الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق قصر السحاب خميس مشيط 2024

تقرير عن فندق قصر السحاب بخميس مشيط

يعتبر فندق قصر سحاب بخميس مشيط من افضل فنادق المملكة العربية السعودية فئة الأربع نجوم، ويتميز الفندق بموقعه السياحي القريب من المطار ومراكز الخدمة المتنوعة.

يتميز الفندق بتصميم عصري وديكورات راقية وأنيقة، ويقدم المكان العديد من الخدمات الترفيهية للضيوف كما يتميز جو الفندق بالهدوء والخصوصية.

يضم الفندق العديد من المرافق الرائعة كما يقدم خدمات نقل من وإلى المطار بالإضافة إلى تحويل العملات، كونسيرج، صراف آلي وخدمة الواي فاي المجانية السريعة.

يناسب الفندق رجال الأعمال ويوفر مركزًا خاصًا للاجتماعات على أعلى المستويات، بالإضافة إلى مرافق مخصصة للإقامة المريحة.

يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين، كما يوجد أجنحة فخمة مناسبة لقضاء شهر العسل، كما يوجد مسجد.

يجيد موظفو الفندق التحدث بعدة لغات، العربية والإنجليزية.

يشتمل الفندق على خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا، كما تتوفر مرافق الأعمال وتصوير المستندات ومركز أعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

خيارات تناول الطعام في فندق قصر السحاب

يمكنك الاستمتاع بتنوع خيارات الطعام حيث تقدم المطاعم هناك العديد من المأكولات اللذيذة، الأفريقية والأمريكية والأرجنتينية والأسترالية، كما يحب العديد من الزوار تجربة المأكولات الآسيوية ويمكنك الاستمتاع بالأطباق المحلية.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من المشروبات اللذيذة المختلفة كما يمكنك تجربة المشروبات الباردة والساخنة.

غرف متاحة في فندق قصر السحاب

يوجد العديد من الغرف المميزة التي تتميز بمفروشات عصرية أنيقة وديكور أنيق. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وأثاث فاخر وأنيق. تشمل أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الإقامة في غرف مزدوجة تتسع لشخصين بالغين وطفلين.
  • هناك أجنحة رجال الأعمال تتسع لشخصين بالغين وطفلين.
  • يمكنك الاستمتاع بالأجنحة الجونيور التي تتسع لشخصين بالغين.
  • يوجد جناح ملكي يتسع لـ 4 أشخاص بالغين.

أسعار فنادق قصر السحاب

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق لليلة واحدة من 108 دولارات للغرف المزدوجة خلال موسم الذروة، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم “جيد جداً” نظراً لطاقم العمل، المرافق، وسائل الراحة، الراحة، السعر المعقول للإقامة والواي فاي المجاني السريع.

ومن ناحية أخرى هناك بعض الملاحظات المتعلقة بعمر الأثاث والمفروشات ونقص بعض المرافق.

موقع فندق قصر السحاب بخميس مشيط

يتميز هذا الفندق بموقعه السياحي الرائع حيث يقع على بعد 19.5 كم من مطار أبها الدولي، كما يقع الفندق بالقرب من مراكز التسوق والمنتزهات ومراكز التسوق الكاملة التي تبعد عن الفندق 7.2 كم.

يبعد الفندق عن منتزه السعادة مسافة 21.6 كم، ويقع الفندق في الخالدية، خميس مشيط في المملكة العربية السعودية.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن قصر السحاب بخميس مشيط

هناك مجموعة من المعلومات التي يجب عليك مراعاتها قبل الإقامة في الفندق، وفيما يلي نوضحها لك:

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00.

تختلف سياسة إلغاء حجز الفندق حسب نوع الإقامة والغرف المطلوبة، ويرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.

يمكنك طلب سرير إضافي عند الطلب بمبلغ 70 ريال سعودي.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

لا يقبل الفندق بطاقات الائتمان ويقبل الدفع نقدًا فقط.

معالم قريبة من فندق قصر السحاب

يتميز الفندق بموقعه الرائع في خميس مشيط، كما يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية التي من الضروري أن تعرفها وتستمتع بإقامتك. وفيما يلي بعض من تلك المعالم:

حديقة الملك فهد، خميس مشيط

تعتبر حديقة الملك فهد من المعالم السياحية المميزة التي تقع بالقرب من الفندق، وهي من الأماكن المثالية التي تمنحك فرصة التنزه والاسترخاء هناك.

يحب الكثير من الزوار التجول في المكان والاستمتاع بمنظر الأشجار الوارفة المنتشرة هناك، ويتميز المكان بكثرة المساحات الخضراء الواسعة، كما الاستمتاع بمقاعد الجلوس والتشمس والاستمتاع بالمسابح المائية ذات المنظر الجميل. مظهر خلاب . . .

يوجد بالحديقة العديد من الألعاب المخصصة للصغار، كما يمكنك الاستمتاع بحضور العديد من الفعاليات التي تستهدف الشباب، والتمكن من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الكثير من المشروبات الساخنة والباردة والوجبات السريعة، ويمكنك الاستمتاع بالمشروبات المختلفة في المقاهي الموجودة.

يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية، لتوثيق اللحظات الممتعة داخل الحديقة، كما توفر الحديقة فرصة حقيقية لممارسة التمارين الرياضية، حيث يوجد العديد من المسارات المخصصة للركض والتنزه، كما أن الحديقة متاحة للزيارة على مدار اليوم.

العنوان: أم سرار، أم سرور، خميس مشيط 62461، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم مشاهدة والتعرف على موقع حديقة الملك فهد من خلال الخريطة “من هنا”.

حديقة المليون خميس مشيط

وهي من الحدائق القريبة من الفندق ويحب العديد من نزلاء فندق قصر السحاب الذهاب إليها لما تقدمه من أنشطة لزوارها، وتعتبر الحديقة من الأماكن المناسبة للعائلات وتعتبر ملجأ لهم. الذين لا يريدون الابتعاد عن ضجيج الحياة والمكان الذي يوفر فرصة للتأمل والهدوء.

يحب العديد من الزوار أن يبدأوا يومهم في الحديقة بالتجول حولها والتأمل في سحرها والاستمتاع بمظهر أشجارها المورقة ومساحاتها الواسعة، كما يوجد العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة البدنية التي تجري في مسارات للركض والمشي.

الحديقة متاحة للزيارة طوال اليوم.

العنوان: 8J5H+XW2، طريق المحلة، أبها 62569، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

قرية بن حمسان التراثية

تعتبر قرية عثمان من أجمل الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية. ويقع تحديداً على طريق الرياض. تتكون القرية من العديد من الأجنحة وستجد فيها القصر الحجري التراثي وكذلك العريش. والمناطق الخضراء.

تضم البلدة متحفًا تراثيًا يضم مجموعة نادرة من المجموعات التي توضح تاريخ البلدة القديم. كما يمكنك الاستمتاع بزيارة القصر الشعبي الذي تقام فيه الفعاليات الحية المتنوعة، كما يوجد قسم مخصص للأطعمة الشعبية.

جبل النهرين

يعتبر جبل نهران من المعالم السياحية الرائعة التي تقع بالقرب من الفندق حيث يبعد عنه مسافة 31 كم. يقع الجبل في مدينة أبها ضمن جبال السروات على ارتفاع حوالي 2837 متراً. يمكنك الوصول إلى قمتها عن طريق المشي لفترة طويلة. المسافات، ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تحيط بك من جميع الجهات. .

يحب الكثير من الزوار الاستمتاع بالمنظر الخلاب لقرية بني مازن المجاورة لها والمناطق الخلابة التي تحيط بها من كافة الجهات، ويمكنك الاستمتاع بالاسترخاء والمشي والاستفادة من البيئة الهادئة والطقس المعتدل الجيد.

ويعتبر الجبل مكاناً مناسباً للعائلات ومجموعات الشباب، كما أنه مكان رائع لمحبي التسلق والمغامرة، فهناك يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية وصيد الطيور والجلوس والمشاهدة.

يوجد العديد من المطاعم المطلة على الجبل، والتي تمنحك فرصة حقيقية لتناول الطعام مع الاستمتاع بالمنظر الخلاب المثير، كما يوجد أيضًا العديد من مراكز التسوق ومحلات بيع الهدايا التذكارية التي يمكنك زيارتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى