الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق قصر ابها 2024

تقرير عن فندق قصر أبها

فندق قصر أبها هو أحد الفنادق الرائعة ذات الخمس نجوم والذي يتمتع بموقع رائع على بحيرة السد ويوفر إطلالات خلابة ومثيرة على العديد من الجبال. يتميز الفندق بالتصميم العصري والديكور الأنيق، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي يقدمها الفندق.

يحتوي الفندق على غرف مكيفة تناسب العائلات، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد غرف لكبار الشخصيات ومحلات بيع الهدايا.

يمكنك الاستمتاع بحمامات السباحة المتنوعة، كما يوجد أيضًا جاكوزي وساونا ومركز للياقة البدنية، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية حيث يوجد ملعب وملعب تنس وبلياردو وتنس الطاولة.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار بالإضافة إلى خدمة الغرف، ويتحدث موظفو الفندق العديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية.

يقدم الفندق خدمات الكونسيرج، ويوجد صراف آلي ويوفر الموقع خدمة تخزين الأمتعة، خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف اليومية، خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف وغسيل الملابس.

خيارات تناول الطعام في فندق قصر أبها

يضم الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد مطعم “مطعم نهران” الذي يقدم المأكولات العالمية ويتوفر لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

يمكنك الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المشروبات حيث يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

غرف متاحة في فندق أبها بالاس

غرف الفندق مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مجهز بكل ما تحتاجه، بالإضافة إلى وسائل الراحة والإضاءة المريحة والديكور العصري والفاخر. أنواع الغرف المتوفرة هي كما يلي:

يوفر الفندق غرفًا مزدوجة سوبيريور مطلة على الجبل، وتتسع لشخصين.

غرف مزدوجة فاخرة مطلة على البحيرة، تتسع لشخصين.

يوجد جناح جونيور مطل على البحيرة ويتسع الجناح لشخصين.

يوفر المكان جناحًا فاخرًا يتسع لشخصين.

يمكنك الاستفادة من الجناح التنفيذي الذي يتسع لشخصين.

أسعار فندق قصر أبها

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 133 دولارًا أمريكيًا للغرف المزدوجة السوبيريور المطلة على الجبل، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الجميع بموقعه الجيد ومستوى نظافته والراحة وسعره المناسب للإقامة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وقد حصل على تقييم جيد نظراً للموقع، مستوى النظافة والراحة، أداء طاقم العمل، سعر الإقامة المناسب وتنوع المرافق.

موقع فندق قصر أبها

يقع فندق أبها بالاس على بعد 24.6 كم من مطار أبها الدولي، 500 متر من ملاهي أبها، 2.1 كم من قصر المفتاحة، 4.7 كم من منتزه الشلال.

العنوان: أبها الجديدة حي 6497 – 3731 أبها 62512 المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الفندق من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق قصر أبها

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يوجد وديعة تأمين بقيمة 300 ريال سعودي عند الوصول. يرجى ملاحظة أنه سيتم استرداد المبلغ (إذا لم يكن هناك أي ضرر في الغرفة) عند تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنهم طلب سرير إضافي بسعر 150 ريال سعودي للشخص الواحد في الليلة الواحدة.

لا يتم تضمين رسوم الإقامة والسرير في السعر الإجمالي للإقامة ولكن يتم دفعها بشكل منفصل.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يتعامل الفندق مع بطاقات ماستركارد وفيزا، ويحق للفندق حجز مبلغ الحجز مؤقتًا.

معالم قريبة من فندق قصر أبها

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية المميزة، ويمكنك الاستفادة من زيارة تلك المعالم من خلال الاستفادة من قرب الفندق من تلك المعالم، ومن هذه المعالم ما يلي:

حديقة السد، أبها

تعتبر من المعالم السياحية القريبة من الفندق حيث تبعد عنها 800 متر فقط وتعتبر من أجمل المنتزهات ويحب الكثير من الزوار التجول في المكان والتعرف على المعالم السياحية التي يحتويها. الاستمتاع بالنظر إلى كتل الأشجار والمساحات الخضراء الواسعة، كما يوجد بها العديد من النوافير وبرك المياه. .

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية مثل المشي على المسارات المحددة وممارسة بعض التمارين الرياضية والاستمتاع باستخدام المعدات الرياضية المجانية المتوفرة.

يوجد العديد من المرافق والخدمات العامة أهمها موقف سيارات مجاني ومطعم ومقهى بالإضافة إلى دورات المياه العامة، وتعمل الحديقة يومياً.

العنوان: 7667 طريق الملك عبد العزيز، السد، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم مشاهدة موقع الحديقة عبر خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة ابو خيال

تعتبر حديقة أبو خيال من المعالم السياحية القريبة من الفندق. يقع على بعد 2.2 كم من الفندق ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرائعة. كما يمكنك الاستمتاع بأجواء المتعة والهدوء. كما يمكنك الاستمتاع بكتل الأشجار والتجول في المكان والاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة.

يوجد العديد من المسطحات المائية والبرك، كما يوجد العديد من أماكن الجلوس المنتشرة في أنحاء الحديقة.

يمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب للحديقة، كما يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم والمقاهي المنتشرة حول الحديقة، والاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية، كما يمكنك الاستمتاع بمسارح الحفلات الموسيقية الموجودة بالحديقة.

يوجد العديد من المرافق العامة والخدمية، ومن أهمها المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات والأطعمة المتنوعة.

العنوانيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة شلال أبها

حديقة الشلال هي أحد المعالم القريبة من الفندق حيث تبعد مسافة 3.2 كم، وهناك يمكنك الاستمتاع بجو من الراحة والهدوء، فهو مكان مثالي للابتعاد عن ضجيج الحياة والاستمتاع بأجواءها. من السكينة والطمأنينة النفسية.

يحب الكثير من الزوار التجول في المكان والتعرف على المناظر الخلابة والأشجار الوارفة والمساحات الخضراء الواسعة، كما يوجد العديد من الكراسي الخشبية كما يمكنك الاستمتاع ببرك المياه.

يحب العديد من الزوار ممارسة العديد من الأنشطة الحركية، والاستمتاع بمسارات الركض والتنزه، كما يستفيدون أيضًا من المساحة الواسعة المخصصة للكبار والصغار.

يوجد العديد من المرافق العامة والخدمية، ومن أهمها دورات المياه العامة، وموقف للسيارات، والعديد من الأماكن المخصصة لتناول الطعام والشراب.

الفندق مفتوح يومياً ومن الجدير بالذكر أن الدخول مجاني.

العنوان: 9424 طريق الملك فيصل، 3463، الوردتين، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى