الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق شذا ابها 2024

تقرير عن فندق شذا ابها

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الرائعة التي عليك الاقامة فيها فهو من فئة الأربع نجوم، وقريب من مناطق الجذب السياحي بالمدينة، ويتميز الفندق بوجود العديد من الفنادق المكيفة والفاخرة وغرف أنيقة. أثاث الغرف عازلة للصوت ويضم الفندق منطقة صالة مع حمام خاص. وللعائلات، هناك أيضًا غرف لغير المدخنين.

يضم الفندق غرف وأجنحة مناسبة للمدخنين، كما يوجد العديد من الغرف المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد مرافق لكبار الشخصيات وقاعات للاجتماعات والولائم، ويمكنك الحصول على خدمات التنظيف وكي الملابس اليومية، كما توجد مجانية وآمنة. موقف سيارات، ويمكنك الحصول على خدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والركض، حيث يوجد مسارات مخصصة لذلك.

تم تجهيز الفندق بمرافق الأمن والحماية وطفايات الحريق وأجهزة الإنذار والحماية.

خيارات تناول الطعام في فندق شذا أبها

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق، حيث يتم تقديم الوجبات اللذيذة. يقدم مطعم الفندق الوجبات الخفيفة والشوكولاتة والكعك والفواكه الطازجة. يوجد ميني بار صغير يقدم مختلف المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة. يمكنك الاستمتاع بالإيطالية. المطبخ والأطعمة الأمريكية والآسيوية.

غرف متاحة في فندق شذا أبها

يضم الفندق العديد من الغرف المميزة ذات الديكور والأثاث الأنيق والفاخر. يوجد أيضًا الكثير من الأثاث الراقي وتحتوي كل غرفة على حمام خاص وغرفة للمعيشة وتناول الطعام بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة. الغرف المتوفرة في الفندق هي كما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف مزدوجة اقتصادية تتسع لشخصين وتحتوي على سرير مزدوج كبير جداً، وتبلغ مساحة الغرفة 20 متراً مربعاً.
  • تتسع الغرف الاقتصادية المميزة لشخصين وتتضمن وجبة إفطار جيدة.
  • الإقامة في جناح فندقي مكون من غرفة واحدة، يحتوي الفندق على سرير مزدوج كبير جداً وتبلغ مساحة الجناح حوالي 54 متر مربع ويتسع لشخصين.
  • جناح مميز بغرفة نوم واحدة، ويمكنك تناول وجبة إفطار جيدة عند إقامتك في الجناح المميز.
  • يمكنك الاقامة في جناح مكون من غرفتين، الغرفة الأولى بها سرير مزدوج كبير جدا والغرفة الثانية بها 2 سرير فردي، وتبلغ مساحة الجناح حوالي 54 متر مربع.
  • يوجد جناح فريد من غرفتين يشمل وجبة الإفطار.
  • يوفر الفندق إمكانية الإقامة في جناح يتكون من 3 غرف نوم: الغرفة الأولى تحتوي على سرير مزدوج، الغرفة الثانية تتضمن 2 سرير فردي والغرفة الثالثة تحتوي على 2 سرير فردي، وتبلغ مساحتها حوالي 140 متر مربع، ويمكن أن تستوعب 6 أشخاص.

أسعار فندق شذا أبها

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 73 دولارًا وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والجناح خلال الموسم السياحي. تبدأ الأسعار في غير موسمها من 49 دولارًا. وفيما يلي سنعرض لكم الأسعار المتوفرة لغرف الفنادق:

  • تتوفر الغرف الاقتصادية المزدوجة مقابل 31 دولارًا أمريكيًا + 6 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر الغرف الاقتصادية المميزة مقابل 36 دولارًا أمريكيًا + 6 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • جناح فندقي بغرفة نوم واحدة سعره 36 دولارًا أمريكيًا + 6 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • يتم تقديم جناح بريميوم بغرفة نوم واحدة بسعر 40 دولارًا أمريكيًا + 7 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب).
  • الجناح المكون من غرفتي نوم متاح مقابل 53 دولارًا أمريكيًا + 9 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • جناح بريميوم بغرفتي نوم بسعر 46 دولارًا أمريكيًا + 11 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • يتوفر الجناح المكون من 3 غرف نوم بسعر 96 دولارًا أمريكيًا + 17 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع، مستوى الراحة، الخدمة، تنوع المرافق ومستوى الخدمة.

موقع فندق شذا أبها

يتميز الفندق بقربه من المعالم السياحية الرائعة، يقع الفندق بالقرب من جامعة الملك خالد النموذجية على بعد 6.8 كم من موقع الفندق، كما يقع بالقرب من حديقة السعادة 2.1 كم، و 5.5 كم من السلام. حديقة تقدر المسافة بين الفندق والمطار الإقليمي بـ 11 كم.

العنوان: شارع البديع، أبها 62581، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك في فندق شذا أبها

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب عليك معرفتها قبل الإقامة في الفندق، ونوضحها فيما يلي:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 21:00.
  • المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.
  • تختلف سياسة إلغاء الغرفة في الفندق حسب نوع الإقامة ونوع الغرفة التي ستقيم فيها.
  • يرحب فندق شذا بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات فما فوق بالغين للإقامة.
  • لا يوفر الفندق أسرّة للأطفال أو البالغين، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول.
  • يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وUnionPay وAmerican Express.
  • يقبل الفندق هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ قبل تسجيل الوصول. لا يسمح بالتدخين في الفندق.
  • يجب على الضيوف عدم الإزعاج خلال ساعات العمل ما بين الساعة 11 مساءً والساعة 8 صباحاً ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الفندق.
  • تتطلب شذا الدفع عن طريق التحويل المصرفي. سيقوم البنك بالتواصل معك قبل عملية الحجز لتزويدك ببعض المعلومات. يجب عليك إبلاغ فندق شذا بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع.

معالم قريبة من فندق شذا ابها

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية المميزة، وفيما يلي سنشرح تلك المعالم ونذكر المسافة التي يقع منها الفندق:

حديقة السعادة

وهي من أجمل الحدائق ذات المساحات الخضراء الشاسعة، وتبعد الحديقة عن الفندق مسافة 1.4 كم، وبها العديد من الأشجار والزهور الخلابة، كما يوجد العديد من البرك الاصطناعية ويمكنك الاستمتاع بالجلوس والمشاهدة، كما يوجد العديد من المقاعد الخشبية المنتشرة حولها . في جميع أنحاء الحديقة، ويوجد العديد من المسارات المخصصة للركض والمشي.

توفر الحديقة منطقة ترفيهية للأطفال. تضم الحديقة ألعاب ترفيهية تناسب الكبار والصغار، كما يوجد أماكن لتناول الطعام والشراب.

متحف قصر المفتاحة

يقع الفندق على بعد 10 كم من المتحف ويتميز القصر بوجود العديد من المنشآت والمقتنيات التاريخية، ويضم المتحف العديد من القطع الأثرية التي يعود تاريخها إلى العصر الجوراسي ويوجد أسلحة يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر بالإضافة إلى المخططات القديمة ومطبوعات القرآن الكريم.

تتوفر قاعة كبيرة لإقامة الحفلات والاجتماعات، ويمكنك الاستمتاع بحضور مهرجانات الشرق الأوسط، كما يوجد العديد من الأماكن الأثرية.

العنوان: مركز الملك فهد الثقافي، المفتاحة، عنيزة 56249، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم التعرف على موقع متحف قصر المفتاحة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

المتحف الأثري في التيمنية

وهو من متاحف أبها المميزة ذات الطراز المعماري الفريد، ويتميز المكان بوجود العديد من المجموعات الأثرية، كما يوجد العديد من النماذج ويوجد العديد من نماذج المجوهرات النسائية، كما يوجد العديد من الأسلحة القديمة والخناجر المؤرخة والسيوف. العودة إلى الماضي

يوجد العديد من العملات المعدنية والعملات المعدنية، وستجد أيضًا المطبوعات والمخطوطات والمصاحف، يعمل المتحف يوميًا على فترتين من الساعة 8:00 إلى الساعة 12:00 ويستأنف العمل من الساعة 14:00 إلى الساعة 20:00.

العنوان: 2Q3M + 8FG، قرية القرية، الأمنية 62269، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع المتحف باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى