الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق فيرمونت الرياض 2024

تقرير عن فندق فيرمونت الرياض

يعتبر فندق فيرمونت من الفنادق المميزة ذات الخمس نجوم، يقدم الفندق خدمات متنوعة للأشخاص من كافة الأعمار، ويضم الفندق مركزًا للأعمال والمؤتمرات، ويضمن الفندق للسائح فرص المتعة والترفيه بما يتمتع به من أجواء سياحية مناسبة.

يوفر الفندق العديد من الغرف الأنيقة بالإضافة إلى العديد من الغرف والأجنحة العائلية العصرية والواسعة والأنيقة، ويحتوي الفندق على حمام خاص مجهز على أعلى مستوى كما تشتمل الغرف أيضًا على تلفزيون بشاشة مسطحة.

يضم الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية منها مسبح داخلي وغرفة للياقة البدنية وسبا، كما يمكنك الاستفادة من خدمات المساج والساونا والجاكوزي.

يضم الفندق غرفًا مخصصة للمدخنين وفرق الزفاف، بالإضافة إلى عدة غرف عائلية وغرف مخصصة لغير المدخنين. يوجد العديد من المرافق والغرف المخصصة لكبار الشخصيات، ويعتبر هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم.

يضم الفندق غرف اجتماعات وحفلات مجهزة بالكامل. يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. ويشمل أيضًا قنوات تلفزيونية للأطفال وخدمة تخزين الأمتعة ووجبات الإفطار في الغرفة.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وكي الملابس، والتنظيف الجاف. كما يوفر خدمات الصراف الآلي وخدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة.

غرف متاحة في فندق فيرمونت الرياض

يوفر الفندق العديد من الغرف المميزة التي توفر إقامة مريحة. تتميز الغرف بديكور أنيق ومؤثثة بشكل فاخر. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة. تشمل أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرفة فيرمونت جولد كوين بها 2 سرير مزدوج كبير تتسع لشخصين وطفلين، بمساحة 40 مترًا مربعًا.
  • يوفر الفندق غرفة كوين ديلوكس بها 2 سرير مزدوج كبير تتسع لشخصين وطفلين، بمساحة تقريبية 40 متر مربع.
  • يضم العقار غرفة فيرمونت كينغ. تحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير جداً يتسع لشخصين وطفلين، وتقدر مساحة الغرفة بـ 40 متراً مربعاً.
  • يمكنك الإقامة في غرف فيرمونت جولد كينج بسرير مزدوج كبير جدًا وغرفة تتسع لشخصين وطفلين بمساحة 40 مترًا مربعًا.
  • يحتوي الفندق على غرفة ديلوكس كينغ تحتوي على سرير مزدوج كينغ لشخصين وطفلين.
  • تحتوي غرفة فيرمونت كينغ على سرير مزدوج كبير الحجم لشخصين بالغين وطفلين.
  • غرفة فيرمونت كوين تحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير يتسع لشخصين وطفلين.
  • تحتوي غرفة فيرمونت كوين على سرير مزدوج كبير يتسع لشخصين بالغين وطفلين.
  • يحتوي الجناح التنفيذي الكينج على سرير مزدوج كبير جدًا يتسع لشخصين وطفلين ومساحته 80 مترًا مربعًا.
  • جناح جونيور بحجم كينج يحتوي على سرير مزدوج كبير للغاية يتسع لشخصين وطفلين، بمساحة 53 مترًا مربعًا.
  • جناح رجال الأعمال يحتوي على سرير مزدوج كبير جداً لشخصين بالغين وطفلين بمساحة 94 متر مربع.

خيارات تناول الطعام في فندق فيرمونت الرياض

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق حيث يتم تقديم وجبات إفطار متنوعة للضيوف. يضم الفندق مطعمين هما “The 365″ و”The Plaza”.

يقدمون العديد من المأكولات من مختلف المأكولات العالمية والآسيوية والمكسيكية والمأكولات البحرية اللذيذة والحلويات الشرقية والغربية.

أسعار فنادق فيرمونت الرياض

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 373 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، خلال الموسم السياحي لشخصين، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف وعدد الأشخاص، وتصل إلى 272 خارج الموسم السياحي. وفيما يلي سنشرح أسعار كل غرفة في الفندق:

  • غرفة فيرمونت جولد كوين، 426 دولارًا.
  • تبلغ تكلفة الغرفة الديلوكس كوين 426 دولارًا.
  • غرفة فيرمونت كينغ بسعر 426 دولارًا أمريكيًا.
  • غرف فيرمونت الذهبية الكينج بسعر 473 دولارًا.
  • غرفة ديلوكس كينغ: 426 دولارًا.
  • جناح تنفيذي كينغ بسعر 719 دولارًا.
  • جناح جونيور كينغ 666 دولارًا أمريكيًا.
  • جناح رجال الأعمال مقابل 799 دولارًا.

تحذيروهذه الأسعار قابلة للتغيير المستمر، لذا ننصحكم بمتابعة الأسعار عبر الموقع الرسمي للفندق “من هنا”.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل والمرافق ومستوى النظافة وسرعة الإنترنت.

موقع فندق فيرمونت

يقع الفندق عند بوابة العصور على بعد 11 كم من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، 7.8 كم من واحة غرناطة، 4.4 كم من ستار سيتي مول، 16.1 كم من دايت بارك و 20 كم من مطار الرياض.

العنوان: منطقة بوابة الأعمال، قرطبة، الرياض 11552، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق فيرمونت

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية المتعلقة بسياسة حجز الغرف الفندقية، نوضحها فيما يلي:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00.
  • المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.
  • يرحب الفندق بالأطفال في مختلف الأنشطة، ويعتبر الأطفال من عمر 18 سنة بالغين للإقامة في الفندق.
  • يمكنك طلب سرير إضافي مقابل 150 ريال سعودي، بينما سرير الطفل مجاني.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.
  • يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق فيرمونت

يوجد بالقرب من موقع الفندق العديد من المعالم السياحية المميزة، ويمكنك الاستفادة من موقع الفندق السياحي للتعرف عليها. وفيما يلي نوضح تلك النقاط المرجعية:

متحف صقر الجزيرة للطيران

ويعتبر من المتاحف المميزة ويقع بالقرب من الفندق على بعد 6 كم، ويعرض المتحف تاريخ الطيران السعودي، ويمكنك مشاهدة العديد من الطائرات المقاتلة والأسلحة الجوية التي يستخدمها الطيران الملكي السعودي. ويستمتع الكثير من الزوار بالتقاط الصور التذكارية للمكان والتجول فيه.

حديقة ازهار

تبعد حديقة الزهور عن الفندق 11 كم، وهي من حدائق السعودية الرائعة وتناسب تجمعات العائلات والأصدقاء، ويستمتع الكثير من الزوار بالتجول فيها والنظر إلى المساحات الخضراء ورؤية الزهور الملونة وأخذ الهدايا التذكارية . الصور والتمارين الرياضية، يضم المكان منطقة ترفيهية للأطفال يمكنهم ممارسة العديد من الألعاب حولها.

حديقة النهضة

تبلغ المسافة بين الفندق وحديقة النهضة حوالي 13 كم، ويمكنك الاستمتاع بتنوع المساحات الخضراء وكذلك رؤية كتل من الأشجار الكبيرة وتأمل المكان والتقاط عدة صور تذكارية والتجول في أرجاء المكان.

حديقة حيوان

تعتبر حديقة الحيوانات بالرياض من أجمل المعالم السياحية التي ستحب زيارتها في الرياض حيث تضم العديد من الحيوانات ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأسود والنمور البيضاء وغيرها من الحيوانات المفترسة والداجنة، كما تتمتع الحديقة بمساحات خضراء واسعة أيضًا . لوجود العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة والمشروبات المتنوعة، وتقدر المسافة بين ذلك وبين الفندق بحوالي 15 كم.

قصر المصمك

ويبعد عن الفندق 20 كم فقط، ويقع تحديداً في وسط مدينة الرياض ويتميز بجدرانه وأرضياته الكبيرة، ويعتبر من أبرز وأشهر المعالم السياحية، ويضم المكان العديد من القطع الأثرية، والقصر. ويبين تاريخ توحيد المملكة العربية السعودية، وقد صمم القصر من 6 أجزاء رئيسية هي: بوابة القصر والمسجد والديوان والبئر، ومن جهة الشمال والفناء المحيط بالغرف ذات الأعمدة المتصلة. ، المكان يضم 3 وحدات سكنية، الأولى سكن الحاكم، والثانية بيت مال والثالثة لسكن الضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى