الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق فور سيزون البحرين 2024

تقرير عن فندق فورسيزونز البحرين

يعتبر فندق فورسيزونز البحرين افضل فنادق البحرين خمس نجوم، يتميز بموقعه بالقرب من المعالم السياحية ويقدم العديد من الخدمات الراقية للزوار.

يتميز الفندق بإطلالته البانورامية على مدينة المنامة على الخليج الفارسي ويضم 3 حمامات سباحة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يوجد أيضًا الكثير من الغرف العائلية ومركز صحي وسبا. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات نقل المطار التي يقدمها الفندق مقابل رسوم إضافية.

يمكنك الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف اليومية، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق للتسوق.

وتشمل بعض مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات ومركزًا لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستفادة من مواقف السيارات وخدمة صف السيارات، ولكن الفندق لا يتطلب الحجز المسبق ولا يتم تطبيق أي رسوم إضافية.

يمكن ممارسة بعض الأنشطة في الفندق مثل حضور جلسات التمارين الرياضية والاستمتاع بالفعاليات الرياضية وحضور العروض الموسيقية والاستمتاع بالعروض، الشاطئ والحديقة المائية، نادي للأطفال، كرة الطاولة والبلياردو، كما يوجد ملعب للأطفال.

خيارات تناول الطعام في فندق فور سيزونز

يوفر الفندق العديد من الخيارات لتناول الطعام، من بينها 4 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة، بما في ذلك ما يلي:

يعتبر CUT by Wolfgang Puck مطعم لحوم انتقائي، وهو متاح للغداء والغداء والعشاء.

يعد Bay View Lounge أحد المطاعم المميزة الموجودة داخل الفندق. يقدم الكثير من المأكولات العالمية ويتوفر لتناول طعام الغداء والعشاء. يتم تقديم الطعام كقائمة مأكولات انتقائية.

The Beach Deck هو مطعم فريد من نوعه متخصص في المأكولات المتوسطية والشرق أوسطية. ويتوفر لتناول العشاء ويتم تقديمه من قائمة المأكولات الانتقائية.

إعادة المطبخ الآسيوي يقدم هذا المطعم الكثير من المأكولات الآسيوية ويشتهر بتقديم السوشي، ويتم تقديم الطعام كقائمة انتقائية.

الغرف المتاحة في فندق فورسيزونز البحرين

يضم الفندق العديد من الغرف المريحة التي تتمتع بإطلالات خلابة ومثيرة، كما يتوفر به العديد من المرافق منها تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بكافة وسائل الراحة. وفيما يلي نوضح أنواع هذه الغرف. :

توجد غرف سوبيريور بمساحة 47 مترًا مربعًا، وتطل على المدينة.

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف ديلوكس بمساحة 55 متر مربع وإطلالة جزئية.

توجد غرف بريميير بمساحة 55 مترًا مربعًا.

يمكنك الاستمتاع بإقامتك في جناح فور سيزونز التنفيذي بمساحة 80 متر مربع.

يقدم الفندق أجنحة ديلوكس فور سيزون بمساحة 94 متر مربع.

استمتع بإقامتك في الجناح الحكومي الفسيح الذي تبلغ مساحته 170 مترًا مربعًا.

أسعار فندق فورسيزونز البحرين

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 300 دولار إلى 850 دولارًا للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب السنة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وحصل على تقييم “ممتاز” نظراً للموقع الرائع، الغرف الواسعة، طاقم العمل الجيد، تنوع المرافق، مستوى الخدمة، الراحة والنظافة.

موقع فندق فورسيزونز البحرين

وقد نال موقع الفندق استحسان الزوار حيث يقع على خليج البحرين في المنامة وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية المختلفة ويبعد عن مركز التجارة العالمي ومجمع السيف مسافة 4 كم.

يقع الفندق على بعد 6 كم من مطار البحرين الدولي، 43 كم من قاعدة الملك عبد العزيز الجوية و 82 كم من مطار الملك فهد الدولي.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق فورسيزونز البحر

يجب أن تكون على دراية بسياسة حجز الغرف في الفندق للتأكد من أن الفندق مناسب لإقامتك. وفيما يلي سنوضح بعضًا من هذه المعلومات:

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة والإقامة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

يمكنك طلب سرير إضافي أو سرير أطفال مجاناً، في حين يبلغ سعر السرير للبالغين (أكبر من 18 سنة) 30 دينار بحريني في الليلة.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وDiscover وJCB وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق فور سيزونز البحر

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، ويمكنك الاستفادة من إقامتك في الفندق لزيارة هذه المعالم، ونوضحها فيما يلي:

بوابة البحرين

تعتبر بوابة البحرين من المعالم المميزة التي تقع بالقرب من الفندق على بعد 1.7 كم. يعتبر موقعًا تاريخيًا ويوجد بالقرب منه العديد من الأسواق المتخصصة التي تقدم المنتجات الشعبية. ويتميز “البوابة” بكونه سوق ذو تصميم معماري تراثي رائع، ويعود تاريخ إنشائه إلى عام 1949 بأمر من الملك السير تشارلز بلجريف مستشار الملك الإنجليزي.

وللباب قوس دائري في أعلى الباب، ويأتي إليه السياح من كل مكان بغرض التقاط الصور التذكارية.

تقدم متاجر باب البحرين العديد من المنتجات الشخصية. كما يتوفر العديد من المنتجات الحديثة ويمكنك شراء المنتجات التقليدية والتراثية.

يوجد العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية والتراثية والتقليدية التي ستشعرك بجودة التراث، وتتمتع المطاعم بجلسات عائلية بالإضافة إلى المشروبات التاريخية.

العنوانويمكنكم معرفة موقع باب البحرين عبر خرائط جوجل “من هنا”.

قلعة البحرين

تبعد قلعة البحرين عن الفندق حوالي 6 كم، وتوفر القلعة فرصة مثالية لممارسة العديد من الأنشطة، حيث تعتبر من النماذج المعمارية وأهم معالم الجذب السياحي، ويتميز المكان بموقعه الرائع. على هضبة عالية.

يمكنك الاستمتاع برؤية العديد من التحف المعمارية، وكذلك الإعجاب بأسوار القلعة العالية، وأيضا رؤية الطراز المعماري القديم، وتتمتع القلعة بموقع استراتيجي، ويوجد بها العديد من غرف المراقبة ذات الإطلالة الخلابة.

تتمتع القلعة بالعديد من النقوش والديكورات الرائعة ذات الجدران الخلابة، ويمكنك الاستفادة من الخدمات المتنوعة المقدمة، حيث يوجد بها العديد من المرافق، ومن بينها الحمامات العامة ومواقف السيارات، كما أن الدخول إلى القلعة مجاني.

القلعة مفتوحة يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

العنوان: تعرف على موقع القلعة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حدائق مارينا

تعتبر هذه الحدائق من الاماكن السياحية الرائعة القريبة من الفندق حيث تبعد مسافة 2.6 كم، توفر الحديقة العديد من المرافق الخدمية للزوار، كما تتمتع بمساحات خضراء كبيرة، فضلا عن وجود مناطق ترفيهية واستراحة خشبية المناطق. .

يوجد بها العديد من مجموعات الأشجار والزهور ذات الروائح العطرية، كما يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية، كما يمكنك التجول في أرجاء المكان، كما يوجد العديد من المسارات المخصصة للركض والتنزه.

يمكنك الاستمتاع بالبرك ونوافير المياه، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية وتأجير الدراجات الهوائية.

هناك العديد من منافذ بيع الطعام التي تقدم قدرًا كبيرًا من الوجبات السريعة والبرغر بالإضافة إلى أطباق الدجاج المتبلة التي تشتهر البحرين بتقديمها.

يوجد العديد من المولات والمحلات التجارية التي تقع بالقرب من المنتزهات، وننصحك بزيارتها للقيام بجولة تسوق مثالية لا مثيل لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى