الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق فريزر سويتس الرياض 2024

تقرير عن أجنحة فريزر الرياض

ويعتبر هذا الفندق من فنادق الرياض المميزة. يقع الفندق في منطقة العليا ويوفر العديد من الخيارات للإقامة المريحة. إنه فندق خمس نجوم. وتتميز بموقعها القريب من الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية وكذلك التاريخية، وتتمتع القبة بتقديم أجنحة فندقية ذات خدمات ومرافق عالية تتكيف مع مختلف احتياجات الزوار.

يوفر الفندق خيارات إقامة رائعة ويقدم خيارات مناسبة للإقامة في استوديو حصري وغرف عائلية فاخرة، كما يضم الفندق شققًا عصرية مكيفة ومجهزة تتكون من غرفتي معيشة مع طاولة لتناول الطعام.

يحتوي الفندق على غرف نوم ومطبخ وحمام مجهز على أعلى المستويات، كما يتوفر مكتب أعمال مخصص ومرافق صنع القهوة والشاي.

يقدم الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية المجانية للضيوف ومن أهمها مسبح خارجي، تراس مفتوح، غرفة للياقة البدنية وجيم.

يوفر المكان العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى خدمات مساج استرخائي للعضلات والأعصاب، ونادي للأطفال.

يقدم الفندق خدمات توصيل وجبة الإفطار من قبل الموظفين الذين يعملون على مدار 24 ساعة يوميا. يوفر المكان مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل مكوكية من وإلى المطار. يوفر المكان خدمة إنترنت مجانية ويوجد مركز لرجال الأعمال.

غرف متاحة في أجنحة فريزر الرياض

يتوفر في الفندق العديد من الغرف المتوفرة للضيوف، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بجميع المنتجات، بالإضافة إلى منطقة للمعيشة وتناول الطعام. تشمل أنواع الغرف ما يلي:

  • استوديوهات دوبلكس بسريرين بمساحة 43 مترًا مربعًا.
  • يمكنك الإقامة في الاستوديو التنفيذي بمساحة 52 مترًا مربعًا.
  • جناح دوبلكس بغرفة نوم واحدة بمساحة 76 متر مربع.
  • يوجد جناح تنفيذي يحتوي على غرفة نوم بمساحة 82 متر مربع.
  • غرفة نوم بمساحة 24 متر مربع.
  • يمكنك الاستمتاع بإقامة مثالية في الجناح الديلوكس الذي يتكون من غرفتي نوم بمساحة 132 متر مربع.
  • يحتوي الفندق على أجنحة مكونة من غرفتي نوم بمساحة 225 متر مربع.

خيارات تناول الطعام في أجنحة فريزر الرياض

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم “All Day Dining” الذي يقدم وجبات إفطار محلية وعالمية متنوعة. وهو مناسب للنباتيين، ويمكن للزوار الاستمتاع بالوجبات الرئيسية على التراس.

يتمتع المطعم بإطلالة جميلة على حمام السباحة، كما يمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ والمشروبات المتنوعة في الموقع.

أسعار فنادق فريزر سويتس الرياض

تبدأ أسعار الإقامة في أجنحة واستديوهات الفندق من 171 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة، وتصل إلى حوالي 184 دولارًا أمريكيًا، والسعر لا يشمل الضريبة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه ممتاز نظراً لمستوى النظافة والراحة، طاقم العمل، تنوع المرافق، وسرعة خدمات الإنترنت.

موقع فندق فريزر سويتس الرياض

يتميز الفندق بموقعه بالقرب من مناطق التسوق والترفيه، ويبعد عن مول الفيصلية بمسافة 2.3 كم، وعن المتحف الوطني بمسافة 4.7 كم.

ويبعد عن حديقة الحيوان 8.3 كم، وعن مطار الملك خالد الدولي 43.2 كم. يمكنكم معرفة موقع الفندق من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن أجنحة فريزر الرياض

هناك الكثير من المعلومات الإدارية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل حجز الفندق، وفيما يلي نوضح لك بعضًا من تلك المعلومات، والتي تشمل ما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 حتى الساعة 18:00.
  • تبدأ المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 12:00.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة والدفع المسبق.
  • يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار، ويقبل الفندق الأطفال من عمر 13 سنة.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.
  • يقبل الفندق بطاقات Visa وMasterCard وVISA.

معالم قريبة من فندق فريزر سويتس الرياض

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية المميزة، ويمكنك الاستفادة من موقع الفندق السياحي بالقرب من هذه المعالم، ونوضحها فيما يلي:

حديقة حيوان الرياض

تعتبر حديقة حيوان الرياض من المعالم السياحية المميزة التي تقع بالقرب من الفندق حيث تبعد عنها 4.6 كم. تضم العديد من الحيوانات يقدر عددها بـ 1500 حيوان من مختلف الأنواع، بدأ المكان باستقبال الجمهور عام 1957، وتبلغ مساحة الحديقة 222 ألف متر مربع، ويتوفر بالمكان العديد من المرافق العائلية والترفيهية.

يحب الكثير من الزوار التجول في المكان، ورؤية العديد من الحيوانات المختلفة، والاستمتاع بمناظر الأشجار الجميلة المنتشرة هناك، وكذلك الاستمتاع بالمنظر الخلاب للمساحات الخضراء الشاسعة.

وهناك يمكنك التعرف على معالم الحياة البرية ورؤية الأفيال والزرافات والحمر الوحشية والدببة والفيلة والغزلان.

يضم المكان العديد من الحيوانات المفترسة التي ستتفاجئ جدًا برؤيتها. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأسود والنمور. وتضم الحديقة العديد من الطيور التي ستسعد برؤيتها، كما يمكنك الاستمتاع برؤية طائر الفلامنغو والنعامة والطوقان. .

العنوان: شارع مصعب بن عمير، الأحساء، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع حديقة حيوان الرياض على خريطة “من هنا”.

قصر المصمك

قصر المصمك من الاماكن السياحية المميزة في الرياض ويعتبر معلما مميزا للسياحة في المملكة العربية السعودية. ويمكنك الاستمتاع برؤية بوابة القصر التي شهدت ملحمة شرسة بين الملك عبد العزيز ومعارضيه، كما يمكنك رؤية رأس الحربة المكسور الذي لا يزال على بوابة القصر.

يحب الكثير من الزوار الاطلاع على المجلس الداخلي أو الديوانية، حيث يضم المكان مسجدا يضم العديد من الرفوف التي يوضع عليها المصحف الشريف.

ويمكنك الاستمتاع بالنظر إلى الأبراج الأسطوانية الأربعة التي يبلغ ارتفاعها 18 مترًا وذات جدران سميكة.

القصر متاح للزيارة يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً، وليلاً من 4 عصراً إلى 9 مساءً، وفي أيام الجمعة يُغلق صباحاً من 4 عصراً إلى 7:30 مساءً. ويمكنكم التعرف على أي تغييرات من خلال الموقع الرسمي “من هنا”.

العنوان: يمكنكم التعرف على موقع قصر المصمك من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

متحف صقر الجزيرة للطيران

يسرد هذا المتحف تاريخ الطيران السعودي، ويضم العديد من الطائرات التي يستخدمها الجيش السعودي، وصولاً إلى أحدث الطائرات الحديثة.

تم إنشاء المتحف في 24 يناير 1999م، ويضم المتحف العديد من المجموعات الأثرية الفريدة ونماذج لبعض الطائرات، بالإضافة إلى جناح عرض وركن يشرح تاريخ القوات الجوية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى