الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق كادي نجران 2024

تقرير عن فندق قاضي نجران

فندق قاضي نجران يعتبر من افضل فنادق نجران 3 نجوم. يجمع الفندق بين الموقع الجيد والأسعار المعقولة. يوفر المكان العديد من الغرف الأنيقة ذات الأسطح الكبيرة كما يوجد غرف وأماكن لغير المدخنين.

يضم العديد من المرافق المناسبة لكبار الشخصيات كما يوجد أيضًا صندوق الأمانات. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية.

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، كما يوفر المكان خدمة الغرف، يتوفر موقف سيارات مجاني وتتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. توجد قاعات للاجتماعات والحفلات بالإضافة إلى مرافق الأمن والحماية. يتحدث الموظفون العديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية.

خيارات تناول الطعام في فندق قاضي نجران

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم رئيسي يقدم العديد من المأكولات المحلية، كما يتم تقديم المأكولات الهندية.

يتوفر المطعم لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام الانتقائي.

غرف متاحة في فندق قاضي نجران

يضم الفندق العديد من الغرف الواسعة والأنيقة ذات الديكور الحديث والأثاث الأنيق. تشمل أنواع الغرف والوحدات المتوفرة في الفندق ما يلي:

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف مزدوجة فاخرة تحتوي على سرير مزدوج كبير، مساحة الغرفة 40 متر مربع، وتتسع لشخصين.

يوجد أجنحة بغرفة نوم واحدة، الجناح يحتوي على 2 سرير فردي، مساحة الجناح 40 متر مربع ويتسع لشخصين.

أسعار فنادق كادي نجران

يصل سعر الإقامة في الغرفة إلى 57 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وإطلالتها.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا لموقعه الممتاز ومستوى الراحة وتنوع المرافق، مع وجود بعض التعليقات السلبية فيما يتعلق بتنوع وجبات الإفطار.

موقع فندق القاضي نجران

يقع فندق قاضي نجران على بعد 18.9 كم من منتزه الأندلس و 14 دقيقة من مطار نجران الإقليمي.

العنوان: 4203 طريق الملك عبد العزيز، مخطط العريسة الجنوبي، مخطط العريسة الجنوبي، نجران 66244، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن فندق القاضي نجران

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب عليك الإلمام بها قبل الإقامة في فندق القاضي نجران فندق القاضي نجران، والتي تشمل:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا.
  • المغادرة حتى الساعة 14:00.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى.
  • المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار.
  • يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 50 ريال سعودي للأطفال أو الرضع، بينما يتوفر سرير للكبار بسعر 100 ريال سعودي.
  • لا يوجد حد عمري للتسجيل.
  • لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في مكان الإقامة.
  • يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.
  • لا يتم تضمين وجبة الإفطار في السعر الإجمالي للإقامة ويتم دفعها بشكل منفصل.
  • سعر السرير الإضافي غير متضمن في السعر الإجمالي ويتم دفعه أيضًا بشكل منفصل.

مطاعم قريبة من فندق القاضي نجران

نظرًا لأن الفندق يقدم المأكولات الهندية والمحلية فقط، فقد يضطر بعض الأشخاص إلى تناول أطباق مختلفة. ويمتاز الفندق بموقعه بالقرب من العديد من المطاعم والتي تشمل ما يلي:

  • مذاق هاكا يقع المطعم على بعد 1.5 كم من موقع الفندق، أي ما يعادل قيادة 3 دقائق بالسيارة، ويمكنك معرفة موقع المطعم “من هنا”.
  • مطعم أقواس ومهيلة يقع المطعم على بعد 3.2 كم من موقع الفندق، أي ما يعادل قيادة 4 دقائق بالسيارة، ويمكن معرفة موقع المطعم “من هنا”.
  • مطعم اليمن السعيد يقع المطعم على بعد 1.3 كم من موقع فندق القاضي أي ما يعادل دقيقتين بالسيارة، ويمكنكم معرفة موقع المطعم “من هنا”.
  • مطعم الريف الصنعاني للأكلات الشعبية . يقع المطعم على بعد 2.6 كم من موقع الفندق، أي 4 دقائق بالسيارة، ويمكن معرفة موقع المطعم “من هنا”.
  • مطعم أوليفا يقع المطعم على بعد 1 كم من موقع الفندق أي ما يعادل 3 دقائق بالسيارة، ويمكنك معرفة موقع المطعم “من هنا”.
  • مطعم البخاري: يقع المطعم على بعد 4.4 كم من موقع الفندق، أي 7 دقائق بالسيارة، ويمكن معرفة موقع المطعم “من هنا”.
  • يقع المطعم على بعد 3.4 كم من موقع فندق القاضي أي ما يعادل قيادة 6 دقائق بالسيارة، ويمكنك معرفة موقع المطعم “من هنا”.
  • يقع المطعم على بعد 1.5 كم من موقع الفندق أي ما يعادل قيادة 3 دقائق بالسيارة، ويمكنك معرفة موقع المطعم “من هنا”.
  • مطعم الياقوت التركي: يقع المطعم على بعد 4.9 كم من موقع الفندق أي ما يعادل 8 دقائق بالسيارة، ويمكن معرفة موقع المطعم “من هنا”.

معالم قريبة من فندق القاضي نجران

يوجد بالقرب من موقع الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة والمميزة، والتي تشمل ما يلي:

غابة ساكام

ويبعد عن الفندق 24 كم، ويعتبر من أهم معالم السياحة في نجران، ويتميز المكان بأجوائه الترفيهية الهادئة التي يقدمها للعائلات، حيث ستجد هناك قلعة جبل رروم بالأخدود. المنطقة وحديقة الملك فهد.

ستجد الكثير من المساحات الخضراء والأشجار المترامية الأطراف، كما يوجد أيضًا ملاعب ومسارات للمشي ومناطق للشواء ومدخل مناسب للعائلات.

حديقة الملك عبد العزيز

تصنف من المناطق السياحية الرائعة القريبة من موقع الفندق، توفر هذه الحديقة فرصة حقيقية للترفيه والمرح لما توفره من مساحات خضراء وأشجار كبيرة، بالإضافة إلى ملاعب للأطفال وأماكن خاصة للعائلات. مع مكان للاحتفال بالمهرجانات والاحتفالات.

تعتبر الحديقة أكبر وأشهر حديقة في نجران حيث تبلغ مساحتها أكثر من 5 ملايين متر مربع، ويتميز المكان بكثرة المباني الأثرية التقليدية وتنوع أشجار النخيل.

ريحانة مول نجران

يقع مركز التسوق على بعد 23 كم من الفندق، أي ما يعادل قيادة سيارة لمدة 24 دقيقة. يوفر هذا المول العديد من خيارات التسوق المميزة كما يوفر المكان أجواء ممتعة وترفيهية للعديد من الزوار. يمكنك أن تبدأ يومك بالمشي. التجول داخل مركز التسوق للتعرف على المرافق والمحلات التجارية التي يضمها.

وستجد هناك محلات تجارية للملابس والأحذية والحقائب، بالإضافة إلى العديد من محلات بيع الهدايا التذكارية، كما يوجد محلات إلكترونيات، ويمكنك الاستمتاع بالأجواء الترفيهية التي يجسدها المركز الترفيهي للأطفال.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات المختلفة من مختلف المأكولات العالمية والعربية والآسيوية والهندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى