بالإضافة إلى بعض اللوحات والتحف الجميلة.

يوجد معروضات عن التاريخ الحجازي، استمتع برؤية بعض المصنوعات اليدوية وكذلك القطع الخزفية والبرونزية والنقوش والزخارف، استمتع بزيارة قسم الحضارات العالمية، وتعرف أيضاً على ثقافة البلاد من خلال هذا القسم واستمتع برؤية التراث القديم ملابس بدوية.

العنوان: ريحان الجزيرة، 8786، الفيصلية، حي الفيصلية 3170، المملكة العربية السعودية، جدة 23442، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم معرفة موقع متحف مدينة الطيبات جدة من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

نافورة الملك فهد

تقع هذه النافورة على بعد 8 كم من موقع الفندق، وهي من الأماكن التي يقصدها ضيوف سويس بلو جدة دائمًا، حيث يتيح لهم المكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، تم إنشاء النافورة عام 1980 واستغرق بناؤها 3 سنوات بناء، وبدأ عمله في عام 1985.

وتعتبر أعلى نافورة في العالم، حيث تم تسجيلها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث يصل ارتفاع المياه إلى 312 متراً، ويتجاوز ارتفاع المياه ارتفاع برج إيفل في فرنسا.

ويمكنك الاستمتاع بالتجول على طول الكورنيش والاستمتاع بأصوات المياه المتدفقة من النافورة وتناول الطعام أمام ذلك المنظر المثير. ويمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية أمام النافورة والاستمتاع بمظهر الأضواء الكاشفة الليلة، وهو ما هي عليه. أكثر من 500.

يمكنك الاستمتاع بزيارة العديد من المطاعم الفاخرة القريبة من النافورة والاستمتاع بالمنظر الخلاب والطبيعي.

العنوان: G48W + 727 شركة ميزة الدولية للخدمات السياحية المحدودة، الأندلس، جدة 23311، المملكة العربية السعودية

الموقعبإمكانك تحديد موقع المصدر باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

كورنيش جدة

يبعد كورنيش جدة عن موقع الفندق 9 كم، ويعتبر من الأماكن السياحية الرائعة التي يأتي إليها السياح، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي على طول الكورنيش كما يوجد العديد من المحلات التجارية التي يمكنك التسوق فيها.

يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية والجلوس في العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والاستمتاع بالمنظر الخلاب للكورنيش.

وبالإضافة إلى المعالم السياحية الموجودة بالقرب من الفندق سنعرفكم على بعض هذه النقاط المرجعية ونشرح المسافة بينها وبين الفندق:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
دائرة رامي950 م
حديقة شارع اليمامة1.2 كم
حديقه عامه2.2 كم
حديقة الكاظمي2.3 كم
حديقة عبد الرحمن المفتي2.7 كم
حديقة الروضة3.6 كم
متحف عبد الرؤوف خليل3.7 كم.
بيت ناصيف13 كم.
محطة جدة المركزية13 كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى