الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة النسيم 2024

تقرير عن النقاط الأربع لفندق شيراتون مكة النسيم

يعتبر من فنادق مكة المميزة، ويعتبر من افخم فنادق الرياض، ويتميز المكان بالمساحات الكبيرة ووسائل الراحة العديدة، كما يوجد العديد من الأجنحة التي تحتوي على غرفتين نوم.

يقع الفندق على بعد 6 كم من مكة مول، 10 كم من المسجد الحرام، 18 كم من جبل عرفة و 108 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يضم الفندق صالة ألعاب رياضية وكراسي مساج ومنطقة لعب خارجية وسبا. الفندق بشكل عام مناسب لرجال الأعمال حيث يوجد به قاعة استقبال، مركز للاجتماعات والولائم والعديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد الكثير من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين، كما يضم الفندق صالة رياضية ومواقف آمنة مجانية للسيارات، والتي لا تتطلب الحجز المسبق.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والكونسيرج وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم ويقدم خدمات تنظيف الغرف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

خيارات تناول الطعام في فندق فور بوينتس باي شيراتون

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في الفندق حيث يوجد مطعمان “الشرق” و”مطعم آسيا” اللذان يقدمان المأكولات من مختلف المطاعم الآسيوية والشرق أوسطية والعالمية.

يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة.

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المطاعم الممتازة، ومنها ما يلي:

  • مشاوي لؤلؤة بغداد.
  • مطبخ العصر الخديوي.
  • تاريخ حجازي.
  • مطعم نوير للمثلوثة.
  • مطعم ركن ضاحي.

الغرف المتاحة في فندق فور بوينتس باي شيراتون

يتميز الفندق بغرفه الأنيقة والمميزة والتي تتمتع أيضاً بديكورات فاخرة وأثاث أنيق، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بكافة وسائل الراحة، وتشمل أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

تتسع الغرف السوبيريور المزدوجة لشخصين وطفل وتحتوي على سريرين مفردين وتبلغ مساحتها 24 مترًا مربعًا.

ويوجد غرف كينغ تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً، وسرير مزدوج كبير جداً، وتتسع الغرف لشخصين وطفل، وتبلغ مساحة الغرفة 24 متراً مربعاً.

تحتوي غرف الديلوكس كينغ على سرير مزدوج كبير جداً، وتبلغ مساحة الغرفة حوالي 26 متر مربع، وتتسع الغرفة لشخصين وطفل.

يوجد غرف مزدوجة فاخرة بها 2 سرير فردي ومساحة 26 متر مربع، وتتسع الغرف لشخصين وطفل.

يوفر الفندق أجنحة جونيور تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا، وتتسع الغرفة لشخصين وطفل، وتبلغ مساحة الغرف 47 مترًا مربعًا.

يمكنك الاستمتاع بالاقامة في أجنحة مكونة من غرفتين، الغرفة الأولى بها 2 سرير فردي والثانية بها سرير مزدوج كبير جداً، الغرفة تتسع لـ 4 أشخاص و3 أطفال، وتبلغ مساحة الغرفة 61 متر مربع.

أسعار فندق شيراتون مكة النسيم

ويتراوح متوسط ​​الإقامة في الغرف القياسية من 45 دولارًا أمريكيًا إلى 126 دولارًا أمريكيًا وتختلف الأسعار وفقًا للموسم السياحي. حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لتعاون طاقم العمل. وأشاد الزوار بحسن الاستقبال. يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار كما أشادوا بمستوى النظافة والمرافق.

موقع فندق فور بوينتس شيراتون مكة النسيم

يقع الفندق على بعد 8.7 كم من المسجد الحرام بمكة المكرمة، 3.5 كم من مكة مول و 23.5 كم من مطار مكة الدولي.

العنوان: حي مسجد الراجحي، الطريق الدائري الثالث، النسيم، مكة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة النسيم

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تكون على علم بها قبل إقامتك في الفندق، وتشمل هذه المعلومات ما يلي:

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يتميز الفندق بغرفه الواسعة والفخمة كما يقدم الفندق خدمات مميزة ومن عيوب الفندق قلة طاقم العمل مما يسبب تأخير في مواعيد الدخول والخروج.

لا يوجد بالفندق حمام سباحة مما يجعل الفندق غير مناسب لقضاء العطلات الصيفية.

وجبة الإفطار متضمنة في سعر حجز الإقامة، بشكل عام الفندق مناسب جدًا للعائلات، يوجد العديد من الغرف العائلية وستجد منطقة ألعاب داخلية.

يتميز الفندق بتقديم خيارات تسوق مثالية حيث يقع على مقربة من عدة مراكز تسوق أهمها مكة مول.

معالم قريبة من فور بوينتس باي شيراتون مكة النسيم

تتوفر بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية المميزة، ومن أهمها ما يلي:

حديقة الإيمان

تعتبر هذه الحديقة من الاماكن السياحية وتقع على بعد 1.6 كم من الفندق، ويتميز الفندق بمساحات خضراء واسعة، كما يوجد كراسي خشبية حيث يمكنك الجلوس والتأمل.

ستجد هناك مسارات لمحبي ممارسة الرياضة، حيث يمكنك المشي والركض، كما توجد منطقة ترفيهية مناسبة للصغار، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات السريعة، كما يوجد عدة أماكن لتناول الطعام والشراب.

حديقة الموسى

تعتبر هذه الحديقة من الأماكن الرائعة التي يمكنك الاستمتاع فيها بالعديد من الأنشطة الترفيهية حيث يمكنك التنزه والمشي والجلوس والتأمل هناك، ويبعد الفندق عن الحديقة مسافة 2.5 كم.

ويمكنكم التقاط الصور التذكارية المتنوعة في المكان والاستمتاع بمسارات التنزه وتناول الأطعمة والمشروبات المتنوعة.

مركز مكة للتسوق

يعتبر من أماكن التسوق والتسويق المميزة، يزور هذا المول الملايين من الزوار، ويمكنك الاستمتاع بالتسوق هناك عند السفر، ويضم المكان العديد من الماركات العالمية والمحلية، كما يوجد العديد من المحلات التجارية والأماكن الترفيهية.

يوجد العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس الرجالية والنسائية، وكذلك ملابس الأطفال، بالإضافة إلى محلات الديكور والأثاث، ويوجد سوبر ماركت، ويمكنك الاستمتاع بتناول الأطعمة المختلفة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة.

يقع المول على طريق الملك عبد الله الذي يبعد عن المسجد الحرام مسافة 12 كم فقط، ويفتح المول أبوابه يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

شارع الحج

يقع شارع الحج بالقرب من الفندق ويعتبر من أقدم أحياء مكة المكرمة. ويقسم الشارع الحي إلى نصفين ويزور شارع الحج العديد من السياح. يمكنك الاستمتاع بالتجول في السوق. ويعتبر الحي منطقة جذب سياحي. حيث يمكنك شراء المشغولات اليدوية والمشغولات اليدوية، ويوجد العديد من الورش الصناعية التي يزورها التجار. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى